منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   إعداد وتأهيل الأخت الداعية (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ألا تغارين... (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=11874)

Assou Youcef 1st April 2014 08:07 AM

ألا تغارين...
 
:lines25::lines25:

سألتني وكل معالم الدهشة والضيق ترتسم على وجهها الذي لونته بعناية بكل ألوان الطيف

ألا تغارين؟؟؟

فتركت ما بيدي من عمل وسألتها.. لما؟

فصرخت في وجهي وقالت : من كل هؤلاء الفتيات من حولك..

من عطورهن النفاذة .. وملابسهن الملفتة

باختصار.. يستمتعن بشبابهن..

وأنتِ ألا تغارين !!!

:lines25::lines25:

فارتسمت على وجهي ابتسامة لم أستطع مقاومتها وأجبتها:

نعم .. أغار ..

أنا إنسانة خلق الله داخلي كل مشاعر البشر

و لكن السؤال الأهم هو ممن أغار؟

:lines25::lines25:
1.أغار من كل أخت سبقتني بخطوة نحو الله تبارك وتعالى
:lines25::lines25:
2.أغار من كل أخت منّ الله عليها بختم كتابه الكريم
فصارت من أهل القرآن أهل الله وخاصته
:lines25::lines25:
3.أغار من كل أخت وفقت لارتداء الحجاب كما يحبه الله ويرضاه
:lines25::lines25:
4.وأغار أكثر .. من كل أخت أو أم لي على ثغور المسلمين
قدمت لهذا الدين ابناً أو زوجاً دفاعاً عن مقدسات المسلمين
:lines25::lines25:
5.وأغار أكثر وأكثر وأكثرمن أختي التي منّ الله عليها بالشهادة في سبيله
:lines25::lines25:
6.ومن أختي التي أحسن الله خاتمتها ففاح المسك منها واستنار وجهها
وهي تغسل وتكفن وتزف لقبرها..


:lines25::lines25:
ولكن غيرتي ليست كتلك التي تدور في ذهنك فأنا أحبهنّ جميعاً وأدعوا لله أن يلحقني بهنّ وأن يجمعني بهنّ في مستقر رحمته ودار كرامته إنه ولي ذلك والقادر عليه

وأنتِ أختي الحبيبة :

نعم أنتِ .. يا من تقرأين هذه الكلمات ..

ألا تغارين !
:eh_s(7):

ارهابيه وامي عارفه 1st April 2014 08:36 AM

رد: ألا تغارين...
 
تسلم يمناكي

شكرا لكي

أم أحمد الليبي 1st April 2014 08:56 AM

رد: ألا تغارين...
 
موضوع مهم ومفيد
جزاكِ الله خيراً
تسلمين


أم حفص 1st April 2014 01:54 PM

رد: ألا تغارين...
 
أحسن الله إليك حبيبتى وبارك فيك الرحمن
طرح متميز جزاك الله كل خير
ونفع بك الإسلام والمسلمين

نسيم الصبا 2nd April 2014 05:02 PM

رد: ألا تغارين...
 
لا عدمناك حبيبتي أسوي

موضوعك قمه في الروعه نعم أغار ممن ختمت القرآن وحفظته وأنا لا ,,

جوزيتي الجنه

رقية 3rd April 2014 01:25 AM

رد: ألا تغارين...
 
جزاك الله خير
نفع الله بك

حياتي أمل 2nd September 2014 10:18 PM

رد: ألا تغارين...
 
طرح مميز بارك الله فيك اختي

لكن المصطلح الصحيح هو الغبطة وليس الغيرة

وبالطبع أغبط كل أخت سبقتني في طاعة وأدعوا الله ان ييسر لي ولها ولجميع المسلمين


الساعة الآن 04:49 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة