![]() |
لنرى ماذا يقول برجك اليوم ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لنرى ماذا يقول برجك اليوم . . . . . . . . . . . . . . قال الله تعالى ( قُلْ لاَ يَعْلَمُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ) سورة النمل/65 قال صلى الله عليه وسلم (من أتى عرافا فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين ليلة) صحيح مسلم وقال صلى الله عليه وسلم (من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد برئ مما انزل على محمد ومن أتاه غير مصدق له لم تقبل له صلاة أربعين ليلة) رواه الطبراني كم صليت صلاة حتى الان وكم مرة قرأت "حظك اليوم" أو طالعت برجك أو استمعت لبرامج التنجيم أو قرأت فنجانك .. أخشى أن صلواتك ذهبت هباء .. قد تقول الأبراج ليست كاهنا أو عرافا فأقول لك أن من يكتبها هو كاهنا أو عرافا لأنه لا يعلم الغيب إلا الله .. كما اخبرنا في كتابه :{ قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله } أفلا تصدق الله ؟؟..أفلا تتعظ وتنتهي عن الأبراج .. قد تقول : اقرأ الأبراج والفنجان للتسلية فقط أو لكي أرى إن كان ما جاء فيها صحيح فأقول لك إذا قد ضيعت في كل مرة أربعين صلاة كما ورد في الحديث واستهنت بالمحرمات التي امرنا الله ورسوله بالانتهاء عنها افمن الممكن أن تكون هذه حجتك ؟؟!!.. وقد تصادف في أحد المرات أن تصدق ما كتب لك في برجك أو ما سمعته من قارئة فنجانك لأنه قد يحدث فعلا فتكون بذلك ممن برئت مما انزل على محمد عليه الصلاة والسلام .. ياه!!.. أمن الممكن انك في أية لحظة قد تكون معرض للكفر ؟ والعياذ بالله ..ولو انك تتمعن قليلا بما كتب في الأبراج لوجدت ما قد يحدث مع أي واحد منا إما زواج أو رزق أو فرح أو غضب أو ضيوف أو عمل .. الخ .. وهذه أشياء تحدث معنا فعلا .. لذلك عندما تحدث معنا قد تقول : نعم إنها الأبراج صدقت .. قراءة الكف صدقت .. قال صلى الله عليه وسلم ( ألم تروا إلى ما قال ربكم ؟ قال ما أنعمت على عبادي من نعمة إلا اصبح فريق منهم بها كافرين ، يقولون الكواكب وبالكواكب ) صحيح مسلم . إذا الخلاصة : الأبراج حرام .. قراءة الكف حرام .. قراءة الفنجان حرام .. الفتح بأوراق اللعب حرام .. مشاهدة برامج التنجيم حرام .. وإن كان من باب التسلية .. قد تتأفف وتقول : حرام حرام كل شيء حرام ..فأقول لك : لا.. اتق الله لست أنا من حرمتها بل هو الله الذي حرمها فلا تقل لله أف بل قل سمعت وأطعت.. قال تعالى [ من الذين هادوا يحرّفون الكلم عن مواضعه ويقولون سمعنا وعصينا واسمع غير مسمع وراعنا ليّا بألسنتهم وطعنا في الدين ولو أنهم قالوا سمعنا وأطعنا واسمع وانظرنا لكان خيرا لهم وأقوم ولكن لعنهم الله بكفرهم فلا يؤمنون إلا قليلا ] النساء .. فلا تكن ممن يسمع و يصر على المعصية . (منقول للفائده) |
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على هذا النقل الطيب ياغالية أسأل الله أن يجعل ما نقلتي شاهدا لك وأن يهدي بك حبيبتنا الغالية |
جزاك الله خيرا حبيبتي
وبارك فيك |
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البشر عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك على هذا النقل الطيب ياغالية أسأل الله أن يجعل ما نقلتي شاهدا لك وأن يهدي بك حبيبتنا الغالية وفيك بارك الله حبيبتي .. أم البشر تسلمين على هالدعاء الطيب .. ولك بالمثل يا قلبي ربي يسعدك ويرزقك أمنياتك .. آآآمين في حفظ الباري |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوريه عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] جزاك الله خيرا حبيبتي وبارك فيك حبيبتي .. حورية وجزاج ربي ياالغلا .. وفيك بارك الله مرحبا بج ومليون مسهله .. لا عدمت طلتك يا قمر يحفظك ربي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجى جنتى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] سلمتي يالغالية من كل سو وشر وربي يحفظك حبيبتي .. أم ميار فديت طلتج .. مرورج أسعدني في حفظ الرحمن |
موضوع قيمّ وفى غاية الروعة حبيبتى ...
بارك الله فيك ... وجعله فى ميزان حسناتك .. ونفع بك ... |
اللهم احمينا من الفتن
بارك الله فيك أم جاسم |
وفيكم بارك الله ..يا الغوالي
أم حفص .. نسيم الصبا اشكركم على مروركم وطيب قلوبكم وكلماتكم جزاكم الله عني كل خير حفظكم الباري |
| الساعة الآن 07:47 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة