منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - - *** روضة الأخبار و الصحف *** (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   ديمونا فى مرمى القسام (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=13046)

أم حفص 9th July 2014 08:24 PM

ديمونا فى مرمى القسام
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/8.gif');border:10px inset firebrick;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
اعترفت القناة الثانية بالتلفزيون "الإسرائيلي"
بأن صواريخ المقاومة الفلسطينية التي تمطر مناطق وسط الكيان الصهيوني والمتواصلة لليوم الثاني، ألحقت أضرارا اقتصادية هائلة بـ"إسرائيل".

وذكرت القناة مساء الأربعاء أن أضرارا اقتصادية "هائلة" -بحسب وصفها- لحقت بالكيان "الإسرائيلي" بسبب تواصل إطلاق كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الصواريخ لليوم الثاني على التواصل من قطاع غزة على مناطق وسط الكيان الإسرائيلي.
وتساءلت القناة عن حجم الأضرار التي يمكن أن تلحق بالكيان الصهيوني في حال استمرار تساقط الصواريخ، مشيرة إلى تأثير تساقط الصواريخ على البورصة "الإسرائيلية".
وأشارت إلى أن مناطق جديدة في "إسرائيل" دخلت للمعركة بعد قصف كتائب القسام لمدينة "ديمونا" النووية.
وأكدت القناة أن كل "إسرائيل" أصبحت الآن في مرمي صواريخ القسام.
واعترفت القناة الإسرائيلية بأن منظومة "القبة الحديدية" فشلت في اعتراض الصواريخ التي أطلقت على مناطق جنوب ووسط "إسرائيل".
وقالت إن المنظومة تمكنت من اعتراض صاروخ واحد فقط من الصواريخ الـ5 التي أطلقت على "ديمونا" النووية قبل نحو ساعتين، حيث كانت كتائب القسام أعلنت عن قصفها لأول مرة هذه المدينة التي يوجد بها المفاعل النووي "الإسرائيلي".
وتساءلت القناة الناطقة بالعبرية: "كيف القبة الحديدية لم تعد تمسك الصواريخ، فيما كان المسؤولون يتغنون بانها ستتمكن من التقاط كافة الصواريخ".
وأوضحت أن "الإسرائيليين" يدركون الآن أن الصواريخ التي تطلق من غزة جميعها تصل إلى أهدافها، وأنه لم يعد لديهم ثقة في "القبة الحديدية" التي صرفت أموال طائلة عليها.
:p7691::p7691::p7691:
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

حوريه 9th July 2014 08:28 PM

أهلا وسهلا بك يا أم حفص منورنا في المنتدي وخاصة في قسم منتديات روضة القرآن النسائى موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم منتديات روضة القرآن النسائى نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد :) نشكرك يا جميل ...

أم حفص 9th July 2014 08:32 PM

رد: ديمونا فى مرمى القسام
 
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب


الساعة الآن 05:17 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة