![]() |
فما أجمل العطاء...
إن فقدت مكان بذورك التي بذرتها يوماً ما .. سيخبرك المطر أين زرعتها .. لذا ابذر الخير فوق أي أرض وتحت أي سماء ومع أي أحد... فأنت لا تعلم أين تجده ومتى تجده؟! وتذكر دائماً : ازرع جميلا ولو في غير موضعه"""فلا يضيع جميلاً أينما زُرعا فما أجمل العطاء... فقد تجد جزاءه في الدنيا أو يكون لك ذخرا في الآخرة |
رد: فما أجمل العطاء...
فعلا ما اجمل العطاء
..العطاء الحقيقي حينما تعطي ولا تنتظر أي مقابل .. ..العطاء الصادق حينما تعطي دون أن تشعر أنك مرغم على ذلك موضوع رائع فى انتظار جديدك المميز جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك |
رد: فما أجمل العطاء...
جزاك الله خيرًا حبيبتي على الطرح القيم الرائع
بارك الله فيك ونفع بك وفقك الله لما يحب ويرضى |
رد: فما أجمل العطاء...
راااائع حبيبتي .. منو
جزاكِ الله خير للنصيحة القيمة وجعلها الله في ميزان حسناتك بارك الله فيكِ حفظكِ الله ورعاكِ |
رد: فما أجمل العطاء...
بارك الله فيك
كلمات جميله ومعبرة.. جوزيتي الجنه |
رد: فما أجمل العطاء...
بارك الله فيك ونفع بك أختي
|
| الساعة الآن 12:21 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة