![]() |
كلمات فى وداع رمضان
كلمات في عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] ....!!!
بكت العيون على الفراق قد كان ضيفاً حلّ بعد اشتياق ضيفاً كريماً مُلِئ بفضائل الأخلاق صيام وقيام.. وطيب الإنفاق خصاله الطاعات.. ما فيها نفاق ضيفا عزيزا طيب الأعراق رمضان تبكي العيون.. في لحظة الفراق رمضان فيك الخير يبقى في الاعماق يبقى يُضيء القلب.. حتى موعد الإشراق لحظاته زاد.. ليوم تُلفّ فيه الساق بالساق يوم يُنادى.. إلى ربك يومئذ المساق رمضان تبكي العيون في لحظة الفراق غابت الكلمات فلم نجد ما نعبر به عن بالغ الأشواق تمضي الليالي والشهور فما لمثله من مذاق وكم تهفو له النفوس.. وتبحث عنه في الآفاق يا ليت ربي يبلغنا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أعواماً.. فكم له القلب يشتاق رمضان.. ماذا نقول للحبيب والحنين يزداد، ماذا نقول وهو معنا، وقربه كالدفء الطيب في شتاء بارد ماذا نقول ونسماته تشفي العليل.. وتؤنس المستوحش.. وتنير في القلوب ضياء ونوراً.. |
رد: كلمات فى وداع رمضان
جزاك الله خيرا حبيبتي أم بكر
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ووفقنا لما يحب ويرضى ورزقنا الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد |
رد: كلمات فى وداع رمضان
سدد الله على الخير خطاك ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
رد: كلمات فى وداع رمضان
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه وردكم المفعم بالحب والعطاء دمتم بخيروعافيه |
رد: كلمات فى وداع رمضان
سلمت يداكِ لما نثرت لنا من جمال وروعه
بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك ام بكر وتقبل منكِ صالح اعمالك وبلغكِ ليلة القدر جزاكِ ربي خير الجزاء حفظكِ ربي ورعاكِ |
رد: كلمات فى وداع رمضان
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ |
| الساعة الآن 11:48 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة