![]() |
الحمير" تثير هلع القوات "الإسرائيلية
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/13.gif');border:10px inset purple;"][cell="filter:;"][align=center]
صرح الجيش "الإسرائيلي" بأن قوة "إسرائيلية" رصدت مساء أمس الجمعة في منطقة رفح بجنوب غزة حمارًا مفخخًا يقترب من موقعها، وأنها أطلقت عليه النار ما أدى إلى انفجاره. [/align][/cell][/tabletext][/align]وذكر جيش الاحتلال على موقعه الإلكتروني أنه استقبل تحذيرات من جهاز المخابرات "الإسرائيلية" الداخلي شاباك من أن المقاومة الفلسطينية في غزة تعتزم تفخيخ حيوانات وإرسالها إلى مواقع القوات "الإسرائيلية". وقال في هذا الصدد: "في ليلة السبت (مساء أمس) جرت واحدة من هذه المحاولات، حيث اقترب الحمار نحو القوات، وقامت القوات بدورها بإطلاق النار عليه وتفجيره من مسافة آمنة، حيث لم تقع إصابات في صفوف الجنود الإسرائيليين". ولفت الجيش إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تفخيخ حمير، مشيرًا إلى أنه "في العام 2001 قاد فلسطيني عربة يتقدمها حمار باتجاه موقع للجيش "الإسرائيلي" في جنوبي قطاع غزة وفجر العربة، وفي 2003 ألصق فلسطيني قنبلة بحمار وفجره عن بعد، في الطريق بين القدس وغوش عتصيون (كتلة استيطانية جنوب القدس). |
أهلا وسهلا بك يا أم حفص منورنا في المنتدي وخاصة في قسم منتديات روضة القرآن النسائى موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم منتديات روضة القرآن النسائى نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد :) نشكرك يا جميل ...
|
رد: الحمير" تثير هلع القوات "الإسرائيلية
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب
|
رد: الحمير" تثير هلع القوات "الإسرائيلية
بارك الله فيكِ
جزاكِ ربي خير الجزاء حفظكِ ربي ورعاكِ |
| الساعة الآن 06:07 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة