![]() |
اسرائيل تستخدم أسلحة محرمة دولياً فى غزة
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/12.gif');border:10px inset purple;"][cell="filter:;"][align=center]
اتهمت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة - خلال مؤتمر صحافي عقدته في ساعة متأخرة من مساء السبت - الاحتلال الصهيوني باستخدام أسلحة محرمة دوليًّا في عدوانها المستمر ضد الفلسطينيين في قطاع غزة لليوم السادس على التوالي. [/align][/cell][/tabletext][/align]وقال وكيل وزارة الصحة: إن "إسرائيل" "استخدمت قذائف وأسلحة محرمة دوليًّا"، لافتًا إلى أن "الأطقم الطبية العاملة وجدت تهتكًا في أجساد الجرحى والشهداء بشكل يتطابق مع استخدام أسلحة (الدايم) المحظورة دوليًّا، بالإضافة إلى تأكيد الأطباء الأجانب الموجودين في القطاع على أن القذائف والصواريخ الحربية التي تطلقها "إسرائيل" فتاكة ومحرمة دوليًّا". وأوضح أن "إسرائيل" "تتعمد استهدف المدنيين بطريقة وحشية وبلا رحمة"، مؤكدًا أن نسبة 40% من ضحايا العدوان كانوا من النساء والأطفال، ونسبة الإصابات من الأطفال والنساء مثلت 62%. ولفت إلى أن هذه الأحداث أدت إلى "استنزاف شديد لموارد الوزارة ووضعها في موقف حرج يهدد النظام الصحي بأكمله"، مطالبًا منظمات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي بـ"الضغط على إسرائيل لوقف عدوانها على قطاع غزة". ويشن سلاح الجو "الإسرائيلي" منذ مساء الاثنين الماضي غارات مكثفة على أنحاء متفرقة في غزة، في عملية عسكرية أطلقت عليها "إسرائيل" اسم "الجرف الصامد"، وأسفرت عن مقتل 158 فلسطينيًّا، وإصابة 1070 آخرين من يوم السبت، وتقول: إنها تهدف إلى وقف إطلاق الصواريخ من غزة على بلدات ومدن "إسرائيلية" |
أهلا وسهلا بك يا أم حفص منورنا في المنتدي وخاصة في قسم منتديات روضة القرآن النسائى موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم منتديات روضة القرآن النسائى نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد :) نشكرك يا جميل ...
|
رد: اسرائيل تستخدم أسلحة محرمة دولياً فى غزة
حسبي الله ونعم الوكيل على اليهود
|
رد: اسرائيل تستخدم أسلحة محرمة دولياً فى غزة
جزاكم الله كل خير على مروركم حبيباتى
|
رد: اسرائيل تستخدم أسلحة محرمة دولياً فى غزة
اللهم انتقم منهم وزلزل الارض من تحت اقدامهم
اللهم انزل عليهم طير ابابيل ترميهم بحجارة من سجيل اللهم اذقهم من العذاب ما لم تذقه احد من قبل اللهم اعز الاسلام والمسلمين واخسف باليهود اسفل سافلين اللهم إنا نشكو إليك اليهود فإنهم لا يعجزونك يا جبار السموات والأرض اللهم إحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا . وأنزل عليهم عاجل نقمتك اليوم أوغدااللهم أحزنهم كما أحزنونا وآسفهم كما آسفونا اللهم يتّـم أطفالهم ورمّـل نساءهم وعقّـم أرحامهم وأرّق نومهم يامن قلت في كتابك ( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا) اللهم آتي اليهود وكل من والاهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا بقوتك يا جباراللهم اجعل بيوتهم عليهم ردما اللهم اجعل قنابلهم عليهم دمدما وعويل نساءنا عليهم همهما اللهم اجعلهم عبرة للمعتبرين اللهم ومن أرادنا والإسلام بخير فوفقه لكل خير ومن أرادنا والإسلام بسوء فاقسم ظهره واجعل كيده في نحره ولا تمهله بين يومه وأمسه اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود المعتدين . اللهم اكتب لنا الصلاة فيه والشهادة على بابه.. اللهم اكتب لنا الصلاة فيه والشهادة على بابه .. اللهم اكتب لنا الصلاة فيه والشهادة على بابه |
رد: اسرائيل تستخدم أسلحة محرمة دولياً فى غزة
آمين آمين
بارك الله فيكم حبيباتى وتقبل الله دعائكم |
| الساعة الآن 02:51 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة