![]() |
مساكين هم من تركوا القرآن...
مساكين هم من تركوا القرآن وأجهدوا أنفسهم في البحث عن طريق آخر يوصلهم إلى الحياة الحقيقية! يا حسرتهم عندما يجدون أن ما يبحثون عنه كان في متناول أيديهم، ولكنهم لم يعرفوه! قال -تعالى- (إن هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم ويبشر المؤمنين الذين يعملون الصالحات أن لهم أجرا كبيرا) [الإسراء: 9]. [د.أسماء الرويشد] |
رد: مساكين هم من تركوا القرآن...
بارك الله فيك ياغاليه
أسطر قليله لكنها تحمل معنى كبير حقا سعادتنا واراحتنا بقراءة القرآن الكريم اللهم ارزقنا تلاوته أناء الليل وأطراف النهار .. |
رد: مساكين هم من تركوا القرآن...
احسن الله اليكِ اختي الغالية بارك الله فيكِ وجزى الله كاتبته وناقلته خيراً والسلام عليكم |
رد: مساكين هم من تركوا القرآن...
بداية طيبة حبيبتى
سدد الله على الخير خطاك .... ونفع بك الإسلام و المسلمين |
رد: مساكين هم من تركوا القرآن...
جزاك الله خيرًا حبيبتي على التذكرة
جعلها الله في ميزان حسناتك بارك الله فيك ونفع بك |
رد: مساكين هم من تركوا القرآن...
جزاكم الله كل خير وبارك فيكم ع مروركم الطيب وردكم الجمييل اسعدكم الله ورفع قدركم |
رد: مساكين هم من تركوا القرآن...
حبيبتي ..
اشكرك على روعه كلماااتك .. وجماليه طرحك ... فعلا مواضيعك جميله جدا.. انا لاحظت انو كلها قصيره .. ينضرب فيك هذا المثال .. *خير الكلام ماقل ودل * بوركت وبورك مجهودك |
رد: مساكين هم من تركوا القرآن...
بارك الله فيك ونفع بك أختي
|
رد: مساكين هم من تركوا القرآن...
كالعادة إبداع رائع
وطرح يستحق المتابعة شكراً لكي بإنتظار الجديد القادم دمتي بكل خير |
| الساعة الآن 05:33 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة