![]() |
اسرائيل...تعترف
وزير إسرائيلى: اسرائيل تقتل الفلسطينيين لجلب الحياة لمواطنيها
أكد “نفتالى بينت” وزير الاقتصاد الإسرائيلي، وذلك من خلال تصريح خاص له للأذاعة العامة الأسرائيلية، بأن أسرائيل تقدم على قتل الفلسطينيين حتى يعيش المواطنين الاسرائيلين في أمان، وأن قتل أي فلسطيني بالنسبة لأسرائيل فهو يجلب لها الحياة. وأشار “نفتالي”، أن إسرائيل ترى جلب الحياة لمواطنيها عندما تقوم ببناء المستوطنات ثم تقوم بهدم منازل الفلسطينيي، مشيراً إلى أن قرار حكومة اسرائيل من مواصلة البناء فى مستوطنة “جوش عتصيون” يعتبر رداً من أسرائيل على ما أسميته “الإرهاب العربى” وذلك على حد قوله. الجدير بالذكر أن اسرائيل تعيش الآن اجواء هدنة لوقف أطلاق ضرب النار مع حركة حماس وباقي الفصائل الفلسطينية، وذلك عقب إنهاء عدوانها الأخير على قطاع غزة الذي راح ضحيته أكثر من ألفين شهيد والاف المصابين. |
أهلا وسهلا بك يا ام بكر منورنا في المنتدي وخاصة في قسم منتديات روضة القرآن النسائى موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم منتديات روضة القرآن النسائى نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد :) نشكرك يا جميل ...
|
رد: اسرائيل...تعترف
نسأل الله النصر العاجل للإسلام والمسلمين فى كل مكان
جزاك الله كل خير حبيبتى |
رد: اسرائيل...تعترف
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
رد: اسرائيل...تعترف
اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه وردكم المفعم بالحب والعطاء دمتم بخيروعافيه |
| الساعة الآن 02:56 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة