![]() |
هل انتِ من القانتين؟؟؟؟؟
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركــــاتــه أنا سمعت محاضرة كانت تتكلم عن القنوت وشلون نكون من القانتين !! للدكتور : خالد الجبير ماتصورت أن الامر بسيط والله مايستغرق اكثر من عشر دقايق الا خالصين تدرون وشلووون نصير من القانتين ؟؟؟!!!!! مثل ماقال الدكتور خالد الجبير باحد المحاضرات يقول لماتقرأ باليوم 100 آيه أوأكثر يومياااا هنا تكون من القانتين وقد بشرنا صلى الله عليه وسلم ببشرى وهي قوله صلى الله عليه وسلم : (( من قرأ في يوم وليلة خمسين آية لم يُكتب من الغافلين، ومن قرأ مائة آية كُتب من القانتين، ومن قرأ مائتي آية لم يُحاجهِ القرآن يوم القيامة ، ومن قرأ خمسمائة كُتب له قنطار من الأجر )) .............................. .. طريقه سهله تخلينا من القانتين الي لهم اجر عظيم والي ذكرها الدكتور بمحاضرته عشان نصل لـ100 آيه بسرعة وماتستغرق 10 دقايق<<< اقرأ آيه الكرسي أعظم آية بالقرآن عدد أياتها 1 سوره الملك المانعة من عذاب القبر عدد أياتها 30 سوره السجدة وهي تغيض الشيطان عدد أياتها 30 سوره الاخلاص وهي تعدل ثلث القران عدد أياتها 4 احسبوو لحد الآن صار المجموع65آيه )) نكمل سوره الفلق عدد آياتها 5 سوره الناس عدد أياتها 6 سوره القارعة عدد أياتها 11 سوره التكاثر عدد أياتها 11 احسبووا هنا وصلنا 110آيه بــــكل سهووووله قبل النوم كل يووم ماتاخذ حول 10دقايق بس واذا بتزيدون على راحتكم {{ الحين نجي للفوائد واااااه من الفوائد }} اولا يكتب عند الله انه من القانتين <<الله تخيلو ربي يكتبني عنده اني من القانتين ثانيا اتباع سنه الرسول <<الرسول عليه الصلاه والسلام كان ماينام الا يقرأ 10 آيه ترا العدد كبير بس لما تقرون تضحكون على أنفسكم لأن الامر هين 11فائده ثالثا لايكتب من الغافلين رابعا تشفع له سور ة تبارك وتمنعه من عذاب القبر خامسا :يتضايق الشيطان من سور ةالسجدة لانه يقول امر الله عبدي فسجد وامرني ربي ولم اسجد سادسا :يأخذ أجر ثلث القران وأجر ربع القران سابعا :سوره الأخلاص قراءتها من أسباب حب الله << تخيلوا وأنتم كل يوم تقرونها ثامنا: اذا قرأت هذا بالبيت لايقربك الشيطان باذن الله تاسعا : تاخذ ستين الف حسنة والحسنة تضاعف عاشرا انت بحرز من الجن بعد كل هذي الفوائد وشرايكم نعزم اننا كل يوم قبل ماننام نكون من القانتين ونضيق صدر الشيطان{{ اللهم اجعلنا من القانتين }} |
جزاك الله كل خير
وجعله فى ميزان حسناتك ونفع بك |
جزاك الله كل خير وبارك الله في شيخنا خالد الجبير
شكرا أم عمار اللهم اجعلنا من القانتين |
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك بارك الله فيك وفي شيخنا الفاضل وجعله في ميزان حسناتكم اللهم اجعلنا من القانتين |
جزاك الله خير
وبارك الله فيك وفي جهودك جعلنا الله وإياكم من القانطين |
| الساعة الآن 12:01 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة