منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لا تحزني لمتاعب الحياة (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=1001)

همسة حق 29th February 2012 05:33 AM

لا تحزني لمتاعب الحياة
 
بسم الله الرحمن الرحيم

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




الزيتون عندما يُضغط: يأتي لنا بالزيت الصافي,,

والفواكه عـنـد عصــرها: تعطينــا ألــذ العصــائر,,

فإذا شعرتِ بمتاعب الحياة تضغطك بهمومها ..

وتعصر قلبك بآلامها ..

فلا تحزني !!


إنه الله

يريد أن يخرج أحلى ما فيك: >> إيمانك <<

لتنالي الأجر، فاستعيني بالصبر ..

لاَ تحزَنْ إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه

فَلَو​​​​​​​ عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته ..



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أم البشر 7th March 2012 08:59 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
كلمات قصيرة في معناها ولكن كبيرة في معانيها
والجميل فيه معانيه الرائعة
والأجمل قولك ::
لاَ تحزَنْ إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه

فَلَو​​​​​​​ عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته ..

اللهم اجعلنا ممن يرضون بما قسمت لهم في هذه الدنا واجعل آخرتنا خير
بارك الله فيك على هذه الكلمات الجد مؤثرة

أم حفص 7th March 2012 09:07 AM

أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين

زوجى جنتى 7th March 2012 03:26 PM

كالعادة طرح رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم

دمت بكل خير

نسيم الصبا 7th March 2012 04:07 PM

كلمات جميله معبرة ,,, بارك الله فيك همسة حق ,,

وجوزيتي الجنه

ارهابيه وامي عارفه 7th March 2012 05:14 PM

جزاكي الله خيرا حبيبتي كلمات جميله..

ام عمار بن ياسر 11th March 2013 10:52 AM

أحسن الله اليك اختنا الفاضلة

وبارك الله في قولك وقلمك

♥ renad ♥ 11th March 2013 11:57 PM


كلمات بسيطه ولكنها معبره جداا
ولها تأثير على القلب رااائع
اللهم أجعلنا ممن يرضون بما قسم لهم في الدنيا
آمين يارب العالمين


بارك الله فيكِ
وبارك الله في مجهودك
حبيبتي هموستي
ولا حرمكِ الله الآخر
وجعل يديكِ محرمه على النار
ورزقكِ الله الفردوس العلى
آمين يارب العالمين

bonbona 20th June 2013 07:10 AM


الحمدلله
بارك الله فيك اخيتي


الساعة الآن 07:47 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة