![]() |
الجنة
الجنة الفها ; يألف قلب ويشتاق لذكراها هي أمل يبحث عنه كل من أطاع الله و رسوله :ss-6: لامها ; لحن عصافيرها وخرير مائها تطرب الآذن لسماع لحنها جيمها ; جميع أحاسيس والمشاعر تتغنى وتتمنى سكن فيها نونها ; نور يشع فيمد البصر بنور لا يزولا تائها ; تطلب من :emoticon2: الحنان المنان أن يجعلك من أهلها وساكنها وتتلذذ عشقا لرؤياها هذه الخواطر بقلمي لآن هوايتي كتابة الخواطر وشكرا على الرد |
رد: الجنة
اللهم أرزقنا الفردوس الأعلى من الجنان
اللهم أجعلنا ممن تشتاق إليهم جنتك يا رحمن آمين يارب العالمين ما شاء الله جميله اميرةدعوة سلمت يداكِ لما نثرت لنا من جمال وإشتياق لجنة الرحمن بارك الله فيكِ وبارك الله في مجهودك جزاكِ ربي خير الجزاء ونفع بكِ الإسلام والمسلمين أستمري يا قمر في الكتابه لكِ مُستقبل رااائع وفقك ربي لما يُحب ويرضى |
رد: الجنة
بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله على روعة الكلمات وجمال وجودك معنا حياك الله يالغالية وبارك فيك وفي يمناك الطيبة وحرمها خالقي عن النار تبارك الله عليك يالغالية وعلى هذا الشوق ولذته اسأل الله في علاه أن يجمعنا في الفردوس الأعلى اسمحي لي يالغالية أن أضع بين يديك المباركة فتاوى بخصوص قول الحنان عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لأختنا الفاضله أم معاذ ردها الله إلينا عاجلا نسأله سبحانه أن ينفعنا وإياك لا حرمنا لله من وجودك الثمين ومن خواطرك القيمة وفقك ربي لك خير يا أميرة المنتدى |
رد: الجنة
جزاك الله خيراً حبيبتى
وبارك الله فيك حبيبتى أمة الله على الفتوى |
رد: الجنة
[frame="2 80"] جزاك الله خيرا ... وباارك الله في مجهودك القيم,,,,. [/frame]
|
رد: الجنة
بارك الله فيك
وجزاك الله كل خير عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 05:57 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة