![]() |
في الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير أكثر من 60 شهيدا
:lines18: في عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] 25 عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] من 60 شهيدا والمئات من المصابين و المعتقلين السبت 26/1/2014 اقتحام مليشيات السيسي علي مسجد بالبيطاش اثناء الصلاه وسحل المصلين 25-1-2014 عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ____________________ فيديو.. تحرش جماعي واشتباكات بين أنصار السيسي بميدان التحرير نشبت اشتباكات بين العشرات من المحتفلين بالذكرى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] 25 عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بميدان التحرير بسبب التحرش الجماعي في قلب الميدان الذي يحتشد فيه مؤيدو الانقلاب وأنصار السيسي بدعوة من سلطات الانقلاب. وأفادت مراسلة قناة التحرير الفضائية بوقوع حالات تحرش في الميدان، فيما يحاول المنظمون السيطرة على الوضع. وحاولت قوات الأمن السيطرة على الأوضاع بالميدان، حيث أطلقت طلقات نارية في الهواء. وكانت الحكومة المؤقتة قد دعت للاحتفال بذكرى ثورة 25 عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بميدان التحرير اليوم. ومن جانبه، عقب الكاتب الفلسطيني ياسر الزعاترة عبر حسابه على تويتر قائلاً: "أنصار السيسي اشتبكوا مع بعضهم في ميدان التحرير بسبب التحرش. عندما كان مئات الآلاف في الميدان الذي يديره الإخوان لم تقع حادثة تحرش واحدة". الفيديوهات تحرش بفتاه بميدان التحرير والجيش ينقذها عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] مراسلة قناة التحرير تعلن وجود تحرش خلفها فى ميدان التحرير والمذيعة غاضبة:مفيش فايدة عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] _____________________ م ن ق و ل :lines18: |
رد: في الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير أكثر من 60 شهيدا
جزاك الله خير عالجهد
وفقك الله الله يهدي بنات المسلمين فهن غير ملزمات بالظهور إلى التظاهر فعليهن بلحياء والتزام بيتهن والدعاء فهذا يكفي ولا داعي أن تخرج وترفع صوتها وتمشي أمام الشباب خوفا عليها من الفتن وكانت تقول فاطمة رضي الله عنها أحب اﻷيام عندي يوم لا أرى فيه الرجال ولا يروني فيه رضي الله عنك وأرضاك يا بنت رسول الله عليه الصلاة والسلام بارك الله فيك ...حبيبتي غسق الليل وفقك الله |
رد: في الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير أكثر من 60 شهيدا
نسأل الله أن يحفظ مصر و أهلها من الفتن
وأن يحقن دمائهم جزاك الله كل خير حبيبتى |
| الساعة الآن 11:56 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة