![]() |
حداد رسمي في مملكة البحرين
تعرضت مملكة البحرين أمس لعدة تفجيرات إرهابية مشينه في مناطق متفرقة راح ضحيتها عدد من رجال الشرطة الشرفاء (حسبنا الله ونعم الوكيل) وفي بيان للديوان الملكي: الملك وجّه إلى اتخاذ الإجراءات الصارمة لتطبيق القانون ضد مرتكبي التفجير الإرهابي تاريخ النشر : ٤ مارس ٢٠١٤ أعلن الديوان الملكي ان حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى قد وجه الأجهزة الأمنية باتخاذ التدابير اللازمة والصارمة لتطبيق القانون على كل من قام بالعمل المشين في التفجير الإرهابي قاصدا إزهاق الأرواح، والذي راح ضحيته ثلاثة شهداء من أفراد الأمن الذين كانوا يؤدون واجبهم في الدفاع عن الحق وفي حفظ الأمن والنظام، رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته. ويتقدم الديوان الملكي بتعازي جلالة الملك المفدى الى أسر شهداء الواجب الذين ضحّوا بأرواحهم للذود عن الحق وحماية الأبرياء ضارعا الى المولى أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وتمنيات جلالته للمصابين بالشفاء العاجل بعون الله. وقال بيان الديوان الملكي ان جلالة الملك وجه جميع أجهزة الدولة المعنية الى تطبيق القانون بحق كل من حرض وقام بهذا العمل الإرهابي البغيض، والقيام بكل ما يلزم في مواجهة مثل هذه الاعمال الارهابية وعلى جميع المستويات. وأكد انه لا يجب التهاون مع من حرض ونفذ هذا العمل الارهابي، وسوف تواجههم يد العدالة بعون الله جزاء ما قاموا به من ارهاب والذين حق عليهم قوله تعالى: ( مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا) صدق الله والعظيم يعلن الديوان الملكي انه بتوجيه من جلالته يعلن الحداد الرسمي في مملكة البحرين اليوم الثلاثاء الثالث من جمادى الأولى 1435 للهجرة الموافق الرابع من مارس 2014 ميلادية. رحم الله شهداء الواجب وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان اللهم أحفظ بحريننا من المخربين الأرهابين أذناب إيران المجوس اللهم ورد كيدهم في نحورهم وإجعل دائرة السؤ عليهم برحمتك يا أرحم الراحمين (إنا لله وإنا إليه راجعون) |
رد: حداد رسمي في مملكة البحرين
إنا لله وإنا اليه راجعون
اللهم ارحم الشهداء ,, واحفظ ممكلكة البحرين من كل شر ومكروه عظم الله اجركم حبيبتي ام جاسم والله يفرجها عليكم وعلى كل الدول الاسلاميه |
رد: حداد رسمي في مملكة البحرين
لا حولا ولا قوة إلا بالله
إن لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمهم وجميع المسلمين جزاك الله كل خير حبيبتى |
رد: حداد رسمي في مملكة البحرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله المستعاان حبيبتي أم جـاسـم اعظم الله اجركم ( إنا لله و إنا إليه راجعون ) اللَهم فشل كل من اراد السوء بالدول العربية والاسلامية والمساس بأمنها وامانها وشبابها عامةً وجنودها من افراد الشرطة والحراس خاصةً واجعل كيده في نحره وفرق جمعهم وشِلَ ايديهم ولا تحقق لهم غاااية إنهُ وليُ ذلكَ والقادرُ عليهِ فإنهم لا يعجزونكَ ي الله جزاكِ الله خيراً يالغالية |
رد: حداد رسمي في مملكة البحرين
(إنا لله وإنا إليه راجعون)
|
رد: حداد رسمي في مملكة البحرين
إن لله وإن إليه راجعون
حسبى الله ونعم الوكيل اللهم سلم المسلمين من شر أعدائهم وتولاهم فلا مولى لهم غيرك وجنبنا شر الفتن ماظهر منها ومابطن عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
رد: حداد رسمي في مملكة البحرين
جزاكم الله خير حبيباتي وغالياتي لمواساتكم
وشكرا لكم من أعماق قلبي لمشاعركم ودعائكم الطيب ونسأل الله أن يعم الأمن والأمان والسلم والسلام في بلاد المسلمين وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل من له يد في مثل هذه الأفعال المشينه بارك الله فيكم حفظكم الله ورعاكم من كل سؤ وشر |
| الساعة الآن 07:21 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة