منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   الأناشيد و الفلاشات الوعظية (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=266)
-   -   يارب يا عالم الحال (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=95)

زوجى جنتى 10th January 2012 05:35 PM

[align=center][tabletext="width:60%;"][cell="filter:;"][align=center]

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]














~ يا ربّ يا عالم الحال ~



ياربّ يا عالم الحال ... إليكَ وجهتُ الآمالْ
فامنُنْ عَلَينا بالاقبال ... وكُن لنا واصلحِ البالْ

ياربِّ ياربّ الارباب... عبدُك فقيرُك على البابْ
أتى وقد بتَّ الاسباب ... مُستدرِكاً بعد ما مالْ



يا عالم السر منّا لا تهتك الستر عنا .. وعافنا واعفوا لنا وكن لنا حيثُ كنا





يا من يرى سرَّ قلبي ... حسبي اطِّلاعُكَ حسبي
فامحُ بعفوِكَ ذنبي ... واصلح قُصودي والاعمالْ

ربّي عليكَ اعتمادي ... كما إليكَ استنادي
صدقاً وأقصى مُرادي ... رضاؤكَ الدائم الحالْ



يا عالم السر منّا لا تهتك الستر عنا .. وعافنا واعفوا لنا وكن لنا حيثُ كنا





ياربِّ ياربِّ إني ... أسألُكَ العفوَ عني
ولم يخِب فيكَ ظني ... يا مالك المُلك يا والْ

أشكو إليكَ وأبكي ... من شؤم ظُلمي وإفكي
وسوءِ فِعلي وتَركي ... وشهوةِ القيل والقالْ


يا عالم السر منّا لا تهتك الستر عنا .. وعافنا واعفوا لنا وكن لنا حيثُ كنا





يا وَيْحَ نفسي الغويّه ... عن السبيل السويه
أضحَت تُروِّج عليَّه ... وقصدُها الجاه والمالْ

ياربِّ قد غَلَبتني ... وبالأماني سَبَتني
وفي الحظوظ كَبَتني ... وقيّدتني بالاكبالْ


يا عالم السر منّا لا تهتك الستر عنا .. وعافنا واعفوا لنا وكن لنا حيثُ كنا






قد استعنتُكَ ربي ... على مُداواةِ قلبي
وحلِّ عُقدة كربي ... فانظر إلى الغمّ ينجالْ

ياربِّ ياخير كافي ... أَحلل علينا العوافي
فليس شَي ثَمَّ خافي ... عليكَ تفصيل واجمالْ


يا عالم السر منّا لا تهتك الستر عنا .. وعافنا واعفوا لنا وكن لنا حيثُ كنا






وصلِّ في كلِّ حاله ... على مُزيلِ الضلاله
من كلَّمتهُ الغزاله ... محمد الهاديِ الدالْ

والحمد لله شُكرا ... على نِعم منهُ تترى
نحمدهُ سِرّاً وجهرا ... وبالغدايا والآصالْ

يا عالم السر منّا لا تهتك الستر عنا .. وعافنا واعفوا لنا وكن لنا حيثُ كنا[/align]
[/cell][/tabletext][/align]



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


bonbona 11th January 2012 01:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روووووووعة
بارك الله فيك غاليتي

حوريه 11th January 2012 03:58 PM

اسعدك البارىء في الدارين حبيبتي
وجزاك الله خيرا

أم حفص 11th January 2012 04:22 PM

جميلة
بارك الله فيك حبيبتى

الخاضعة إلى الله 23rd June 2013 09:00 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

همسة حق 24th June 2013 04:59 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جميلة جداً حبيبتي
بارك الله فيكِ وجزاكِ الجنة غاليتي ..

الطالبة لرضا الله 24th June 2013 09:03 AM

جزاكى الله كل خير

التائبة الى الله 6th November 2013 12:57 PM

رد: يارب يا عالم الحال
 
جزاك الله خيرا

زوجى جنتى 8th November 2013 05:29 AM

رد: يارب يا عالم الحال
 
حياكم الله جميعا

وجزاكم الله خير

على موروركم الطيب

وردة الياسمينة 8th November 2013 07:01 AM

رد: يارب يا عالم الحال
 
[img3]http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ8h5A7z9VXxQzky1oF37GzSJ5URAIgd RShVBCqg6dt0ZOzfMg8Hg[/img3]

أم معاذ 9th November 2013 04:31 AM

رد: يارب يا عالم الحال
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

رائعة ، ما شاء الله

جزاك الله خيرًا وبارك فيك

نفع الله بك


الساعة الآن 11:17 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة