![]() |
غرفة فاطمة
بسم الله الرحمن الرحيم :heart(120): بُنياتي الحبيبات .. و زهْراتي الجميلات كَيْفَ حـــالكـنـَّ ،..؟! :heart(186): أوَهلْ علمْتُنَّ بقصة " فاطمة " مع غُرفتها ؟ دَعُونا نقرأها معًا في سطور صغيرة ’’ فاطمة طفلةٌ نشيطة تُحبُّ اللعبَ و المَرحَ و القفزَ .. و تَعْشقُ أكلَ الحَلْوى ألعابُها متناثرة في جَميعِ أنحاء البيت ،، في المطبخ .. تحت السرير .. و ليس بعيدًا أن نرى بعض ألعابها الصغيرة في داخل الثلاجة !! أمَّا عنْ غُرفتها .. فسريرها و كأنه كومةٌ مِنَ القمامة و سجَّادتها إذا مشيتِ عليها يجب أنْ تمْشينَ على أطرافِ أصابعكـِ أو تمشين بجانبك الحائط خوفًا أن يصيبكـِ مكروها .. :heart(186): و هكذا كانتْ حياة فاطمة فوضى × فوضى إلى أنْ جاءَ يومٌ ، و أتى لزيارتهم بعض الضيوف دخلوا البيت .. فإذا الألعاب المتناثرة و المُكسَّرة في كل ناحية جلسوا .. فإذا بهم يجلسونَ على دُمية فاطمة مشوا .. فإذا بهم يمشون على بقايا مُكعبات دخلوا غرفة فاطمة .. شعروا أنهم دخلوا [ مغارة علي بابا ] هل تعلمنَ ماذا قالوا عندما رأوا غرفة فاطمة ؟ قالوا : [ الظاهر إن هذه الغرفة لفتاة قبيحة غير منظمة و لا مرتبة .. ] :heart(186): و طبعًا غضبت فاطمة لذلكـَ الكلام و جَلَسَتْ تَبْكي لما قيلَ عنْها .. و من هذا اليوم .. قررت فاطمة أن ترتب البيت و بدأت بغرفتها .. فجعلت صندوقًا و وضعت فيهِ ألعابها و فتحت خزانة ملابسها .. و علقت عليه فساتينها ثم قامت بكنس الغرفة و تنظيفها من التراب و أخيرًا رشت فيها العطر و علقت البالونات و الزهور و أصبحت غرفة فاطمة .. هل أجمل غرفة في المنزل و لا يطيب لإخوتها و أبويها إلا أن يجلسا في غرفة فاطمة إذا أرادوا الراحة . :heart(120): أما أنتِ زهرتي الحبيبة .. فيجب أن تكونَ غُرفتكِ مرتبة منظمة حتى يكونـَ الجميع مسرورًا منكـِ فهيا قومي لترتيب مجلاتكـِ و أقلامكـِ و ألوانكـِ و دفاتركـِ لترتيب ألعابكـِ و أدواتكـِ لترتيب سريركـِ و أريكتكـِ لإزالة التراب منَ الأرضـِ لتعطير الغرفة بأجملـَ عطر لتزيينها بأجمل الزينهـ لتكونـَ غرفتكـِ أجملـَ غرفة .. :heart(186): منقول لأجمل زهرات |
رد: غرفة فاطمة
بارك الله فيك أم معاذ
لفته جميله لزهراتنا الحبيبات جوزيتي الجنه يارب |
رد: غرفة فاطمة
نقل مفيد .. نفع الله به
بارك الله فيكِ حبيبتي .. أم معاذ رسالة رااائعه لزهراتنا الحبيبات نتمنى لهم الفائدة .. ولكل من يقرأ القصة جزاكِ الله خير وجعله في ميزان حسناتك حفظكِ الله ورعاكِ |
رد: غرفة فاطمة
جزاك الله خيرا موضوع رائع وطرح اروع |
رد: غرفة فاطمة
جزاك الله خيرا على الموضوع
|
رد: غرفة فاطمة
اقتباس:
سعدت بردك العطر جزاك الله خير الجزاء :2: |
رد: غرفة فاطمة
اقتباس:
أسعد الله قلبك ورفع قدرك ولا حرمنا منك :2: |
رد: غرفة فاطمة
اقتباس:
جزاك الله خير الجزاء ونفع بك أينما حللت :2: |
رد: غرفة فاطمة
اقتباس:
نورت الصفحة يا غالية بارك الله فيك ونفع بك :2: |
رد: غرفة فاطمة
ما شاء الله تبارك الرحمن رساله رائعه ولافته جميله من الغاليه أم معاذ لزهراتنا الجميلات بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك وسلمت يداكِ لما نقلت من فائده وجمال وأتمنى زهراتنا وكل من يقرأها يستفاد منها وأتمنى لو أولادنا جميعاً يكونوا مثل فاطمه بس من بعد التغيير لأني بصراحه الأولاد بيجننوا في مثل هذه الأشياء جزاكِ ربي خير الجزاء ولا حرمكِ ربي الآجر ونفع بكِ وبما قدمتي الإسلام والمسلمين |
| الساعة الآن 08:06 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة