منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   روضة الصحة العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=293)
-   -   عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=12688)

♥ renad ♥ 28th May 2014 10:35 AM

عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الرحمن غالياتي
أسال ربي العظيم أن يتقبل منكم ومنا جميعاً صالح أعمالنا
اليوم جيت لكم بموضوع يكاد يكون بسيط ولكنه مهم للغايه وأكيد مهم لي ولكم
طبعاً الكل يسعى على تقديم ما هو مفيد وقيّم لمنتدانا الحبيب
لكي نستفيد جميعاً من الموضوعات ويستفيد زوارنا كمان ولكل من يدخل منتدانا الحبيب
المهم رجاء من الجميع وأنا معاكم من تقوم بنقل معلومه وخصوصاً المعلومات الطبيه
تكتب لنا هذه المعلومه قرأتها من خلال مجله طبيه ..... سمعتها من خلال برنامج ع التي في
أو ع النت أو من خلال منتدى آخر بإختصار مصدر هذه المعلومه إي ؟؟؟
لأني في معلومات كتير بتنقل وبتكون غير صحيحه أو بتكون فيها بعض الأخطاء
فهذا طبعاً خطأ كما تعلمون لأني في ناس بتأخذ المعلومه وبتطبقها وتمشي عليها
وخاصه دون الرجوع للمختص سواء طبيب أو حتى صيدلي لو كان الموضوع من خلال نوع من أنواع الأدويه
وطبعاً لا قدر الله لو حصل شيء مش حتيجي تقول أنا عملت بالمعلومه التي قرأتها من خلال منتداكم
وجاءت معي بتآثير سلبي ولكن هي حتكون أتأذت وخلاص والموضوع أخذ شكل غير الصحيح
معلش أخواتي لطلبي هذا ولكن يمكن نكون تكلمنا فيه من قبل بشكل عام
من خلال نقل الموضوعات عامه للمنتدى
ولكن اليوم بتكلم بشكل خاص ( لقسم مستشفى الروضة )
لأني أنا قرأت أكثر من معلومه لا صحه لها بالمره أو بتكون فيها إختلاف بسيط في النقل
وهذا من خبرتي وطبيعة عملي مش لشيء ىخر وربي يعلم هذا
والحمد لله وبفضل ربي عدلت المعلومه من قبل ما أحد يدخل ويقرأها
ولكن هذا وارد مش كل مره أنا ممكن أكون أول من يدخل يقرأ الموضوع
أو أي أخت أخرى تكون على علم بهذه المعلومه
فلنتحرى نقل أي معلومه ولو زي ما ذكرت أعلاه من خلال مجله طبيه أو أو إلى آخره
نكتب المصدر لمجرد المعرفه والإطمئنان للجميع مش أكتر
وفقكم ربي لما يحب ويرضى
وتقبل الله صالح أعمالكم
وأعانكم ربي على العمل ورزقنا الله وإياكم الإخلاص في القول والعمل والسر والعلن
حفظكم ربي ورعاكم

ارهابيه وامي عارفه 28th May 2014 12:35 PM

رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
 
جزاكِ الله خيراً

أم حفص 28th May 2014 02:23 PM

رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
 
بارك الله فيك حبيبتى
وجزاك الله كل خير على أهتمامك
إن شاء الله نلتزم جميعاً

التائبة الى الله 28th May 2014 05:38 PM

رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
 
جزاك الله خيرا حبيبتى رنوده
ربنا يبارك فيك وينفع بك يارب

♥ renad ♥ 28th May 2014 05:58 PM

رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارهابيه وامي عارفه (المشاركة 63186)
جزاكِ الله خيراً

جزاكِ ربي بالمثل وأكثر
آنارتي الموضوع بطالتك
تسلمي يا قمر إرهابية المنتدى
لا حرمني ربي من هالطاله
بارك الله فيكِ

♥ renad ♥ 28th May 2014 06:01 PM

رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص (المشاركة 63190)
بارك الله فيك حبيبتى
وجزاك الله كل خير على أهتمامك
إن شاء الله نلتزم جميعاً

وفيكِ بارك الرحمن
مُديرتنا الغاليه وأمي أم حفص
جزاكِ ربي بالمثل وأكثر
تسلمي لي يارب
آنارتي الموضوع بطالتك الجميله
ومشاركتك الطيبه التي دائماً بتسعدني
لا حرمني ربي منك ولا من هالطاله الطيبه
بوركتي يالغاليه
حفظكِ ربي ورعاكِ

♥ renad ♥ 28th May 2014 06:07 PM

رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائبة الى الله (المشاركة 63205)
جزاك الله خيرا حبيبتى رنوده
ربنا يبارك فيك وينفع بك يارب

جزاكِ ربي بالمثل وأكثر
تسلمي لي حبيبتي أم جنى
لا حرمني ربي منك ولا من وجودك الغالي على قلبي
آنارتي الموضوع بطالتك الطيبه
ومشاركتك الجميله وربي يتقبل دعواتك ولكِ بمثلها وأكثر
بوركتي يالغاليه
حفظكِ ربي ورعاكِ

درة الشام 29th May 2014 02:26 AM

رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
 
بارك الله بك مديرتنا الغالية أختي ريناد
نفعنا الله بكِ ، وزادكِ علماً
ودمت رائعة بمواضيعكِ، وأفكاركِ المتألقة
جزاك الله خير جزاء
ودمت بالخير ياغاليتيّ

:love21:

ام روان 29th May 2014 07:59 AM

رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
 
بارك الله فيكي حبيبتي وجزاكي الله خير


ام عبده 29th May 2014 01:55 PM

رد: عند نقل معلومه رجاء كتابة المصدر ؟؟؟
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع غاية فى الخطورة النقل دون معرفة المصدر او التأكد من المعلومة ومش فى المجال الطبى فقط لا والله ممكن يكون أخطر لو مس العقيدة لإن جميع ماحولنا إختلط الباطل بشئ يسر من الحق وأعداء الاسلام أفسدوا الحياة بكل ما فيها من ماحولنا نسأل الله العافية
وبارك الله فيكِ ياغالية
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الساعة الآن 09:40 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة