منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   ما أكثر القرود .. وأقل الأســود..!!! (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=10395)

وردة الياسمينة 13th February 2014 02:30 PM

ما أكثر القرود .. وأقل الأســود..!!!
 
[frame="7 80"]زوجان ذهبا معا إلى حديقة الحيوان فوجدوا القرد يلعب مع زوجته،،،

فقالت له: يالها من قصة حب رائعة :2008-11-01_075808_9:2008-11-01_075808_9



وعندما ذهبا إلى قفص الأسود وجدا الأسد يجلس صامتا بينما زوجته تبعد عنه قليلا

فقالت له: يالها من قصة حب مأساوية


فقال لها: ألقي هذه الزجاجة الفارغة تجاه زوجته وشاهدي ماذا سيفعل؟


وعندما ألقتها هاج الأسد وصاح من أجل الدفاع عن زوجته!!

وعندما ألقتها على قفص القرود ترك القرد زوجته هاربا حتى لا تصيبه الزجاجة!!!


فقال لها: لا تنخدعي بما يظهره الناس أمامك ..!!

فهناك من يخدعون الناس بمشاعرهم المزيفة....وهناك من يحتفظون بمشاعرهم داخل قلوب بالحب مغلفة 


حكمة فـي قمة الروعة :2008-11-01_075808_9:2008-11-01_075808_9

ما اكثر القرود وما اقل الاسود !!!!


:love103::love103::love103::love103:[/frame]

أم حفص 13th February 2014 03:21 PM

رد: ما أكثر القرود .. وأقل الأســود..!!!
 
قصة جميلة حبيبتى
بارك الله فيك ونفع بك

وردة الياسمينة 13th February 2014 05:27 PM

رد: ما أكثر القرود .. وأقل الأســود..!!!
 
[fot1]وفيك بارك الرحمن حبيبتي الغاليه ...
شكرا لمرورك الجميل العطر ...[/fot1]

نسيم الصبا 20th February 2014 05:44 AM

رد: ما أكثر القرود .. وأقل الأســود..!!!
 
نعم حبيبتي ماأكثر القرود وماأقل الاسود ...


قصه فيها حكمه ,,, بارك الله فيك

ارهابيه وامي عارفه 20th February 2014 11:48 AM

رد: ما أكثر القرود .. وأقل الأســود..!!!
 
تسلمي يا غاليه

جزاكي الله خيرا

ارهابيه وامي عارفه 20th February 2014 11:48 AM

رد: ما أكثر القرود .. وأقل الأســود..!!!
 
تسلمي يا غاليه

جزاكي الله خيرا


الساعة الآن 06:18 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة