منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   .❤. هو جنتكِ وناركِ .❤. (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   هل تحبين زوجك دنيويا فقط ام..............؟‏ (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=12959)

ام بكر 25th June 2014 10:05 PM

هل تحبين زوجك دنيويا فقط ام..............؟‏
 
هل تحبين زوجك دنيويا فقط ام..............؟‏زوجاً في الدنيا والاخرة

كثيرةجداااا علامات التعجب التي تصيبني عندما أرى زوجة تدعي محبة زوجها بل والإستماتة في حبها وهي تتصرف معه هذه التصرفات التي تدل على أن حبها لزوجها ماهو إلا حب أناني ليشبع رغباتها ويسعد أيامها ولياليها الملاح ويلبي طلباتها.....فقط لاغير
فهي لاتبحث إلا عن راحتها ........أما رغباتها فستظل تعلمه وتعلمه إياها ولن تكل أو تمل حتى يرضخ لها
فهي إذاً زوجة للدنيا فقط ....وقد تكون سبباً لأن يضيع زوجها حقوق الله في سبيل حقوقها وبذا تكون سبباً لدخوله النار

أما الزوجة المحبة الصادقة في حبها فهي التي تسعى حثيثاً لتكون مع زوجها في الدنيا والأخرة

قال
( الدنيا متاع , وخير متاع الدنيا المرأة الصالحة ) مختصر مسلم 797
هل علمت أيها الرجل لماذا خير متاع الدنيا المرأة الصالحة؟؟؟
نعم....لإنها ستكون لك واحة سعادة في الدنيا لحرصها على نفسها من الحرام فيطمئن قلبك لها
وحرصها على مايرضيك إبتغاء رضى ربها
وصبرها على الأذى منك محتسبة الثواب العظيم من الكريم
وحرصها عليكِ من الوقوع في الحرام لإنها تريد أن تكون زوجتك في الدنيا وسيدة الحور معك في الأخرة لإنها تحبك بصدق.
واعلمي ايتها الزوجه المحبه في الله .........لاتجادلي زوجك كثيرا ولا تحتدي معه في النقاش وخصوصا عندما يكون منفعل
ولكن انتظري حتى تهدا ثورته
ويهدا غضبه ثم تكلمي معه
وتخيري الوقت الذي تتحدثين فيه اليه حتى تكسبي حبه وتعاطفه وانجذابه اليكي
واذا احتد النقاش ووصلت الانفعالات بينكما الى منتهاها لاتطلبي الطلاق نهائيا ولا تطولي لسانك عليه نهائيا فهو جنتك ونارك
ولا تطلعي عليها احد من اهلك حتى لايكبر الموضوع ويخرج من اطاره الطبيعي
مادامت خلافاتكما بينكما فقط وفي اطاركما ولا تخرجى من البيت غاضبه لتذهبي للشكوى من زوجك اصلحكي الله وقرب ذات بينكما ووفقكما لما يحبه ويرضاه .



قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
(الدنيا متاع ،وخير متاع الدنيا)
(المراة الصالحه)


أم حفص 25th June 2014 10:11 PM

أهلا وسهلا بك يا ام بكر منورنا في المنتدي وخاصة في قسم منتديات روضة القرآن النسائى موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم منتديات روضة القرآن النسائى نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد :) نشكرك يا جميل ...

أم حفص 26th June 2014 04:05 AM

رد: هل تحبين زوجك دنيويا فقط ام..............؟‏
 
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين

ام بكر 27th June 2014 11:19 PM

رد: هل تحبين زوجك دنيويا فقط ام..............؟‏
 
بلغڪ .. الله الشهر !
وشرف الأمة بـ النصر"
وأڪرمڪ .. بليلة القدر }
وأسعدك مدىـ ’[ الدهر

أم معاذ 28th June 2014 04:03 AM

رد: هل تحبين زوجك دنيويا فقط ام..............؟‏
 
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا

جزاك الله خيرًا حبيبتي

وفقك الله لما يحب ويرضى

ام بكر 28th June 2014 11:39 AM

رد: هل تحبين زوجك دنيويا فقط ام..............؟‏
 
مرور طيفكم الراقي يرسم الابتسامة على وجهي
أشكركم لحضوركم الجميل لكل جديدي
و لردودكم الرقيقة التي تزيد حروفي وكلماتي
جمالا ساحرا و عبيرا ورديا
دمتم بكل الحب والخير
في كل لحظاتك الجميلة
تشكراتي و احتراماتي


الساعة الآن 11:29 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة