![]() |
خلق الذل والإنكسار كي نكون حوريات الدنيا
فرصة حصرية>>للقرب من الله فادخلي على ربك من أعظم الأبواب يُحكى عن بعض العارفين أنه قال : دخلت على الله من أبواب الطاعات كلها فما دخلت من باب إلا رأيت عليه الزحام فلم أتمكن من الدخول , حتي جئت باب الذل و الافتقار فإذا هو أقرب باب إليه و إذا هو أوسعهم , و لا مزاحم فيه و لا معوِّق , فما هو إلا أن وضعت قدمي في عتبته فإذا هو سبحانه قد أخذ بيدي و أدخلني عليه "
فهيا معا نخطو خطوتنا الثالثة مع خلق الذل والإنكسار كي نكون حوريات الدنيا خلقنا القرآن فبذُلك وانكسارك لله تتخصلي من قاطع الطريق وتطيري بقلبك لله ويخشع قلبك وتتخلصي من آفاتك ويغفر لك ربك وغيرها الكثير نعرف ذلك بإذن الله وأكثر مع أمثلة التواضع للزوج وللوالدين وكيف نحقق خلق الذل والأنكسار لله في حياتنا ؟؟ مع الدرس الثالث من الجزء الأول من دورة أخلاق الأخوات بعنوان " انكسري لله " للشيخ / هاني حلمي للتحميل من هنا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: خلق الذل والإنكسار كي نكون حوريات الدنيا
جزاكِ الله خيراً اختي الغالية بس ممكن تضعِ الرابط فقط من على اليوتيوب ولا نتطرق للمنتديات الاخرى لانه مخالف لقوانين المنتدى بارك الله فيك اليك الشرح عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: خلق الذل والإنكسار كي نكون حوريات الدنيا
سدد الله على الخير خطاك ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين لكن كما قالت لك أختنا أم احمد يجب نقل الرابط مباشر بدون أن نفتح أى مواقع أخرى كما تم تعديل الموضوع بهذا الشكل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: خلق الذل والإنكسار كي نكون حوريات الدنيا
جزاك الله خيرًا وبارك فيك ونفع بك
جعله الله في ميزان حسناتك |
رد: خلق الذل والإنكسار كي نكون حوريات الدنيا
[sor2]http://up.3dlat.com/uploads/128874230610.gif[/sor2]
|
رد: خلق الذل والإنكسار كي نكون حوريات الدنيا
[QUOTE=أم حفص;52225]سدد الله على الخير خطاك ....
لكن كما قالت لك أختنا أم احمد يجب نقل الرابط مباشر بدون أن نفتح أى مواقع أخرى بارك الله فيكن واعانكن وتقبل منا جميعًا. حبيبتي هل نسيتِ كلامنا : بارك الله فيك حبيبتي ونفع بك ,,, وبالنسبه للمشكله اللي تواجهك والله حبيبتي موعارفين اي هي المشكله ,,, ولعله خير ان شاءالله جوزيتي الجنه ,, ومن قوانينا أيضا غاليتي تمنع وضع روابط لمنتديات أخرى ,,, لكن اذا هذه الدورة حيستفيد منها الأخوات فلا عليك ,,, ولنا ولك الأجر ان شاءالله ,,, عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] هذا ما شجعني ان اضع الروابط والا كنت وضعت روابط الموقع. |
رد: خلق الذل والإنكسار كي نكون حوريات الدنيا
بارك الله فيك أختي
ولا عليك ياغاليه كلنا هنا تحت أمرك ,,, والأخوات قاموا بوضع الروابط نيابه عنك لخلل عندك لم نعرف مصدره ,,, جزاك الله كل خير حبيبتي |
رد: خلق الذل والإنكسار كي نكون حوريات الدنيا
بارك الله فيكن جميعًا اللهم استعملنا ولاتستبدلنا اللهم تقبل منا اعمالنا خالصة لوجهك الكريم. |
| الساعة الآن 12:12 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة