![]() |
مصر: عضو "تقصي حقائق رابعة " يعلن استقالته ويؤكد ما حدث للإخوان مذبحة
2014-03-11 --- 10/5/1435 عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] فى مفاجأة من العيار الثقيل خرج عمرو عبد الحكيم، عضو الأمانة العامة بالمجلس القومى لحقوق الإنسان والعضو بلجنة تقصى الحقائق عن أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة ، مجددًا عن صمته وأعلن استقالته من لجنة تقصى الحقائق والتي شكلها المجلس وأعلنت عن نتائجها الأسبوع الماضي. وقال عبدالحكيم عبر تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إنني ومن بعد يوم المؤتمر الصحفي (وفقط)، والخاص بتقرير رابعة، ولحين تاريخ إصدار التقرير في نسخته الأخيرة في الأيام اللي جاية دي ماليش علاقة- رسمية- به، وبفريقه، ولا مؤخذة علاقتي به (في الفترة الموضحة دي)، هتبقي كعلاقة أي مواطن عادي ساكن في الهرم، بحدث عام." واختتم تدوينته بالتأكيد على ان ما حدث لـ"الإخوان"اثناء فض اعتصام رابعة هو مذبحة. --------------------- م ن ق و ل |
رد: مصر: عضو "تقصي حقائق رابعة " يعلن استقالته ويؤكد ما حدث للإخوان مذبحة
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ... |
رد: مصر: عضو "تقصي حقائق رابعة " يعلن استقالته ويؤكد ما حدث للإخوان مذبحة
جزاك الله كل خير ,,
|
رد: مصر: عضو "تقصي حقائق رابعة " يعلن استقالته ويؤكد ما حدث للإخوان مذبحة
الله المستعاان اللهم الطف بعبادك الضعفاء ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم احقن دماء المسلمين في كل مكان شكراً لكِ ع التواصل والجهد المبذول الله يجزيك خيراً |
| الساعة الآن 01:33 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة