![]() |
فتاه لاتستحم
أشك في ان كثرين منا يستحمون على الاقل مرة واحدة في اليوم مع العلم انه وفي ايام الحر الشديد هنالك من يستحم مرات عدة في اليوم الواحد. ولكن كيف تتخيل حياة هذه الفتاة التي ابدا لم تستحم منذ ولادتها وذلك بسبب مرض تعاني منه وهو الهيدروفوبيا اي الخوف او الرعب من الماء. وهو مرض نفسي بحيث يخاف المصاب به من الاقتراب الى برك او احواض السباحة، والاستحمام وحتى شرب الماء، الا انهم في النهاية يشربون الماء في اوقات متباعدة جدا ,,,,,,,,,,,,,, <<<<< على الاقل تلبس لها حجاب تغطي راسها يعني الله يعافينا مما ابتلاها فيها منقول |
رد: فتاه لاتستحم
ابتلاء شديد نسأل الله السلامة والعافية
جزاك الله كل خير حبيبتى |
رد: فتاه لاتستحم
وخير جزاك حبيبتي ..
شكرا لمرورك العطر .. الله يبارك فيك |
رد: فتاه لاتستحم
نسأل الله السلامه والعافيه
والحمدلله الذي عافانا وفضلنا على كثير من خلقه ,,, شكرا لك حبيبتي ورده |
رد: فتاه لاتستحم
الله المستعان اسأل الله السلامة والعافية الحمد لله الذي عفانا مما ابتلاء به غيرنا وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا جزاكِ الله خيراً عذراً على الغاء الصورة .. مؤثرة +حكمها في الشرع احسن الله اليكِ |
رد: فتاه لاتستحم
لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم أشفيها وشافي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم آآآآمين اللهم لك الحمد حمدا كثيرا على نعمة العافية ونعمك التي لا تعد ولا تحصى جزاكِ الله خير حبيبتي .. ياسمينة حفظكِ الله ورعاكِ |
رد: فتاه لاتستحم
جزاك الله خيرا حبيبتي
كان فيه صوره لشعرها للبنت ياحرام كنت عايزه اشوفها يالله مالحقت ههه بارك الله فيك |
| الساعة الآن 09:05 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة