منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   دعوات لاقتحام الأقصى الخميس المقبل (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=10185)

غسق الليل 3rd February 2014 08:58 AM

دعوات لاقتحام الأقصى الخميس المقبل
 

دعوات لاقتحام الأقصى الخميس المقبل

الإثنين 03 فبراير 2014

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

دعت "منظمات الهيكل" المزعوم المجتمع اليهودي وأنصارها إلى التجمع والاحتشاد أمام باب المغاربة - من أبواب المسجد الأقصى الرئيسة - الخميس المقبل؛ تمهيدًا لاقتحام واسع للمسجد الأقصى، ورفع علم الكيان الصهيوني في باحاته.
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، أكدت الدعوات التي نشرتها منظمة "هليبا" المتطرفة وبعض دعاة منظمات "الهيكل" المزعوم اليوم الاثنين على ضرورة إحضار علم الكيان لإدخاله إلى الأقصى، ردًّا - على حد زعمهم - على رفع الأعلام داخل المسجد بشكل متكرر من قبل الفصائل الفلسطينية.
يذكر أن حراس المسجد الأقصى والمصلين وطلبة حلقات العلم أحبطوا خلال الفترة الأخيرة عدة محاولات للمستوطنين اليهود لرفع علم الاحتلال في باحاته، وشهد أواخر ديسمبر الماضي المحاولات ذاتها.

____________________

م ن ق و ل





الساعة الآن 11:56 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة