منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   مجلس الحوار والنقاش (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=210)
-   -   ايهم يمكنك الاستغناء عنه ؟ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=12802)

ام بكر 10th June 2014 04:57 AM

ايهم يمكنك الاستغناء عنه ؟
 
فى هذا العصر الحديث دخلت الكثير من وسائل التكنولوجيا الى حياتنا
معظم هذا الوسائل تستخدم اما للترفيه أو للتعلم أو للاتصال بالأخرين

منها :

1- الانترنت :

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


2- الـموبايل



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


3- التلفزيون


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

*******************************************





ايهما يمكنك أن تستغني عنه وتحذفه لمدة اسبوع من حياتك..ولماذا؟

وايهما لا تستطيع الاستغناااء عنه اطلاقا ؟


تقبلوا خالص تحياتى وفى انتظار تفاعلكم..



وردة الياسمينة 10th June 2014 05:50 AM

رد: ايهم يمكنك الاستغناء عنه ؟
 
اهلا حبيبتي ام بكر موضوع جميل ..
بالنسبة لي لااستطيع التخلي عن الانترنت
هههه... ويمكنني التخلي عن الهاتف ..
لانني قليلة استعمال له ...

بوركتي ..شكرا لك

ام عبده 11th June 2014 06:44 AM

رد: ايهم يمكنك الاستغناء عنه ؟
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
ممكن الاستغناء عن الجميع لو انتى عايزة
وممكن غصب عنك الكهرباء لما تقطع ممكن ساعتين أو أكثر ده بالنسبه للنت والتليفون
أما التلفزيون فالحمد لله الذى عفانا مما إبتلى به غيرنا
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

الملكة الفلسطينية 11th June 2014 07:15 AM

رد: ايهم يمكنك الاستغناء عنه ؟
 
يعطيكي الف عافية اختي على هاد الموضوع
اممم انا بتخلى عن التلفزيون
اما عن الانترنت والموبايل لااا يمكن
هههههه متعلئة فيهم كتييير

الأخت مؤمنة 13th June 2014 05:53 PM

رد: ايهم يمكنك الاستغناء عنه ؟
 
:salam_allah:

سؤال جميل أم بكر

أما بالنسبة لي أنا ممكن أستغنى عن الهاتف و التلفزيون أصلا أنا مستغني عنهم الآن هههههههه

أما الإنترنت فهو يشمل تلفزيون و هاتف(سكايب) في نفس الوقت
يعني نتمسك بالإنترنت أفضل هههه


:2008-11-14_052212_i

أم أحمد الليبي 13th June 2014 08:45 PM

رد: ايهم يمكنك الاستغناء عنه ؟
 

يسلم طرحكِ المفيد
الإستغناء عن التليفون والتلفزيون

أما الوسيلة النافعة والقريبة بإلاتصال بالجميع ولا يمكن
أن نستغنى عنها هي الإنترنت

جزاكِ الله خيراً
مشكورة الله يحفظكِ
ويهدينا ويتبثنا واياكم

:p7691::p7691:

درة الشام 14th June 2014 09:52 AM

رد: ايهم يمكنك الاستغناء عنه ؟
 
بالنسبة لي ممكن استغناء عن هاتف والتلفزيون
أما الانترنيت فلا يمكن الاستغناء عنه
بارك الله بكِ

محبة المصلى 18th June 2014 04:30 PM

رد: ايهم يمكنك الاستغناء عنه ؟
 
:s0s01:

جزاك ربي بمايسرك أختي " أم بكر" ونفع بعلمك وعملك

موضوع رااائع واختيارموفق بوووورك فيك غاليتي

وبالنسبة لي أرى كمارأى الاغلبية من الاخوات

أن النت هومالايستغنى عنه الان ولكن ليس لدرجة أنه كل شيء

بالنسبة للعصرالحاضرومايترتب عليه فأغلب الاجهزة تعمل بواسطته

ولايفهم من كلامي أنني لايمكن استغني عنه لايمكن

وماصلحت به أول الامة سيصلح به آخرها كماقال السلف رحمهم الله
ونسأل الله أن يجعلناممن يسخره في الخيرلافي الشرويصرف عناشره

وإن كنت قليلة استخدام لهاجميعاغفرالله لنا ولكم جميعا

لعدم تفرغي الاقليلا سواء للنت اوالهاتف اوالتلفاز


:5:

حياتي أمل 18th June 2014 05:06 PM

رد: ايهم يمكنك الاستغناء عنه ؟
 
بارك الله فيك أختي على هذا الطرح المميز
بالنسبة لي
أسنطيع الاستغناء عن التلفزيون ولاأستطيع الاستغناء عن التلفون والانترنيت

ام بكر 22nd June 2014 02:47 PM

رد: ايهم يمكنك الاستغناء عنه ؟
 
جزاكم الله خير الجزاء اخواتى الحبيبات فى الله


شرفنى مروركم الكريم وبارك الله فيكم


حبيباتى كل هذه الوسائل لها ايجابيات وسابيات

فعلى قدر المستطاع نأخذ هذه الايجابيات ونبتعد عن السلبيات

واخيرا اقول اللهم اعطينا خيرها وبعد عنا شرها وجزاكم الله خير


الساعة الآن 01:34 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة