![]() |
الاحتلال الصهيوني يستأنف غاراته على قطاع غزة
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/1.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] استأنفت الطائرات الصهيونية، اليوم الثلاثاء، غاراتها الجوية على قطاع غزة بعد مزاعم بشأن إطلاق صواريخ من غزة. وقال شهود عيان، بأن المقاتلات الإسرائيلية قصفت أرضا زراعية شرقي "القرية البدوية" شمالي القطاع، وفي حي الزيتون شرقي مدينة غزة وفي مخيم المغازي وسط القطاع. كما قصفت طائرات سلاح الجو الإسرائيلي أراضي خالية في بلدة القرارة شرقي خانيونس جنوبي القطاع، وشمالي شرقي مدينة رفح جنوبي القطاع, وفقا لوكالة الأناضول. من جانبه، قال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية الطبيب أشرف القدرة إن القصف الإسرائيلي لقطاع غزة لم يسفر عن وقوع إصابات. جاء ذلك في وقت أعلن فيه الجيش "الإسرائيلي"، عصر اليوم الثلاثاء، أنه استأنف مهاجمة أهداف فلسطينية في قطاع غزة. |
أهلا وسهلا بك يا أم حفص منورنا في المنتدي وخاصة في قسم منتديات روضة القرآن النسائى موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم منتديات روضة القرآن النسائى نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد :) نشكرك يا جميل ...
|
رد: الاحتلال الصهيوني يستأنف غاراته على قطاع غزة
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير .. |
رد: الاحتلال الصهيوني يستأنف غاراته على قطاع غزة
حسبي الله ونعم الوكيل
ربنا ينتقم منهم قريبا ياااااارب بارك الله فيكِ جزااكِ ربي خير الجزاء حفظك ربي ورعاكِ |
رد: الاحتلال الصهيوني يستأنف غاراته على قطاع غزة
ربنا ينتقم من صهاينة
بارك الله في يا أختي |
رد: الاحتلال الصهيوني يستأنف غاراته على قطاع غزة
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم احفظ إخواننا المسلمين وانصرهم نصرًا عزيزًا مؤزرًا اللهم انتقم من اليهود ومن والاهم وأيدهم وأعانهم جزاك الله خيرًا حبيبتي وبارك فيك |
| الساعة الآن 09:46 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة