منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   همسات ذهبية (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=1320)

همسة حق 18th March 2012 04:55 AM

همسات ذهبية
 
بسم الله الرحمن الرحيم


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


لكِ صديقة تثقين بها ..
ولصديقتكِ صديقة تثق بها ..
ولصديقتها صديقة تثق بها ..
فاحتفظي بأسراركِ لنفسكِ ..


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


لماذا ..!؟
[العيب] عندنا أشدّ من [الحرام]
هل لأننا نهتم للخَلق أكثر من الخالق !


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


الجنسيات تختلف .. ولكن البشر واحد ..
فلا تنظري للجنسية ومن أي بلد ينتمي ..
ولكن اعرفي قلبه وتفكيره إلى أي مبدأ ينتمي ..


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


اللسان ملعقة والعقل إناء
وكم من ملعقة أكبر من إناء !


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


لن يستطيع أحد العودة
إلى الماضي والبدء من جديد
لكن يستطيع
أن يبدأ من الآن ويصنع نهاية جديدة ..


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


من لم يشرب من بئر التجربة
مات عطشاً في بحور الجهل ..


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


لو شعـرتِ بـالتأنيـب على موقف فعلتيه
ذكري نفسكِ أنكِ بشر
أخطأتِ وتخطئين وسوف تخطئن
ولا مفر من بشريتك ..


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


اندمي لـحـظـة
ثم استبدلي الشعور مباشرة
بنيّة صادقة للتغيير ..


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


مُمارسة قوّة السلطة على ضعيف
ردّة فعل ناتجة عن (ضعف شخصيه)


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



الناس أجناس
فَلا تكوني من الجنس
الذي تقدمت ( النون ) على (الجيم) ..


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


القلق .. مثل الكرسي الهزّاز
سيجعلكِ تتحرّكي دائماً
لكنّه لن يوصِلكِ إلى أي مكان ..



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

أم حفص 18th March 2012 05:03 AM

ما أجملها من همسه

أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين

همسة حق 27th March 2012 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص (المشاركة 5963)
ما أجملها من همسه

أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين

الأجمل طلتكِ حبيبتي
آمين وياكِ يا غالية .. جزاكِ الله خير

أم البشر 5th April 2012 07:36 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
جدا هذه الكلمات أعجبتي
هذا حالنا وبكل أسى لانسعى أبدا لنتغير


الناس أجناس
فَلا تكوني من الجنس
الذي تقدمت ( النون ) على (الجيم) ..

أعجبتني هذه العبارة كثيرا
سأضيف التقييم للموضوع ....بصراحة هو درة مثل صاحبته

زهرة الجبل 21st April 2012 09:02 PM

موضوع اكثر من رائع

مشكووووووره اختى هموسه والله يعطيكى العافيه

كلمات فى الصميم

هى فعلا همسات حقيقيه لا تتحدث بها الا همسة حق

جزاكى الله خيرا اختى الحبيبه ونفع بك وجعله فى ميزان حسناتك


زوجى جنتى 21st April 2012 10:22 PM

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

همسة حق 27th May 2012 12:17 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البشر عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
بسم الله الرحمن الرحيم
جدا هذه الكلمات أعجبتي
هذا حالنا وبكل أسى لانسعى أبدا لنتغير


الناس أجناس
فَلا تكوني من الجنس
الذي تقدمت ( النون ) على (الجيم) ..

أعجبتني هذه العبارة كثيرا
سأضيف التقييم للموضوع ....بصراحة هو درة مثل صاحبته


نورتي الموضوع غاليتي ام البشر
وتسلمي حبيبتي على مروركِ العطر وكلماتك الجميلة
اسعد دائماً بردودكِالجميلة و الهادفة
جزاكِ الله كل خير



همسة حق 27th May 2012 12:22 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجبل عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
موضوع اكثر من رائع

مشكووووووره اختى هموسه والله يعطيكى العافيه

كلمات فى الصميم

هى فعلا همسات حقيقيه لا تتحدث بها الا همسة حق

جزاكى الله خيرا اختى الحبيبه ونفع بك وجعله فى ميزان حسناتك


جزانا وإياكِ حبيبة قلبي زهرة الجبل مروركِ الأروع يا غالية
فأنت زهرتنا الحبيبة تنشري رحيقك في كل ارجاء المنتدى
جزاكِ الله خير على مروركِ العطر وكلماتك الجميلة
لا حرمنا الله تواجدك غاليتي



همسة حق 27th May 2012 12:24 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجى جنتى عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



وفيكِ بارك الرحمن حبيبتي أم ميار
جزيتِ الجنة على المرور العطر



♥ renad ♥ 27th May 2012 02:35 AM


جزاك الله خيرا
موضوع رائع وجميل جدا
كلمات فى قمه الروعه
من أجمل هموسه
بارك الله فيك



الساعة الآن 11:26 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة