![]() |
قصف محطة توليد الكهرباء بغزة
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/24.gif');border:10px inset green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بعد قصف الاحتلال لها.. محطة توليد كهرباء غزة تشتعل وتتوقف قصفت طائرات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، محطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها وتوقفها. وقال نائب رئيس سلطة الطاقة فتحي الشيخ خليل في تصريحات صحافية: "توقفت محطة توليد الكهرباء بالكامل بسبب القصف الإسرائيلي عليها ليلًا"، وفقًا للمركز الفلسطيني للإعلام. وأضاف الشيخ خليل أن القصف الصهيوني أتلف مولد البخار في المحطة، وفي وقت لاحق أصاب خزانات الوقود مما أدى إلى اشتعالها. [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
أهلا وسهلا بك يا أم حفص منورنا في المنتدي وخاصة في قسم منتديات روضة القرآن النسائى موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم منتديات روضة القرآن النسائى نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد :) نشكرك يا جميل ...
|
رد: قصف محطة توليد الكهرباء بغزة
جزاك الله كل خير على مرورك الطيب
|
رد: قصف محطة توليد الكهرباء بغزة
اللهم اجعل قنابلهم عليهم دمدما وعويل نساءنا عليهم همهما
اللهم اجعلهم عبرة للمعتبرين اللهم أنت القوي ونحن الضعفاء وأنت العزيز ونحن الأذلاء ... ندعوك دعاء المسكين .. دعاء من خضعت لك رقبته وذلت لك نفسه وفاضت لك عيناه اللهم زلزل الأرض تحت أقدامهم، اللهم اقذف الرعب في قلوبهم .. اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم ... اللهم اصرفهم عن أهلنا في غزة .... وفي كل مكان، اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم .. اللهم اجعل بأسهم بينهم شديد |
رد: قصف محطة توليد الكهرباء بغزة
اللهم آمين جزاك الله كل خير حبيبتى
|
| الساعة الآن 09:56 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة