![]() |
رسايل و مسجات عتاب : 2016
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] :32: كنت بالماضي حبيبي ……. يوم قلبك لي ينادي ” :32:رسايل و مسجات عتاب:32: ؟؟ مــــــــــ حــــــبـــك والـــــبـقـية بــــــحـــياتـك ـــــــــــات ؟؟ :32:رسايل و مسجات عتاب:32: حــبـك شــريـتـه يــوم انــا بـحـاجــه لـلـحب والـيـوم ابيـعـه لــو يـسـاوي عـيـونــي..: :32:رسايل و مسجات عتاب:32: يَلّعْبّ عَلُيِ يْحّسَبْ أنَيّ مْنِ الَمْلاعَيِبّ مّادْرَى ِ أنَيِ عَلّىْ الَنْاسّ لَعْيبِ :32:رسايل و مسجات عتاب:32: أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي :32:رسايل و مسجات عتاب:32: أذَّا كَـانَّـتْ الـحَـياةُ تُـقَـاس بِـالـسـعَـادة فَـإِكـتُـبـوا عَـلى قَبري مَّاتَ قَـبـلَ أنْ يُـولد :32:رسايل و مسجات عتاب:32: ما اعتدت أجادل شخص ميت ضميره..إنسان ماتت به مفاهيم الإنسان .. أنا مع أهل الطيب لي ألف سيره .. وإلا انت مالك مع أهل الطيب عنوان :32:رسايل و مسجات عتاب:32: ( ماعاد قلبي بعد هاليوم يغليك .. دور على حب جديد يسليك .. عذبت قلبي روح والله يهنيك ) :32:رسايل و مسجات عتاب:32: تقول لي خلاص انسى § وبدل طيبتك واقسى § حرام تكون صادق § في زمن كاذب مع نفسه :32:رسايل و مسجات عتاب:32: كل نظره لغير عينك بحقك أحسبها خيانه وكل لمسه لغير ايدينك فيها لك ظلم واهانه :32:رسايل و مسجات عتاب:32: وصيتي يايمه لا صرت بالقبر مدفون .. قولي لحبيبي موتي من سبب فرقاه :32: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] المصدر: عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat) عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 07:25 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة