منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   كلمات اهديها الى اختي وصديقتي ؟؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=10136)

وردة الياسمينة 30th January 2014 12:55 PM

كلمات اهديها الى اختي وصديقتي ؟؟
 
[frame="7 80"]اختي سلبت عقلي




رائعة بمعنى الكلمه

احببت ان اهديها بعض الكلمات
{وكل كلمه منها من قـــلبي لكــِ يا {....؟.....؟........؟.......؟.... }
.كلمــــــــــات اهديها أختي وصديقتي الغاليـــــــــه..؟؟؟؟؟؟؟


هل رأيتم الليل حين يلقي ظلمته وينيره القمر ,,

والأرض عندما تجف وتموت فيحيها المطر ,,

والحدائق حين تحزن فيلونها الزهر ,,

صديقتي تشبه تلك الأشياء ,,

رسمت في حياتي أجمل الصور ,,

عندما تعصف الأجواء وتسقط الأمطار ,,

حين تقرع الأجراس وتبدأ الأسفار ,,

كلما قست الدنيا وأبكتني الأخبار ,,

أجدها هناك ,, معي حتى أخر المشوار ,,

صديقتي ,, كاتمة أسراري ,, وعقلاً يناقش أفكاري ,,

صديقتي ,, قلبا ً يسع إبحاري ,, رفيقة كل أسفاري ,,

صديقتي كاتبة فذه ,,

فتاة هادئة عذبة ,,

رفيقة كلها رقة ,,

وجدتك ..


نورا يضيء سماء ليلي ..

وماءا يروي ظمأي ..

ورفيقا يؤنس وحدتي ..

ومنديلا يمسح عبرتي ..

وشمعة تضيء دربي ..


... ... ...


حق لي أن أفخر وأسمو ..

حق للأشجار أن تتمايل وتزهوو

حق للأزهار أن تتفتح وتبهوو

حق للأطيار أن تغرد وتشدوو

عاهدتني بأن تبقي معي...
عاهدتني بالوفاء والإخلاص...
وها هو قلبي يقطع مع قلبكِ عهداً بأن نبقى أحبة..يااارب....يارب
أدم وجودها في حياتي ياكريم وأرزقني صدق حبها وأخوتها00اللهم إني أسألك أن تمد حبنا بحبال منك يارب العالمين
وهذه انا أخط لك كلاماتي المتواضعة وأعترف بحبي لك أمام الملاين من الناس

اختك وصديقتك
يـــــاسمينه,,...[/frame]

أم حفص 30th January 2014 01:44 PM

رد: كلمات اهديها الى اختي وصديقتي ؟؟
 
أختى وصديقتى
نصفي الثاني الذي لااقوى العيش بدونه ..
يكفي انها اخذت قلبي ب اكمله يعجز بوحي آمآمهآ ..
هي تلك الانسآنه آلتي آعطت حيآتي معنى آلسعاده
هي تلك الآنسآنه آلتي عجزت نبضآتي آن تكمل بدونهآ ..
وآلتي لم يقف قلبي بالدعاء لها ..
آنسآنه آحببتهآ كثيراً , آعآتبهآ دآئماً , آتآلم معهآ
منذُ آن عرفتهآ ملكت قلبي ..
آخآف كثيراً من غيآبهآ , متمسكه بهآ ولآ آقوى آن تفلتَ مني
وجودهآ بقربي فقط هو آلذي آتمنآه
:p7691::p7691::p7691:



كلمات نقلت بإحساس صادق ومشاعر شفافه
ما أجمل قلمك الذي خط كل هذه الحروف
ما أجمل كلماتك
نثرت روائع حروفك هنا



تقبلى مرورى وإعجابي بقلمك الرائع
كل الشكر والتقدير
:p7691::p7691::p7691:













وردة الياسمينة 30th January 2014 02:52 PM

رد: كلمات اهديها الى اختي وصديقتي ؟؟
 
[frame="2 80"]اهلااا حبيبتي ام حفص ...:p7691:
امي الغاااااااااااليه ...الحنووونه..:p7691::p7691:
أحبـــــــــــــــــــك في الله كثييرااااا....:p7691:
شكرا لمرورك العطر :p7691::p7691:
وكلمااااتك الرائعه ...:p7691:
ربي يجزيك كل خيير :p7691::p7691:
يــــــــــــــــــــــــــــااارب :p7691:
:6:[/frame]

:b1c89fb4c5::b1c89fb4c5::b1c89fb4c5:

ام عبده 31st January 2014 03:28 AM

رد: كلمات اهديها الى اختي وصديقتي ؟؟
 
ماشاء الله ما أعذبها من كلمات
فعلا أنتى وردة فى كل قلب
ويسمينة تطرق عطرها فى جميع أركان المنتدى
حفظكِ الله ورعاكِ

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

نسيم الصبا 31st January 2014 04:00 AM

رد: كلمات اهديها الى اختي وصديقتي ؟؟
 
بوركتي حبيبتي


وجزاك الله كل خير ,,, كلمات رائعه

وردة الياسمينة 1st February 2014 11:10 AM

رد: كلمات اهديها الى اختي وصديقتي ؟؟
 
[frame="7 80"]اهلاا غالياات ...
حبيبااتي وصديقاتي اشكركن
لمروركن العطر الجميييييل
بوركتن [/frame]


الساعة الآن 07:24 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة