منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   إعداد وتأهيل الأخت الداعية (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   رسـ لنفسي ــــالة (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=11899)

محبة المصلى 2nd April 2014 11:42 AM

رسـ لنفسي ــــالة
 
إلى العزيزة نفــــــــــــــسي

نفسي... أبعث إليك أشواقي الحارة وتحياتي العطرة
راجية من الله أن تكوني في حال خيرمن الحال الذي عهدتك عليه .

نفسي .... كم يسعدني أن أبوح إليك بشيء من أسراري التي أرجومنك ألاتبوحي بها لأحد
لأن السر إذا شاع بين أكثر من اثنين ذاع وانتشرولم يصبح سراً



نفسي ...ماأثقل الساعات والأيام عندماتمضي بدون عبادة ولاساعة طاعة
وكل ذلك في ظل الماديات وجميع أنواع الترف ..
ولاأدري إلى متى ستظلين هكذا تهوين من جرف إلى جرف ومن حفرة إلى أخرى !!!
وكأني بك كلماحدثتك عن التوبة تدلين بتلميحاتك المبهمة وماأمهرك وأبرعك في استخدام سوف وأخواتها .

نفسي ....ماأجمل وأعذب وأطرف أحاديثك الغرامية عندماتعدينني في الليل بالتوبة
وماإن تبزغ الشمس حتى تكوني أشبه بنقض اليهودللمواثيق والعهود
..عذراً .. عفواً نفسي فأنا ماأردت تشهيراً ولكن خاطراً أشغلني فحدثتك بنصفه ولقد كان عتاب
أما النصف الثاني ..فأرجوأن يكون نصيحة خالصة لوجه الله تعالى ..

نفسي ... الله الله في التقوى واعلمي أن الدنيا دارفناء وأما الآخرة داربقاء
كما أوصيك بالصبر والمصابرة فاصبري عن معصية الله وخالفي الهوى
وصابري على طاعة الله وتذكري غاليتي ( ولنعم أجرالصابرين )

نفسي .. كما أذكرك أن النفس البشرية غيرمعصومة ولكن كلمازللت فعليك بالاستغفار والعودة إلى الله
وكوني مع الله يكن معك ولايكن الله أهون الناظرين إليك
وقمة الإحسان " أن تعبد الله كأن تراه فإن لم تكن تراه فإنه يراك "


نفسي ...ماأجمل أن تجعلي لك شعار اً نصب عينيك كلما خفت الهمة انظري إليه
وماأفضل أن يكون هذا الشعار شعار لكل مسلم على وجه الأرض ألا وهو...
" فالنسموبأنفسنا لرفعة هذا الدين "

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] نفسي .. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


تقبلي مني أعذب وأرق تحيـــة ... والله أسأل أن يرزقنا خشيته في الغيب والشـــهادة

ولاتنسي يانفسي أن من كان مع الله كان معه وأنها اليوم أمانة وغداً خزي وندامة


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ** محبـــــــ المصلى ــــــــة ** عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


أم أحمد الليبي 2nd April 2014 12:18 PM

رد: رسـ لنفسي ــــالة
 

ما شاء الله لا قوةَ إلاَ بالله
كما عهدتِ اطروحاتك منبعاً للروعة
أحسن اله اليكِ حبيبتي الغالية
حفظك ِالله ورعاكِ


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

ارهابيه وامي عارفه 2nd April 2014 02:40 PM

رد: رسـ لنفسي ــــالة
 
موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز

و روعة الإختيار

دمت لنا ودام تألقك الدائم

:sss-16:

نسيم الصبا 2nd April 2014 05:25 PM

رد: رسـ لنفسي ــــالة
 
كلام معبر وجميل

بوركتي حبيبتي محبة المصلى

وجوزيتي الجنه

أم حفص 2nd April 2014 05:31 PM

رد: رسـ لنفسي ــــالة
 
أحسن الله إليك حبيبتى
و بارك فيك الرحمن وجعلك ساعية فى الخير
ومؤثرة فى الغير و نفع بك الإسلام والمسلمين

محبة المصلى 2nd April 2014 05:39 PM

رد: رسـ لنفسي ــــالة
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


جزاكن الله بمايسركن حبيباتي في الله


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] " أم أحمد ونسيم الصبا وأم حفص وإرهابية عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


أنتن الاروع والاجمل ومنكن نستفيد ولكن ندعوونردد


" اللهم ارزقني وأحبتي خشيتك في الغيب والشهادة "


:sss-16:


:6:

ديني يقيني 3rd April 2014 02:52 AM

رد: رسـ لنفسي ــــالة
 
ولنفسك أجمل وأرق التحيا والتقدير ..

ما شاء الله عليكِ حبيبتي .. محبة المصلى
ما أجمل نفسك الطيبة .. وما أروع رسالتك ..
رسالة تحمل في طياتها كلمات صادقة ومؤثره تدخل القلب ..

ونستأذنك يا الغالية فنحن بحاجه لمثل هذه الرسائل
فهل لنا أن نعمل منها نسخ ..؟؟ ويتم توزيعها تحت شعار
" فلنسمو بأنفسنا لرفعة هذا الدين " ...
لعل هناك نفوس تسمع وتعي ..؟؟

رااااااااااااااااائع يا الغالية .. من أجمل ما قرأت

بارك الله فيكِ وفي مجايبك القيمة والمفيدة
وسلم لنا نفسك وقلمك الذي ألتمس فيه الخير والصدق
وأسأل الله أن ينفع بما قدمتي وينفعك به وأن يجعله شاهداً لكِ يوم القيامة

أثابكِ الله الفردوس الأعلى ومتعك برؤية وجهه الكريم

ولنفسك أحلى تقيييم *****

حفظكِ الله ورعاكِ

محبة المصلى 5th April 2014 12:07 PM

رد: رسـ لنفسي ــــالة
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


جزاك ربي بمايسرك حبيبتي :heart(190):" ديني يقيني " :heart(190):ورفع قدرك ياغالية دنيا وآخرة


أبشري لك ذلك انشريهابماترينه فنحن نسعى لخدمة الدين ونسأ ل الله عونه


وأن يرزقنا جميعا الاخلاص قولا وعملا والقبول


:4:


حياتي أمل 15th August 2014 06:41 PM

رد: رسـ لنفسي ــــالة
 
بارك الله فيك

تاج العفة 16th August 2014 04:33 PM

رد: رسـ لنفسي ــــالة
 
مآشآء الله عليك أختي محبة
جعلك الله خيِّرة مِعطآة ونافِعة باذن الله
رووووعة مآ سطرت اسمحي لي باقتبآس البعض منهآ


الساعة الآن 10:59 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة