![]() |
لا تحزني لمتاعب الحياة
بسم الله الرحمن الرحيم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الزيتون عندما يُضغط: يأتي لنا بالزيت الصافي,, والفواكه عـنـد عصــرها: تعطينــا ألــذ العصــائر,, فإذا شعرتِ بمتاعب الحياة تضغطك بهمومها .. وتعصر قلبك بآلامها .. فلا تحزني !! إنه الله يريد أن يخرج أحلى ما فيك: >> إيمانك << لتنالي الأجر، فاستعيني بالصبر .. لاَ تحزَنْ إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه فَلَو عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته .. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
بسم الله الرحمن الرحيم
كلمات قصيرة في معناها ولكن كبيرة في معانيها والجميل فيه معانيه الرائعة والأجمل قولك :: لاَ تحزَنْ إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه فَلَو عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته .. اللهم اجعلنا ممن يرضون بما قسمت لهم في هذه الدنا واجعل آخرتنا خير بارك الله فيك على هذه الكلمات الجد مؤثرة |
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
كالعادة طرح رائع
وطرح يستحق المتابعة شكراً لك بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير |
كلمات جميله معبرة ,,, بارك الله فيك همسة حق ,,
وجوزيتي الجنه |
جزاكي الله خيرا حبيبتي كلمات جميله..
|
أحسن الله اليك اختنا الفاضلة
وبارك الله في قولك وقلمك |
كلمات بسيطه ولكنها معبره جداا ولها تأثير على القلب رااائع اللهم أجعلنا ممن يرضون بما قسم لهم في الدنيا آمين يارب العالمين بارك الله فيكِ وبارك الله في مجهودك حبيبتي هموستي ولا حرمكِ الله الآخر وجعل يديكِ محرمه على النار ورزقكِ الله الفردوس العلى آمين يارب العالمين |
الحمدلله بارك الله فيك اخيتي |
| الساعة الآن 07:47 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة