منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لديك 10 رسائل واردة من... (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=1041)

وردة الايمان 3rd March 2012 06:07 AM

لديك 10 رسائل واردة من...
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لديك 10 عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]من
فضلك افتحيها.........





الرساله الأولـــى
أتـق الله تعالى فيـما تكتب .. وتأكد من أن كل حرف تكتبه ستـسأل عنه



الرساله الثـانيــة
التحلي بالأخلاق الحميدة



الرساله الثـالثـــة
احرص على صيام قلبكِ من الفتن
ولسانك عن الغيبة والنميمة
التي تفشت في هذا الزمن!



الرساله الرابعـــة
إثنان لا يجتمعان
القرآن ومزامر الشيطان
فاحذر أخي من غضب الرحمن



الرساله الخامســـة
الصديق الحقيقي هو الذي يعرفك في الشدة



الرساله السادســـة
عش في الدنيا كأنك غريب أوعابر سبيل



الرساله السـابعــة
القران نعمة من المنان فأحرص عليه كى تكون فى أمان



الرساله الثـامنــة
اقم صلاتك تنعـم بحياتك



الرساله التاسـعـة
اوصيكم بتقوي الله تعالي والمحافظة على الصلاوات الخمسة في الجماعة
والتمسك بكتاب الله وسنة رسول الله عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



الرساله العـاشــرة
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين



أجمل ما في الكون




اجمل ما في الكون

أن تكون عبداً لله ومملوكاً له
وليس عبداً لملك بشر أو عبد لحجر أو شجر



اجمل ما في الكون



أن تكون مسلماً قائماً بما أوجبه الله عليك
تاركاً ما نهاك عنه سبحانه
وليس كافراً لا يحل حلالاً ولا يحرم
حراماً


أجمل ما في الكون



أن تملك قلباً عامراً بذكر الله تعالى

صافياً من كل حقد وحسد

رفيقاً بكل من حولك
وليس قلباً حاقداً حاسداً كارهاً حتى نفسه



أجمل ما في الكون



أن تتفاءل وأنت ترى كل من حولك متشائم
لأنك تؤمن أن غداً أفضل من اليوم



أجمل ما في الكون



أن تتوكل على خالقك
وتستعين به وتثق أن نصره قريب



أجمل ما في الكون



أن تبتسم وترسم البسمة على وجهك

وأنت ترى كل من حولك يبكي

ليس استخفافاً بهم

ولكن ثقة أن ما عند الله خير من الدنيا
وما فيها

وأن بعد الضيق يأتي الفرج

فأي بسمة تخرجها أنت تثق أن على الله
أجرهافتبسم ما أحياك ربنا

وكن عبداً شاكراً راضياً بما قسم
فذلك نعيم لا ينتهي تُحيي به نفسك وتُسعد
به من حولك



أجمل ما في الكون



أن تحس بالآخرين

تحزن لحزنهم وتفرح لفرحهم

فهذا خلق المسلم التقي

وأن تدعو لإخوانك دائماً بالخير والنصر القريب

وأن تتلمس أوقات الإجابة لذلك



أجمل ما في الكون



أن تؤمن أنّ بعد هذا الليل نهار يشرق
بالنور

وأن بعد هذا الظلام والقهر والقتل والفتن
والدمار والخراب أرض خضراء زاهية

وأن ما عند الله خير منها وأجمل



أجمل ما في الكون



أنت .... نعم أنت يا مسلم

فوجودك في هذا الكون خير يعم على الجميع
كافرهم ومسلمهم
وظلام يُزال ونور يظهر
ودمعة تُمسح من عين كل حزين
وعدل يُنشر للكون
فاسعد بنفسك ولا تغتر بها
وسخرها لطاعة مولاها
لتنال جنته ورضاه ورؤيته




أجمل ما في الكون



أن تمتع عينيك بمنظر جميل وتشكر خالقه

وتعلم أنّ من خلق هذا الكون الصغير البديع
أعدّ في جنته لمن حلّ فيها ما هو أجمل

فأسعد قلبك بتلك التذكرة ومتع عينيك بما
خلق الله من مناظر جميلة



أجمل ما في الكون



بعد ما قرأت كل هذا تتوب إن كنت من
المذنبين

وتشكر وتسجد إن كنت من التائبين المستغفرين

وتزيد من شكرك وسجودك لأن الله جعلك من
المهتدين

إذا أصابك هم فلا تقل : يا رب إن همي
كبير و لكن قل: يا هم إن ربي كبير

منقووول

أم حفص 3rd March 2012 06:35 AM

ما أجملها من رسائل
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين

وردة الايمان 3rd March 2012 06:43 AM

اللهم آآآمين يارب العالمين
واياكِ حبيبتى أم حفص
جزاكِ الله الفردوس الاعلى اختى
واسعدنى مروركِ وردكِ الجميل
بارك الله فيكِ

أم البشر 3rd March 2012 08:38 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا حبيبتي على هذه الرسائل الرائعة
بارك الله لك هذا النقل نسأل الله أن تكون في موازين أعمالك
جهد طيب .......موفقة حبيبتي

همسة حق 4th March 2012 03:23 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رسائل راااائعة حقاً أختي الحبيبة
ونصائح جميلة جداً
بارك الله فيكِ وجعله في ميزان حسناتك ..

ولكن غاليتي لا يصح ان نقول العبارة التالية
إذا أصابك هم فلا تقل : يا رب إن همي كبير
هنا نهي ان نشتكي لله
إن لم نشكي همنا لله فلمن نشتكي
فحين يصيبنا الهم فنحن نلتجىء لله ونقول يارب
وقد ورد في ذلك فتوى ..

جزيتِ الجنة حبيبتي
وفي إنتظار المزيد من مواضيعكِ المتميزة ..

زوجى جنتى 4th March 2012 04:06 PM

وردة الايمان

ماشاء الله عليك

يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

bonbona 20th June 2013 07:12 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مااجملها من كلمات
بارك الله فيك اخيتي

الخاضعة إلى الله 24th June 2013 07:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع رائع
بارك الله فيك اخيتي


الساعة الآن 03:32 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة