منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   تشكيلة شنط تحفه (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=8580)

♥ renad ♥ 21st October 2013 01:39 AM

تشكيلة شنط تحفه
 
جيت لكم اليوم بتشكيلة شنط خروج تُحفه وشيك
ومحافظ شكلهم يجنن عجبوني كتير
فيارب يعجبوكم أنتم كمان




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


أتمنى من الله انها تنااال إعجابكم





ديني يقيني 21st October 2013 02:28 AM

رد: تشكيلة شنط تحفه
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبت قلبي .. رنووووده
وكيف لا تنال أعجابنا ..؟؟
يكفي إنها من ذوقك وأختيارك
وما شاء الله عليكِ
لقد أخترتي أغلا الماركات وأثمنها وأحدثها تصميماً
تشكيلة رائعه وجميلة جدا
والشنطة الأولى اللي على اليسار البنية جات على ذوقي
ربي لا يحرمنا منك ولا من ذوقك الراقي
جزاكِ الله من خيري الدنيا والآخره
حفظكِ الله ورعاكِ

أم معاذ 21st October 2013 05:15 AM

رد: تشكيلة شنط تحفه
 
تشكيلة راقية وجميلة جدًا ما شاء الله

أعجبتني الشنطة البنية في الصورة الثانية (ذكرتني بأيام الدراسة في الكلية)

جزاك الله خيرًا حبيبتي ونفع بك


:37145_1187516204:

وردة الياسمينة 21st October 2013 04:30 PM

رد: تشكيلة شنط تحفه
 
[img3]https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQHWPdDUdIhYqVOWdSg2Dhur8oTIukCT uCOF6i_xn3N5v5hL0jw[/img3]

التائبة الى الله 22nd October 2013 03:28 PM

رد: تشكيلة شنط تحفه
 
ما شاء الله
رووووووعة
تسلمى ياقمر

♥ renad ♥ 22nd October 2013 09:12 PM

رد: تشكيلة شنط تحفه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني (المشاركة 38581)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبت قلبي .. رنووووده
وكيف لا تنال أعجابنا ..؟؟
يكفي إنها من ذوقك وأختيارك
وما شاء الله عليكِ
لقد أخترتي أغلا الماركات وأثمنها وأحدثها تصميماً
تشكيلة رائعه وجميلة جدا
والشنطة الأولى اللي على اليسار البنية جات على ذوقي
ربي لا يحرمنا منك ولا من ذوقك الراقي
جزاكِ الله من خيري الدنيا والآخره
حفظكِ الله ورعاكِ


:heart(214): :heart(214): :heart(214):
هلا وغلا

والله يا أمي الغاليه الحبيبه
دائماً تخجليني بكلماتك الجميله والجياشه
ودائماً ما بعرف أرد بما يليق بكِ وبجمال كلماتك
فأنت الذوق والرقه نفسها
يا أمي يا حبيبت القلب والروح
آنارتِ الموضوع بمرورك وكلماتك الطيبه
وزاد روعه وجمال بمشاركتك
لا حرمني ربي منك ولا من وجودك اللي منور عليا حياتي
جزاكِ ربي بالمثل وأكثر
حفظكِ ربي ورعاكِ

:heart(186): :heart(186): :heart(186):

♥ renad ♥ 22nd October 2013 09:18 PM

رد: تشكيلة شنط تحفه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ (المشاركة 38587)
تشكيلة راقية وجميلة جدًا ما شاء الله

أعجبتني الشنطة البنية في الصورة الثانية (ذكرتني بأيام الدراسة في الكلية)

جزاك الله خيرًا حبيبتي ونفع بك


:37145_1187516204:

:heart(120): :heart(120): :heart(120):
هلا حبيبتي أم معاذ
وفيكِ بارك الرحمن
ما شاء الله ذوقك رائع وجميل
آنارتِ الموضوع بمشاركتك الجميله مثلك يالغاليه
جزاكِ ربي بالمثل وأكثر
دائماً منوره مواضيعي بطالتك لا حرمني ربي وجودك


:10-26::10-26::10-26:

♥ renad ♥ 22nd October 2013 09:21 PM

رد: تشكيلة شنط تحفه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الياسمينة (المشاركة 38626)
[img3]https://encrypted-tbn2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQHWPdDUdIhYqVOWdSg2Dhur8oTIukCT uCOF6i_xn3N5v5hL0jw[/img3]

:heart(214): :heart(214): :heart(214):
جزاكِ ربي بالمثل وأكثر
نورتي الموضوع يالغاليه بطالتك الجميله
شكراً لكِ

:10-26: :10-26: :10-26:

Assou Youcef 22nd October 2013 09:25 PM

رد: تشكيلة شنط تحفه
 
حبيتها رنووووووووووود
ولي عجبتني اكثر الشنطة الي فيها اللون الاخضر من الصورة الاولى
تسلمي يا قمر

♥ renad ♥ 22nd October 2013 09:31 PM

رد: تشكيلة شنط تحفه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائبة الى الله (المشاركة 38688)
ما شاء الله
رووووووعة
تسلمى ياقمر

:heart(138): :heart(138): :heart(138):

سلمكِ ربي من كل سوء
حبيبتي التائبة إلى الله
الأروع هو مرورك نفسه
جزاكِ ربي خير الجزاء
آنارتِ الموضوع بطالتك
لا حرمني ربي منك

:hear(172): :hear(172): :hear(172):

♥ renad ♥ 23rd October 2013 12:36 AM

رد: تشكيلة شنط تحفه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assou youcef (المشاركة 38713)
حبيتها رنووووووووووود
ولي عجبتني اكثر الشنطة الي فيها اللون الاخضر من الصورة الاولى
تسلمي يا قمر


حبيبة القلب
أم صهيب الغاليه
ذوقك رائع حبيبتي وجميل مثلك
آنارتِ الموضوع بمشاركتك الجميله
لا حرمني ربي منك ولا من هالطاله الجميله
جزاكِ ربي خير الجزاء

:10-26::10-26::10-26:

بنوتة مسلمة 23rd October 2013 02:04 AM

رد: تشكيلة شنط تحفه
 
روعه ماشاء الله عجبتني البنيه الي في الصوره الاولى

:7hh7:

♥ renad ♥ 26th October 2013 02:19 AM

رد: تشكيلة شنط تحفه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة مسلمة (المشاركة 38723)
روعه ماشاء الله عجبتني البنيه الي في الصوره الاولى

:7hh7:

الأروع هو مرورك يا قمر
ذوقك رائع وراقي
آناترِ الموضوع بمرورك الطيب حبيبتي
شكراً لكِ
:2008-11-01_053044_f :2008-11-01_053044_f :2008-11-01_053044_f

رحيق الياسمينة 31st December 2013 01:25 PM

رد: تشكيلة شنط تحفه
 
[frame="8 80"]بارك الله فيك
تسلمي غاليتي
:hear(172)::hear(172)::hear(172):[/frame]


الساعة الآن 07:51 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة