![]() |
خطأ شائع
:lines20:
خطأ يقع فيه الكثير من الناس وهو قولهم إذا أرادوا الدعاء لأنفسهم أو لغيرهم علي سبيل المثال : ربنا يوفقك إن شاء الله ، ربنا ينجحك إن شاء الله ، ليست المشكلة في الدعاء للغير بل هذا مستحب ولكن المشكلة في الاستثناء فلا يجوز الاستثناء في الدعاء فلا نقول بعد الدعاء إن شاء الله بل نعزم المسألة ونعظم الرغبة ، ففي البخاري عن أبي هريرة عن النبي صلي الله عليه وسلم قال : " لا يقل أحدكم : اللهم اغفر لي إن شئت ، ارحمني إن شئت ، ارزقني إن شئت ، وليعزم مسألته ، إنه يفعل ما يشاء ، لا مكره له " فلنقل : ربنا يوفقك ، ربنا ينجحك ربنا يرزقك .. ولا نستثني فلنعزم المسألة ونعظم الرجاء :7hh7: |
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ... ونفع بك الإسلام والمسلمين |
بارك الله فيك
عاﻹفادة الطيبة وجزاك الله خير |
رد: خطأ شائع
جزاكِ الله خير ..
وجعله في ميزان حسناتك |
رد: خطأ شائع
جزاك الله خيرًا وبارك فيك ونفع بك
وفقك الله لما يحب ويرضى |
رد: خطأ شائع
جوزيتم الجنة على تشجيعي
مروركن ابهج قلبي |
رد: خطأ شائع
[frame="6 80"]جزاك الله خيرًا وبارك فيك ونفع بك[/frame] |
رد: خطأ شائع
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك بارك الله فيك ونفع بك لا حرمك ربي اﻵجر |
رد: خطأ شائع
[sor2]http://up.rjeem.com/uploads/13510247515.gif[/sor2]
|
رد: خطأ شائع
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: خطأ شائع
[img3]http://forum.hawahome.com/nupload/303589_1283624369.gif[/img3]
|
| الساعة الآن 10:58 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة