![]() |
أغبى البنات
[frame="3 80"] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتى الحبيبات تعالوا نعرف من هى أغبى بنت؟ هناك فعلا فئة من البنات تبدو غبية مع الاحترام لكل فتاة . ولكن صفات البنت الغبية حسبما قالت الجدة للفتاة , هي التالية : سألت ابنة جدتها عن أغبىالبنات فقالت الجدة : أغبى البنات هي التي تثق بالرجل من أول كلمة حب براقة ومن أول نظرة دفاقة . اغبى البنات التي تعطي أسرارها لرجل تعرفت عليه في هذه اللحظة ! أغبى البنات هي التي تعطي أرقامها وعنوانها لشاب سمعت منه كلمة ( أحبك ) . أغبى البنات هي التي تلتقي مع عشيقها ! في أحد الأماكن العامة على أمل الزواج بها . أغبى البنات هي التي تعطي أغلى ما تملك بأرخص الأثمان . أغبى البنات هي التي تظهر مفاتنها للشباب حتى تلفت النظر اليها. أغبى البنات هي التي تبيع عفتها وشرفها بلذة لاخير فيها , بلذة بعدها النار أغبى البنات هي التي تثق بالشاب من اول مايرسل لها رسالة على الخاص , يقول لها : حابب اتعرف وتبادله نفس الشعور أغبى البنات هي التي بمجرد التعرف على الشاب ترسل له صورها أغبى البنات هي التي تسمح بتسجيل صوتها وترسله لأحد عشاقها بنية الحب أغبى البنات هي التي لم تحافظ على حجابها ولباسها الشرعي الذي هو سببا ً للدرء الفتنة أي منع الفتنة أغبى البنات هي التي عصت ربها واطاعت شيطانها أسأل الله أن يحفظ بنات المسلمين فى مشارق الأرض ومغاربها |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم احفظ بنات المسلمين ، وارزقهن الستر والحياء والعفاف . بارك الله فيك . |
وجزاك الله كل خير
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أفكار جميلة ، بارك الله فيك . جزاك الله خيرًا . |
اللهم احفظ بنات المسلمين
جزاكى الله كل خير |
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم استر بناتنا وبنات المسلمين اجمعين وجزاكى الله كل خير ع الموضوع الجميل ده |
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم آمين جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك بارك الرحمن في أناملك الطيبة ولا حرمنا الله من عطاياها الخيرة اللهم اهدي بنات المسلمين وأبعدهن عن كل شر وسوء وقربهن إلى ما يقربهن إليك |
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم آمين جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك بارك الرحمن في أناملك الطيبة ولا حرمنا الله من عطاياها الخيرة اللهم اهدي بنات المسلمين وأبعدهن عن كل شر وسوء وقربهن إلى ما يقربهن إليك |
فعلا فتيات ساذجات\
يسلمو علي الموضوع المهم شوشو |
رد: أغبى البنات
اللهم احفظ بنات المسلمين جزاك الله خيرا وثقل به موازين حسناتك |
رد: أغبى البنات
[sor2]http://up.3dlat.com/uploads/128874230610.gif[/sor2]
|
رد: أغبى البنات
بارك الله فى مروركم الطيب حبيباتى
|
رد: أغبى البنات
[frame="2 80"] كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ .. وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ .. دائما متميزه في الانتقاء سلمت يالغاليه على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع دمت ودام لنا روعه مواضيعك [/frame]
|
رد: أغبى البنات
اللهم أحفظ بناتنا وبنات المُسلمين من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم أحفظهم وأحميهم من كل سوء ومكروه وأحفظهم من الذئاب البشريه الموجوده في دُنيتنا آمين يارب العالمين ما شاء الله تبارك الرحمن ما أجمل ما طرحتي لنا من واقع مرير نعيشه وأغلب الفتيات بتقع في مثل هذه المواقف بسبب غباءهم فعلاً وبسبب عدم الحنيه والحب والموده من الأسره فتلجأ للذئاب البشريه و مع أول كلمه حلوه تُقال لها من خلال الذئاب البشريه تقع فريسه مالها ثمن وتنحني لهم وتُعطي لهم كل ما تملكه بأرخص الأثمان ولذلك لكلمه كاذبه ذائفه دون حق أو صدق من الطرف الآخر ألا وهو الذئب البشري تقع وتضُيع نفسها بدون وجه حق وترجع تندم على ما فعتله مع الذئب البشري وصدقها لي وهو طبعاّ كاذب مُنافق مُخادع خائن سيء التربيه بجد حاجات كتير بس هقول إيه وألا إيه والله الموضوع به دروس وعبر كثيره لمن يفهم و يعتبر و يتعظ ومهما كتبت ما هقدر أرد بما يليق بما طرحتيه لنا بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك مُديرتنا الغاليه وأمي حبيبة قلبي أم حفص كما تعودت منك على جمال آطروحاتك منبعاً للروعه والفائده والقيمه جزاكِ ربي خير الجزاء ولا حرمكِ ربي الآجر ونفع بكِ الإسلام والمُسلمين أعتذر ع الإطاله |
رد: أغبى البنات
و فيكم بارك الرحمن حبيباتى
|
| الساعة الآن 12:41 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة