منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   تأملوها معي أحبتي ...!!! (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=12345)

ديني يقيني 27th April 2014 04:30 AM

تأملوها معي أحبتي ...!!!
 
أتأمل .. رحيل يوم
وقدوم يوم ..

وبسرعه هائله ..!!
ومخيفه ..؟؟

ما أن أضع رأسي على الوسادة .. ؟؟ إلا وأشرق نور الفجر ..؟؟
ما أن أستيقظ .. ؟؟ إلا وحان موعد النوم ..؟؟

تسير أيامنا .. ولا تتوقف ..!!

وأقول في نفسي .. ؟؟
حقاً السعيد .. من ملأ صحيفته بالصالحات .. !!


- والسؤال الذي أقف عنده ..!!
بماذا مُلئت صحيفتي ..؟؟
وهل أنا أسير للأمام أم للخلف ..؟؟


شاركوني تأملي أحبتي ..
ولنقف نحاسب أنفسنا .. ؟؟
فالأيام تمضي بسرعه ..


ولن يبقى إلا عملنا الصالح ..
ففِتنُ الدنيا تموج بنا ..
والأحداث تتسارع من حولنا ..
والأموات يتسابقون أمامنا..


قال تعالى :
" فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ ۖ إِنِّي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ مُبِينٌ "
سورة الذاريات (50)


تأملوها معي أحبتي .....!!!!
وأسأل الله لنا جميعاً أن يختم لنا بالصالحات أعمالنا
وأن يتوفنا وهو راضٍ عنا

حفظكم الله ورعاكم

ارهابيه وامي عارفه 27th April 2014 12:38 PM

رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
 
اللهم توفنا وانت راض عنا

تسلمي حبيبتي

موضوع اكثر من رائع

وردة الياسمينة 27th April 2014 02:14 PM

رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
 
بارك الله فيك حبيبتي. ..
فعلا موضوع جميل ...
وتأملات رائعه ...
الله يجزيك خير ♡

نسيم الصبا 27th April 2014 06:19 PM

رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
 
تاملات رائعه جوزيتي الجنه غاليتتا ام جاسم

بارك الله فيك وفي جهودك ومواضيعك القيمه

ام عبده 28th April 2014 12:17 AM

رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

تراب الجنه 28th April 2014 04:26 AM

رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
 
بارك الله فيكى وجزاكى الله الجنه

ديني يقيني 30th April 2014 06:35 AM

رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
 
وفيكم بارك الله حبيباتي
شاكره لكم مروركم ودعائكم الطيب
تقبل الله منا ومنكم ورزقنا الأخلاص في القول والعمل

حفظكم الله ورعاكم

أم أحمد الليبي 30th April 2014 02:12 PM

رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
 


بارك الله فيكِ يالغالية وحبيبتي ام جاسم
اللهم استرنا واحسن خاتمتنا ع الطاعة والشهادة
وارزقنا الاخلاص في القول والعمل
ونرجوه القبول
الله يحفظك ولا يحرمنا منكِ ولا من مواضيعكِ
وفقكِ البارىء واسعدكِ
لكِ حبي وودي قبل ردي
والسلام عليكم


الداعية الصغيرة . 30th April 2014 03:28 PM

رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
 
[color="rgb(9, 240, 221)"] بسم الله الرحمن الرحيم .

السلام عليكنّ ورحمة الله وبركاته .

حياكنّ الله وبياكن! وجعل الجنة مثوانا ومثواكنّ

بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرآ على هاذا الموضوع الرائع وأنتم طبعآ الأرواع .

رفع الله قدركم .

[/color]

حياتي أمل 3rd May 2014 03:26 PM

رد: تأملوها معي أحبتي ...!!!
 
اميين حبيبتي
جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك أختي


الساعة الآن 05:52 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة