منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   مجلس الحوار والنقاش (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=210)
-   -   لو كنت/ي ممحاه (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=12745)

الملكة الفلسطينية 3rd June 2014 07:41 AM

لو كنت/ي ممحاه
 
لو كنت/ي ممحاه ماذا ستمحي...؟؟

قالو لنا لو كنت ريشة ماذا سترسم؟

رسمنا الكثير في حياتنا وأبدعنا في تنسيق الخطوط والإنحناءات
رسمنا ذكرياتنا منها الحلوه ومنها المره
رسمنا أحداث كثيرة في اوراق حياتنا المبعثرة امامنا التي لا نعلم متى سيحين الوقت لنعيد تنظيمها وترتيبها
رسمنا الحب والكره
رسمنا الحنان والحقد
رسمنا العاطفه والأحاسيس
رسمنا الصدق والكذب
رسمنا الإخاء والصداقه
ورسمنا الكثير الكثيرقالو لنا لو كنت قلما ماذا ستكتب؟
ياكم كنا اقلاما وكتبنا بها..نزف وسال حبرها وابدع في ذلك..كتبنا حتى كاد أن يسأم القلم منا
كتبنا حتى كادت أن تصبح الأوراق كلها حبرا
كتبنا القصيد
كتبنا الروايات
كتبنا المسرحيات والأفلام
كتبنا سيرة حياتنا في مذكراتنا
وكتبنا الكثير الكثير
كنا ريشاً فرسمنا ..منا من ابدع ومنا من يحاول الوصول للإبداع
كنا اقلاما فكتبنا..منا من سحرنا بعباراته ومنا من جذب أعيننا لكلماته

ولكن!!!!
هل قيل لنا لو كنت ممحاة ماذا ستمحي؟
ها أنا هنا أسألكم أحبتي
لو كنتم ممحاة ماذا ستمحون
هل ستمحون أشخاصا من حياتكم؟أم ماذا؟
هل ستعيدون التاريخ لتمحو اجزاء من ماضيكم؟
هل ستمحون ذنوبكم وخطاياكم؟

اترك لكم حرية الإختيار فيما لو كنتم ممحاة ماذا ستمحون؟

وردة الياسمينة 3rd June 2014 09:59 AM

رد: لو كنت/ي ممحاه
 
رائع جدا حبيبتي ..

روعه ماخطه قلمك ..

هل ستمحون أشخاصا من حياتكم؟أم ماذا؟ نعم :ew23:
هل ستعيدون التاريخ لتمحو اجزاء من ماضيكم؟ نعم
هل ستمحون ذنوبكم وخطاياكم؟ اكيد ..

الله يعطيك العافيه

:holiday19::holiday19::holiday19:

الطالبة لرضا الله 3rd June 2014 11:06 AM

رد: لو كنت/ي ممحاه
 
جميل جزاكى الله كل خير

الملكة الفلسطينية 3rd June 2014 03:27 PM

رد: لو كنت/ي ممحاه
 
ويزيدكم الف عافية يارب

شرفوتوني بمروركم الطيب حياكم الله

الملكة الفلسطينية 3rd June 2014 03:39 PM

رد: لو كنت/ي ممحاه
 
بالتأكيد اخواتي انا لو كنت ممحاة لمحوة كل كلمه خرجت مني في لحظة غضب وتفطر قلبي ندما عليها
لو كنت ممحاة لمحوت كل تصرف تصرفته في لحظة تسرع واندفاع دون تفكير قد اكون جرحت به احد دون قصد
لو كنت ممحاة لمحوت نظرة ربما قسوة بها على احد دون ان اتثبت من انه مخطئ
ولكن بما انني لست ممحاة فاقول يااارب اني سامحت جميع خلقك فسامحني وحللت كل من لي عنده حق فحللني
يااارب
واعفو عني يا اكرم الاكرمين
امين ياارب

أم حفص 4th June 2014 05:35 AM

رد: لو كنت/ي ممحاه
 
أكيد سأمحى ذنوبى

بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ...



ارهابيه وامي عارفه 4th June 2014 05:36 AM

رد: لو كنت/ي ممحاه
 
جزاكي الله كل خير حبيبتي تسلم ايديكي

الملكة الفلسطينية 4th June 2014 06:04 AM

رد: لو كنت/ي ممحاه
 
واياكم يارب
نوورتووووااا

أم أحمد الليبي 4th June 2014 12:57 PM

رد: لو كنت/ي ممحاه
 

امحوا افعالي و أقوالي الغير طيبة
وازيل كل المعاصي
ولحبايبي واهلي كمان امسح ذنوبهم ما احب اشوفهم الا
وهم فرحانين ويدخلون الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب
اللهم آآمين

جزاكِ الله خيراً ع الطرح الجميل
الله يسعدك
:p7691::p7691:

الملكة الفلسطينية 5th June 2014 05:32 AM

رد: لو كنت/ي ممحاه
 
الله يحفظك يارب
ويخليلك اهلك وكل احبابك
امين يار ب ويسعدك


الساعة الآن 08:58 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة