منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   مجلس الحوار والنقاش (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=210)
-   -   هذه هي بطاقتي الشخصيه (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=12624)

الملكة الفلسطينية 22nd May 2014 07:03 AM

هذه هي بطاقتي الشخصيه
 
السلام عليكم ورحمة الله ........

هذه هى بطاقتى الشخصيه !!!

كلمات أعجبتني كثــــيرآ فرأيت أن تشاركوني فيها

ღ♥ღღ أقـــــــدم لكم بطاقـــــتي الشخصية ღ♥ღღ


ღإسمـــــــيღ

لم أختاره ... ولم يخيّرونني فيه ... !!
لا أعلم هل إختاروه لي ... أم هو إختارني ... ؟؟؟
ولكن الأكيد أنّه مدّون في السماء قبل أن أولد على الأرض .
إسمي .. لازمني منذ أول يوم رأت فيه عيناي نور الحياة
وسيلازمني حتى ألفظ أخر الأنفاس ويواريني ظلام القبر
وحتى بعد الممات ... أرجو أن أقدّم في حياتي ما يجعله بعد موتي
مصحوباً بعبارة ... رحمه الله !!

ღღღღ
ღ عمــــــري ღ

يمتد منذ أول صرخة أطلقتها هلعاً من صدمة خروجي من عالمي
الصغير الآمن في بطن أمي إلى هذا العالم الكبير المتماوج المسمّى بالحياة
وحتى آخر كلمة أنطقها قبل خروج الروح من الجسد والتي أرجو من الله
أن تكون ... أشهد أن لا إله إلاّ الله ... وأشهد أن محمداً رسول الله .
وبين أول صرخة وآخر كلمة .. سنوات .. لا أعلم عددها .. !!
أرجو أن أقضيها في طاعة الله .. وفي تقديم ما يفيدني ومن حولي


ღღღ

ღ طريقــــــــي ღ

يقولون أنّي مسيّر... ويقولون كذلك أنّي مخيّر
بين هذا ... وهذا ... أختار طريقي بإرادة بحتة .. و طواعية تامة
ولم أجبر على السير فيه .
طريقي .. شقته آمالي وتطلعاتي من بين طرق الحياة ودروبها المتشعّبة
مفروشٌ بالورود أحياناً ... وبالشوك أحياناً أخرى .
ورغم ذلك .... أسير فيه وأنا ..... قنوعاً ... والحمد لله .

ღღღღ

ღ أمــــــنيتي ღ

الإنسان بطبعه يحب أن يعيش سعيداً هانئاً ... أن يمتلك جميع المقوّمات
التي تجعل حياته أكثر متعة و رفاهيةً .
الأمنيات... لدينى ... لي .. لأهلي .. لأحبّائي .. لوطني ... كثيرةٌ جداً
لو وزّعتها على أيام العمر ... ربما إنتهى العمر ولم أستطع تحقيق
قليل منها أو كثير في كل يوم .
وتبقى الأمنيات الأهم
الستر .. الصحة و العافية .. رضا الله .. رضا الوالدين . وجميع الاحبة ..

ღღღღ

اولآ الخوف من الله سرآ وعلانية
لدي اخوان عزيزان احتارت نفسي بينهما .. !! كلاهما يريد أن يفوز
بزمام أموري ويكون المتصرف الوحيد في أمور حياتي
عقلـــي .... وقلــــبي
أحبهما الإثنان ... أحاول جاهدا أن أرضيهما ... وأن لا يكون ذلك
على حساب أحدهما دون الآخر .
أدرس الأمور بعقلي .. وقلبي .. معاً ... وأتركــ القرار ..
لمن حُجته أقوى ورأيه أرجحــ .
وتبقى أفضل الأمور هي ... التي تصرفتُ فيها بــ وحيٍ من
عقلـــي ... و ... قلــــبي ... معـاً .

ღღღღ

ღ مكان الاقــــامة ღ

الآخـــرة هي مقامنا الابدي

والدنيا ليست سوى مرحلة مرور الى الابدية

ღღღ
ღ هذه بطاقـــتي ... ღ

فهل منكم من تختلف بطاقته عنـّـي
اكيد الكثير يشبهني
قليلاً ..
أو .. كثيراً .. ؟ ..


وردة الياسمينة 22nd May 2014 08:27 AM

رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
 
جميل جدا حبيبتي ..
ماشاء الله عليك ..
كلمات رائعه ..
بوركتي

أم أحمد الليبي 22nd May 2014 12:02 PM

رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
 

اتفق معكِ في بطاقتكِ الشخصية
جزاكِ الله خيراً
يسلمووو

والسلام عليكم

تراب الجنه 23rd May 2014 06:12 AM

رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
 
بسم الله الرحمن الرحيم
بطاقه فى غايه الروعه بارك الله فيكى وجزاكى ربى خير الجزاء
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

درة الشام 23rd May 2014 06:35 AM

رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
 
بطاقة جميلة جداً
بارك الله بكِ
جزاك الله خيراً

ارهابيه وامي عارفه 23rd May 2014 08:50 AM

رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
 
جميله جدا حبيبتي

الملكة الفلسطينية 24th May 2014 08:46 AM

رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
 
يسلمووو كتييييييير الكم اخواتي على مروركم
وحياكم الله
اسعدتموووني

محبة المصلى 24th May 2014 12:27 PM

رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


ونسأل الله أن يجعل أعمالناوأعمارنا في رضاه سبحانه


بوركت غاليتي طرح موفق وراااائع لاحرمناك

ام عبده 26th May 2014 04:58 AM

رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

الملكة الفلسطينية 27th May 2014 06:46 AM

رد: هذه هي بطاقتي الشخصيه
 
كل الشكر لكم جميعا وبارك الله فيكم اخواتي


الساعة الآن 02:50 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة