منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لماذا لا نقول كلمة شكر ا لصاحبة المنتدى؟؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=722)

ديني يقيني 7th February 2012 03:38 AM

لماذا لا نقول كلمة شكر ا لصاحبة المنتدى؟؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





أحبتي في الله ..

أبدأ رسالتي بالحديث الشريف :

‏عَنْ ‏ ‏أَبِي هُرَيْرَةَ ‏ ‏قَالَ ‏ :
‏قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏
{ ‏مَنْ لا يَشْكُرُ النَّاسَ لا يَشْكُرُ اللَّهَ ‏ }
‏‏حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ .. سنن الترمذي



بناتي .. أخواتي مشرفات وعضوات واداريات منتدى روضة القرآن


كلنا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى ...
الذي احتضن نخبة من ذوي الأقلام المبدعة ...


تعلمنا منهم الكثير اثنوا علينا وأثنينا عليهم شكرناهم وشكرونا
ونسينا شخص له الفضل الكبير في هذا الكيان الكبير في هذا الصرح المبارك ان شاء الله
الذي جمعنا على الود والإخاء والمحبة .. نسينا أهم شخص في المنتدى
وهي صاحبة هذا الصرح الذي سيجمعنا وإياكم إن شاء الله في جنات النعيم


لماذا لا نشكر هذه الإنسانة الرائعة من خلال كلمة بسيطة ؟!
من حروف لها معني كبير نعبر فيها عن سعادتنا بهذا الصرح المبارك
وبهذه الروح المحبة و المخلصة..

(( الغالية أم حفص ))


كما لا ننسى أن نشكر جميع المشرفات والعضوات المشاركات


على جهدهن و مساهماتهن الرائعة في الأقسام



لا اريد أن تدوني ما يدور في بالك ايتها الحبيبة القارئه الكريمه
من اداريه او مشرفه او عضوه وانما اختصرها لك


" بالشكر تدوم النعم "


قال تعالى " وان شكرتم لازيدنكم " صدق الله العظيم



ومن هذا المنطلق لندون جميعا كلمات في حق هذه الانسانه الرائعه التي جمعتنا في هذا الصرح الكريم المبارك الذي اسأل الله أن يجعل ما تخط أيدينا شاهدا لنا لا علينا ..

كل الشكر وعظيم الامتنان لـ صاحبة المنتدى على هذا الصرح الرائع ...

و على كل مجهــود بذلتــه لإ نجاح المنتدى ...

الله يعطيها العافيـة ويارب ما ننحرم منها ...



(أرجو من الجميع المشاركة ولو بكلمة بارك الله فيكم )

محبتكم .. ديني يقيني

نسيم الصبا 7th February 2012 08:40 AM

أكيد حبيبتي نشارك ومن لايشكر الناس لايشكر الله

أولا شكرا لكِ على هذه البادرة واللفته الجميله منكِ بارك الله فيك ,,,

وشكرا للأخت أم حفص جزاها الله كل خير ,,, وشكرا لمشرفات وأعضاء منتدى روضة القرآن

ديني يقيني 7th February 2012 08:53 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
أكيد حبيبتي نشارك ومن لايشكر الناس لايشكر الله

أولا شكرا لكِ على هذه البادرة واللفته الجميله منكِ بارك الله فيك ,,,

وشكرا للأخت أم حفص جواها الله كل خير ,,, وشكرا لمشرفات وأعضاء منتدى روضة القرآن




فديت هالطله .. وشكرا لك حبيبتي " نسيم الصبا "
ما شاء الله .. دائما سباقة .. الله يجعلك من السباقين لجنانه يا رب
وبارك الله في عمرك على الطاعة
جزاكم الله جميعا كل الخير والرضا

حوريه 7th February 2012 09:08 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يبارك فيك حبيبتي على المبادرة الجميلة

اكيد الغالية ام حفص تستحق كل الشكر والتقدير

نقول لها جزاك الله خيرا وجعله في ميزان اعمالك الصالحة

ولكل الاخوات بارك الله فيكن جميعا

ديني يقيني 7th February 2012 09:25 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوريه عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يبارك فيك حبيبتي على المبادرة الجميلة

اكيد الغالية ام حفص تستحق كل الشكر والتقدير

نقول لها جزاك الله خيرا وجعله في ميزان اعمالك الصالحة


ولكل الاخوات بارك الله فيكن جميعا

هلااا وغلاااا بالغالية الحورية
الله يجعلك من حور العين
تسلمين على طلتك البهية
وكلماتك الطيبة
بارك المولى فيك حبيبتي
حفظك الله ورعاك

أم البشر 7th February 2012 09:44 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا ....من لايشكر الناس ..لايشكر الله
يعجز لساني وقلمي عن كتابة أونطق كلمات بحق هذه الإنسانة ...أقولها صدقا لامجاملة لها لم أعرفها إلا سويعت معدودات ولكن لايهم ذلك كله ...مايهم هو ماقدمَته وما توجهتْْ به خالصا لله نسأل الله لها القبول وأن يحسن نيتها
فكل الكلمات لاتصف هذا الخير الكبير والعظيم
وسأكتفي بقول ..بارك الله فيك وجزاك الله خيرا أم حفص ... عسى أن تكون لها عونا في هذا السعي
وكل الشكر للأخت ديني يقيني على هذا الموضوع القيم ...وبارك الله فيك

ديني يقيني 7th February 2012 10:12 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البشر عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا ....من لايشكر الناس ..لايشكر الله
يعجز لساني وقلمي عن كتابة أونطق كلمات بحق هذه الإنسانة ...أقولها صدقا لامجاملة لها لم أعرفها إلا سويعت معدودات ولكن لايهم ذلك كله ...مايهم هو ماقدمَته وما توجهتْْ به خالصا لله نسأل الله لها القبول وأن يحسن نيتها
فكل الكلمات لاتصف هذا الخير الكبير والعظيم
وسأكتفي بقول ..بارك الله فيك وجزاك الله خيرا أم حفص ... عسى أن تكون لها عونا في هذا السعي

وكل الشكر للأخت ديني يقيني على هذا الموضوع القيم ...وبارك الله فيك

غاليتي أم البشر
اسأل الله يبشرك بما يسرك ويبعد عنك ما يضرك
صح لسانك حبيبتي .. وجزاك الله خير على كلماتك الجميلة الراقية .. وأشكر تواجدك الطيب يالطيبة
بوركتي غاليتيحفظك الله ورعاك

زوجى جنتى 7th February 2012 10:36 AM

جزاك الله خير حبيبتى ************دينى يقينى***************

دائما سباقه بالخير

أسعدك الله فى الدنيا وفى الآخره

ماشاء الله لاقوة الا بالله

طبعا كل الشكر والتقدير للأخت الغالية أم حفص

بارك الله فيها عليها يارب العالمين

همسة حق 8th February 2012 03:09 AM

[CENTER]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكِ الله كل خير أختي الحبيبة ديني يقيني على هذه المبادرة الطيبة
جعلها الله في ميزان حسناتك

وكل الشكر والتقدير للأخت الحبيبة صاحبة القلم الدعوي والقلب الطيب أم حفص
على جهودها المباركة في هذا المنتدى المبارك
ونحمد الله ونشكره أن جمعنا بها مرة أخرى في هذا الصرح الطيب
وأسأل الله أن يجعل كل حرف في هذا المنتدى في ميزان حسناتها
وحسنات كل الأخوات ..

فجزاكن الله خيراً جميعاً


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ديني يقيني 8th February 2012 03:18 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجى جنتى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
جزاك الله خير حبيبتى ************دينى يقينى***************

دائما سباقه بالخير

أسعدك الله فى الدنيا وفى الآخره

ماشاء الله لاقوة الا بالله

طبعا كل الشكر والتقدير للأخت الغالية أم حفص

بارك الله فيها عليها يارب العالمين




وجزاك بالمثل وأكثر يالغالية
وأسأل الله أن تكوني من السباقين للجنانه يارب
تسلمين على مرورك العاطر حبيبتي
وإن دل !! فإنما يدل على صفاء القلب والنيه
بارك الله فيك وأشكرك على مشاركتك الرائعة
دمتي في حفظ الرحمن

ديني يقيني 8th February 2012 03:24 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حق عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاكِ الله كل خير أختي الحبيبة ديني يقيني على هذه المبادرة الطيبة
جعلها الله في ميزان حسناتك

وكل الشكر والتقدير للأخت الحبيبة صاحبة القلم الدعوي والقلب الطيب أم حفص
على جهودها المباركة في هذا المنتدى المبارك
ونحمد الله ونشكره أن جمعنا بها مرة أخرى في هذا الصرح الطيب
وأسأل الله أن يجعل كل حرف في هذا المنتدى في ميزان حسناتها
وحسنات كل الأخوات ..

فجزاكن الله خيراً جميعاً



وجزاك الله بالمثل الغالية .. همسة حق
اسعدك ربي في الدارين كما اسعدتيني بطلتك
اسأل الله أن يستجيب دعائك لأختنا الفاضلة الغالية (إم حفص) ويرزقك وإياها والجميع من حيث لا تعلمون ولا تحتسبون ويحقق أمانيكم
ويبارك في هذا المنتدى الرائع يارب .. إنه ولي ذلك والقادر عليه
دمتي حبيبتي في حفظ الرحمن

أم حفص 8th February 2012 04:06 AM

بارك الله فيك حبيبتى دينى يقينى
هذا إن دل فإنما يدل على حس خلقك
أسعدك البارى فى الدارين
لكن أنا لا أستحق أى شكر حبيبتى
أنتم أصحاب المنتدى وما أنا إلا واحده منكم
والله أنتم من يستحق كل الشكر والتقدير
بدون جهودكم لا يكون المنتدى
فكل الشكر والتقدير لجميع أعضاء المنتدى
بارك الله فيكم وفى جهودكم
وجعله فى ميزان حسناتكم
وأسأل الله أن يبارك فيكم
وجزاكم الله كل خير حبيباتى . نسيم الصبا . حوريه . أم البشر . أم ميار . همسة حق .
بارك الله فيكم ونفع بكم

ارهابيه وامي عارفه 8th February 2012 08:11 AM

جزاكي الله خيرا ديني يقيني

اشكر نور عيني ومهجه فؤادي والقلب الحنون وامي الغاليه
ام حفص ربنا يجازيها كل خير ويحفظها ويرفع قدرها ويرضي عنها

لاني احبها حبا جما مهما كتبت من كلمات فلن اوفيها حقها

ديني يقيني 8th February 2012 09:03 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
بارك الله فيك حبيبتى دينى يقينى
هذا إن دل فإنما يدل على حس خلقك
أسعدك البارى فى الدارين
لكن أنا لا أستحق أى شكر حبيبتى
أنتم أصحاب المنتدى وما أنا إلا واحده منكم
والله أنتم من يستحق كل الشكر والتقدير
بدون جهودكم لا يكون المنتدى
فكل الشكر والتقدير لجميع أعضاء المنتدى
بارك الله فيكم وفى جهودكم
وجعله فى ميزان حسناتكم
وأسأل الله أن يبارك فيكم
وجزاكم الله كل خير حبيباتى . نسيم الصبا . حوريه . أم البشر . أم ميار . همسة حق .
بارك الله فيكم ونفع بكم




وفيك بارك الله اختنا الغالية .. أم حفص
جزاكي الله خير على تواضعك وطيب قلبك
ونستمر في الشكر لك حبيبتي .. فأنتي من شيد بنيان هذا البيت المبارك .. وأنتي من أحتضننا وآوانا .. وأنتي من شد على أزرنا وأتاح لنا هذه الفرصة لكي نتقرب الى الله بها ونسأل الله أن يتقبل منا صالح أعمالنا .. فلك كل الشكر والتقدير وجعله في ميزان حسناتك
وطبعا الشكر موصول للحبيبات الاداريين والمشرفين والأعضاء والزوار عسى ربنا أن يكرمنا بهدايه ولو واحد على يد هذا المنتدى الرائع .. نسأل الله القبول في القول والعمل .. وبارك الله في الجميع
دمتم في طاعة الله

ديني يقيني 8th February 2012 09:06 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرآنى نور حياتى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
جزاكي الله خيرا ديني يقيني

اشكر نور عيني ومهجه فؤادي والقلب الحنون وامي الغاليه
ام حفص ربنا يجازيها كل خير ويحفظها ويرفع قدرها ويرضي عنها

لاني احبها حبا جما مهما كتبت من كلمات فلن اوفيها حقها



وجزاك الله الخير كله عاجله وآجله غاليتي .. قرآني نور حياتي
اشكرك على كلمات الرقيقة من قلبك الطيب
واسأل الله أن يتقبل دعائك حبيبتي وأن لا يحرمك من محبتك وحبك للغالية أم حفص .. بارك الله فيك
حفظك الله ورعاك

ارهابيه وامي عارفه 9th February 2012 10:07 AM

وجزاكي حبيبتي

زهرة الجبل 10th February 2012 09:23 AM

السلام عليكم اخواتى
اولا اشكر الاخت صاحبة الموضوع جزيل الشكر فهذه لفته طيبه منها وان دلت فانها تدل على نبل اخلاقها وطيب قلبها جزاها الله الجنه وحقق لها ما تتمنى
اما الاخت الغاليه ام حفص فالكلمات لا تعبر عن مدى شكرى لها على المجهود الاكثر من رائع زادها الله ايمانا واعطاها الخير ونفع بها المسلمين وحقق لها ما تتمنى

جمعنا الله واياكم تحت ظل عرش الرحمن ومتعنا برؤيه وجهه الكريم
احبكم فى الله
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ديني يقيني 10th February 2012 09:44 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجبل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
السلام عليكم اخواتى

اولا اشكر الاخت صاحبة الموضوع جزيل الشكر فهذه لفته طيبه منها وان دلت فانها تدل على نبل اخلاقها وطيب قلبها جزاها الله الجنه وحقق لها ما تتمنى
اما الاخت الغاليه ام حفص فالكلمات لا تعبر عن مدى شكرى لها على المجهود الاكثر من رائع زادها الله ايمانا واعطاها الخير ونفع بها المسلمين وحقق لها ما تتمنى

جمعنا الله واياكم تحت ظل عرش الرحمن ومتعنا برؤيه وجهه الكريم
احبكم فى الله

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختنا العالية.. زهرة الجبل

الصراحة كلامك أخجلني وبعثر حروفي
اسمحي لي أن أقول لك كلمة
ما شاء الله .. لا قوة الا بالله
كلماتك دخلت قلبي .. وما تأتي تلك الكلمات
الا من قلب محب صادق
بارك الله لك هذا القلب
واسأل الله أن يرزقك من حيث لا تعلمين ولا تحتسبين
ولك بمثل ما دعوتي عاجل غير آجل
عاجزه عن شكري لمرورك الذي أسعدني جدا
بارك الله فيك وتقبل الله منك دعائك
لحبيبتنا .. أم حفص
جزاك الله خير
في حفظ الرحمن

وردة الايمان 10th February 2012 11:23 AM

جزاكم الله خير الجزاء والقائمين على هذا الصرح الشامخ
جعلها الله فى موازين حسناتكم
يوم لا ينفع مالا ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
بارك الله فيكم واثابكم ونفع بكم يارب العالمين

ديني يقيني 10th February 2012 03:36 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الايمان عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
جزاكم الله خير الجزاء والقائمين على هذا الصرح الشامخ
جعلها الله فى موازين حسناتكم
يوم لا ينفع مالا ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
بارك الله فيكم واثابكم ونفع بكم يارب العالمين

مرحبا بك وبطلتك .. وردتنا الجميله
وجزاك الله بالمثل حبيبتي ..
وأشكرك على تواجدك ومشاركتك الطيبه
بارك الله فيك .. في حفظ الرحمن






asmae 20th February 2012 10:32 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





أحبتي في الله ..

أبدأ رسالتي بالحديث الشريف :

‏عَنْ ‏ ‏أَبِي هُرَيْرَةَ ‏ ‏قَالَ ‏ :
‏قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏
{ ‏مَنْ لا يَشْكُرُ النَّاسَ لا يَشْكُرُ اللَّهَ ‏ }
‏‏حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ .. سنن الترمذي



بناتي .. أخواتي مشرفات وعضوات واداريات منتدى روضة القرآن


كلنا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى ...
الذي احتضن نخبة من ذوي الأقلام المبدعة ...


تعلمنا منهم الكثير اثنوا علينا وأثنينا عليهم شكرناهم وشكرونا
ونسينا شخص له الفضل الكبير في هذا الكيان الكبير في هذا الصرح المبارك ان شاء الله
الذي جمعنا على الود والإخاء والمحبة .. نسينا أهم شخص في المنتدى
وهي صاحبة هذا الصرح الذي سيجمعنا وإياكم إن شاء الله في جنات النعيم


لماذا لا نشكر هذه الإنسانة الرائعة من خلال كلمة بسيطة ؟!
من حروف لها معني كبير نعبر فيها عن سعادتنا بهذا الصرح المبارك
وبهذه الروح المحبة و المخلصة..

(( الغالية أم حفص ))


كما لا ننسى أن نشكر جميع المشرفات والعضوات المشاركات


على جهدهن و مساهماتهن الرائعة في الأقسام



لا اريد أن تدوني ما يدور في بالك ايتها الحبيبة القارئه الكريمه
من اداريه او مشرفه او عضوه وانما اختصرها لك


" بالشكر تدوم النعم "


قال تعالى " وان شكرتم لازيدنكم " صدق الله العظيم



ومن هذا المنطلق لندون جميعا كلمات في حق هذه الانسانه الرائعه التي جمعتنا في هذا الصرح الكريم المبارك الذي اسأل الله أن يجعل ما تخط أيدينا شاهدا لنا لا علينا ..

كل الشكر وعظيم الامتنان لـ صاحبة المنتدى على هذا الصرح الرائع ...

و على كل مجهــود بذلتــه لإ نجاح المنتدى ...

الله يعطيها العافيـة ويارب ما ننحرم منها ...



(أرجو من الجميع المشاركة ولو بكلمة بارك الله فيكم )

محبتكم .. ديني يقيني



سلام عليكم ورحمة الله و بركاته جزاك لله خيرا على هدا الموضوع و اريد منك طلب لو سمحتي عند مشكلة و اريد التواصل معكي و انا جديدة في هدا المنتدى لا اعرف الكثير

asmae 20th February 2012 10:34 AM

انتضر اجابتك اختك في الاسلام اسماء

ديني يقيني 25th April 2012 01:57 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmae عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
انتضر اجابتك اختك في الاسلام اسماء



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي .. أسماء
يسعدني التواصل معكِ يالغالية وبالفعل أرسلت لكِ رسالة على الخاص في نفس اليوم !!
ولكن لم تتواصلي معي .. ؟؟
عسى المانع خير !!
وبكل سرور نتمنى وجودكِ بيننا يالغالية..
وأهلا وسهلا بكِ تفيدي وتستفيدي بإذن الله ..
وتأكدي إننا جميعا في خدمتك وارشادك ..
ننتظر طلتك
حفظك الباري

المسلمه 30th April 2012 03:39 PM

مشكوؤؤؤؤؤؤه

ديني يقيني 30th April 2012 04:06 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلمه عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
مشكوؤؤؤؤؤؤه



جزاكِ الله خير على طلتك حبيبتي .. المسلمه
بارك الله فيك ..
حفظك الباري

bonbona 17th June 2013 04:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك غاليتي على فتح هذة المساحة
والشكر كل الشكر للغالية ام حفص ولك الاخوات المشرفات والاعضاء
لاحرمنا الله تواجدكن الطيب وصحبتكن

بنور الله نهتدى 29th July 2013 04:53 PM

جزاك الله خير أختنا صاحبه الموضوع انه حق اعتراف بالجميل نشكرك ونشكر صاحبه المنتدى جزاها الله خير وجميع الاخوات جميع على مجهوداتهن وخدماتهن للدين وجعله الله فى ميزان حسناتكن جميعا

المراة المسلمة 6th August 2013 01:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اشكر اختي الطيبة ديني يفيني على هدا الموضوع المميز جزاكي الله خيرا اخيتي الغالية واشكر كل مشرفات هدا المنتدى ومن داعمنا اما اختي ام حفص فلها كل الشكر والنقدير حبها غالي في قلوبنا ونشكرها كثيرا على مجهودتها معنا قدمت لنا كل مانحتاجه وداعمت هدا المنتدى بمجهوداتها جزاكي الله خيرا اختي الغالبة ام حفص واسال الله العظيم ان يجزيك بجنة الفردوس وكل الغاليات ان شاء الله


الساعة الآن 10:52 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة