![]() |
خبراء الويندوز - مشكلة أنتم لها ؟
السلام عليكم إخواني ...
أطلعني أحد طلاب العلم على مشكلة في جهازه وهي عدم تمكنه من عمل أي ستب لأي برنامج ، ولا يريد فرمتته لكثرة البرامج النافعة التي يحتفظ بها .. فوعدته خيرا ؛ اعتمادا على الله تعالى ثم عيكم هنا ، والمشكلة باختصار توجد في هذه الرسائل التي تظهر له على الجهاز والمرفقة هنا . عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 07:02 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة