![]() |
معلومة صدمتنــي ... ورمضان ع الخير يجمعنا
بعض الموائد لا تخلوا من المشروبات الغازية المصاحبة لوجبة الافطار
لن أتحدث عن سلبيات هذه المشروبات فمن المؤكد أن الكل يعلمها لكن بالأمس وصلتني معلومة سببت لي صدمة كبيرة خصوصا واننا في شهر رمضان الفضيل كوب المشروبات الغازية أيا كان نوعه عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] نحتاج إلى شرب 42 كوب من الماء لنتخلص من آثاره على الجسم نتخيل 42 كوب من الماء أي ما يعادل 7 ليتر أو أكثر ونحن في شهر الصيام متى نتمكن من شرب هذا القدر من الماء ؟؟؟ لمجرد شرب كوب واحد وهناك من يشرب كوبين وأكثر إذن سينقضي الشهر الفضيل ونحن عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] زيادة وزن ووووو |
رد: معلومة صدمتنــي ... ورمضان ع الخير يجمعنا
نسأل الله السلامة والعافية
الحمد لله ما بدخلها بيتى نهائى لا فى رمضان ولا غيره بارك الله فيك حبيبتى |
رد: معلومة صدمتنــي ... ورمضان ع الخير يجمعنا
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
رد: معلومة صدمتنــي ... ورمضان ع الخير يجمعنا
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل
الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي |
رد: معلومة صدمتنــي ... ورمضان ع الخير يجمعنا
جزاك الله خيرًا حبيبتي أم بكر على المعلومة
بارك الله فيك ونفع بك |
رد: معلومة صدمتنــي ... ورمضان ع الخير يجمعنا
الحمد لله الذي عفاني من شربه كوب عصير برتقااال احلى حاجة مع الطعام نسأل الله السلامة والعافية للجميع الله يحفظكم من كل بلاء جزاكِ الله خيراً أختي الغالية :icon1(114)::icon1(114): |
رد: معلومة صدمتنــي ... ورمضان ع الخير يجمعنا
اسعد الله قلوبكم وامتعها
بالخير دوماً أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه وردكم المفعم بالحب والعطاء دمتم بخير وعافية لكم خالص احترامي |
رد: معلومة صدمتنــي ... ورمضان ع الخير يجمعنا
معلومة جديدة وجميلة
بارك الله فيك |
رد: معلومة صدمتنــي ... ورمضان ع الخير يجمعنا
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ |
| الساعة الآن 11:15 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة