![]() |
[align=center][tabletext="width:60%;"][cell="filter:;"][align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ~ يا ربّ يا عالم الحال ~ ياربّ يا عالم الحال ... إليكَ وجهتُ الآمالْ فامنُنْ عَلَينا بالاقبال ... وكُن لنا واصلحِ البالْ ياربِّ ياربّ الارباب... عبدُك فقيرُك على البابْ أتى وقد بتَّ الاسباب ... مُستدرِكاً بعد ما مالْ يا عالم السر منّا لا تهتك الستر عنا .. وعافنا واعفوا لنا وكن لنا حيثُ كنا يا من يرى سرَّ قلبي ... حسبي اطِّلاعُكَ حسبي فامحُ بعفوِكَ ذنبي ... واصلح قُصودي والاعمالْ ربّي عليكَ اعتمادي ... كما إليكَ استنادي صدقاً وأقصى مُرادي ... رضاؤكَ الدائم الحالْ يا عالم السر منّا لا تهتك الستر عنا .. وعافنا واعفوا لنا وكن لنا حيثُ كنا ياربِّ ياربِّ إني ... أسألُكَ العفوَ عني ولم يخِب فيكَ ظني ... يا مالك المُلك يا والْ أشكو إليكَ وأبكي ... من شؤم ظُلمي وإفكي وسوءِ فِعلي وتَركي ... وشهوةِ القيل والقالْ يا عالم السر منّا لا تهتك الستر عنا .. وعافنا واعفوا لنا وكن لنا حيثُ كنا يا وَيْحَ نفسي الغويّه ... عن السبيل السويه أضحَت تُروِّج عليَّه ... وقصدُها الجاه والمالْ ياربِّ قد غَلَبتني ... وبالأماني سَبَتني وفي الحظوظ كَبَتني ... وقيّدتني بالاكبالْ يا عالم السر منّا لا تهتك الستر عنا .. وعافنا واعفوا لنا وكن لنا حيثُ كنا قد استعنتُكَ ربي ... على مُداواةِ قلبي وحلِّ عُقدة كربي ... فانظر إلى الغمّ ينجالْ ياربِّ ياخير كافي ... أَحلل علينا العوافي فليس شَي ثَمَّ خافي ... عليكَ تفصيل واجمالْ يا عالم السر منّا لا تهتك الستر عنا .. وعافنا واعفوا لنا وكن لنا حيثُ كنا وصلِّ في كلِّ حاله ... على مُزيلِ الضلاله من كلَّمتهُ الغزاله ... محمد الهاديِ الدالْ والحمد لله شُكرا ... على نِعم منهُ تترى نحمدهُ سِرّاً وجهرا ... وبالغدايا والآصالْ يا عالم السر منّا لا تهتك الستر عنا .. وعافنا واعفوا لنا وكن لنا حيثُ كنا[/align][/cell][/tabletext][/align] |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روووووووعة بارك الله فيك غاليتي |
اسعدك البارىء في الدارين حبيبتي
وجزاك الله خيرا |
جميلة
بارك الله فيك حبيبتى |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جميلة جداً حبيبتي بارك الله فيكِ وجزاكِ الجنة غاليتي .. |
جزاكى الله كل خير
|
رد: يارب يا عالم الحال
جزاك الله خيرا
|
رد: يارب يا عالم الحال
حياكم الله جميعا وجزاكم الله خير على موروركم الطيب |
رد: يارب يا عالم الحال
[img3]http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ8h5A7z9VXxQzky1oF37GzSJ5URAIgd RShVBCqg6dt0ZOzfMg8Hg[/img3]
|
رد: يارب يا عالم الحال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رائعة ، ما شاء الله جزاك الله خيرًا وبارك فيك نفع الله بك |
| الساعة الآن 11:17 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة