![]() |
صواريخ القسام على مشارف تل أبيب
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/2.gif');border:10px outset crimson;"][cell="filter:;"][align=center]
رغم القبة و"الجرف الصامد".. صواريخ القسام على مشارف تل أبيب تسود حالة من الذعر الشديد بين "الإسرائيليين" داخل المستوطنات والبلدات العبرية، ولا تكف صافرات الإنذار التي يسارعون إثرها بالاختباء في الملاجئ، جراء قصف متواصل للمقاومة الفلسطينية من غزة. [/align][/cell][/tabletext][/align]وتواصل المقاومة قصفها المتتابع داخل العمق "الإسرائيلي" وصولًا إلى مدينة رحوفوت أقرب نقطة إلى مدينة تل أبيب وأبعد نقطة عن قطاع غزة. ويأتي ذلك القصف ردًّا على الحملة "الإسرائيلية" التي أطلقها جيش الاحتلال باسم "الجرف الصامد" يشن خلالها غارت على قطاع غزة وصلت إلى 70 غارة استهدفت منازل للمقاومة وللمدنيين وأراضي خالية أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين وتدمير عدد منازل. وأطلقت المقاومة صباح اليوم زخَّات من الصواريخ على المستوطنات في جنوب "إسرائيل"، ودوت صافرات الإنذار في يفنا وبئر سبع وأشدود وكريات ملاخي ونتيفوت وأوفكيم وسديروت وعزاتا وعين هشلوشا, وعسقلان وشعار هنيجف، فيما لم تنجح المنظومة الدفاعية "الإسرائيلية" المعروفة باسم القبة الفولاذية سوى في اعتراض بضعة صواريخ. ويأتي التصعيد "الإسرائيلي" الأخير بتعليمات من رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو الذي وجه القيادات العسكرية لجيش الاحتلال في اجتماع صباح اليوم بـ"خلع القفازات أمام حماس". وأكد موقع" ديبكا" "الإسرائيلي" أن الحديث لا يدور فقط عن كم هائل من الصواريخ الفلسطينية يتم إطلاقها تجاه المستوطنات، بل أيضًا عن توسيع مدى الصواريخ لتصل إلى نحو 50 كم من قطاع غزة، مشيرًا إلى أن صواريخ المقاومة وصلت للمرة الأولى أمس إلى بيت شيمش ورحوفوت، نيس تسيونا، وجديرا. الموقع كشف أن مصادر في جيش الاحتلال حاولت القول: إن هناك خللًا في صافرات الإنذار التي دوت في تلك المناطق، وليس هناك صواريخ تقترب، لكن بعد قليل تأكد سقوط الصواريخ على تلك المدن. وتابع "ديبكا": بدأت عملية "الجرف الصامد" في 7 يوليو بهجوم سلاح الجو على أهداف تابعة لحماس، وفي رد فعل فوري أطلقت حماس ما يقرب من 100 صاروخ على أهداف "إسرائيلية". وحتى اليوم الثلاثاء 8 يوليو فإن الهدف الأبعد في "إسرائيل" الذي وصلت إليه حماس كان مدينة رحوفوت التي تبعد 50 كم شمال قطاع غزة". وتقول الحكومة "الإسرائيلية" وجيش الاحتلال: إن وتيرة عملية "الجرف الصامد" سوف ترتفع يوميًّا بما يتوافق مع ردود حماس، وإن عملية عسكرية محدودة داخل القطاع وتنفيذ اغتيالات لقيادات المقاومة أمر وارد هو الآخر. وأضاف الموقع أن حماس سوف توسع بنك أهدافها وتطلق صواريخ تجاه تل أبيب وجوش دان (أكبر تجمع سكاني في إسرائيل). |
أهلا وسهلا بك يا أم حفص منورنا في المنتدي وخاصة في قسم منتديات روضة القرآن النسائى موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم منتديات روضة القرآن النسائى نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد :) نشكرك يا جميل ...
|
رد: صواريخ القسام على مشارف تل أبيب
واقدساه ... واغزتاه
الله اكبر الله اكبر اللهم أنصرهم يا جبار يارب قويهم ع اليهود الصهاينه الملاعين يارب اللهم إنا نسألك النصر القريب آمين يارب العالمين بارك الله فيكِ مُديرتنا الغاليه وأمي الحبيبه جزاكِ ربي خير الجزاء على التغطيه للأخبار أول بأول ولحظه بلحظه للأحداث لا حرمكِ ربي الآجر حفظكِ ربي ورعاكِ |
رد: صواريخ القسام على مشارف تل أبيب
تقبل الله منك دعائك حبيبتى
وجزاك الله كل خير على مرورك الطيب |
| الساعة الآن 04:16 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة