![]() |
الإحتلال يغلق المسجد الأقصى ويمنع الصلاة فيه
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/1.gif');"][cell="filter:;"][align=center] قامت قوات الاحتلال بإغلاق المسجد الأقصى، حتى إشعار آخر، وقالت مصادر صهيونية إن الإغلاق يشمل منع الصلاة على المسلمين من الخميس وحتى إشعار آخر. ويعتبر قرار إغلاق المسجد الأقصى الأول من نوعه في التاريخ الحديث حيث لم يسبق أن تم إغلاق المسجد في حالات كانت أكثر خطورة. وبينت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية "لوبا السمري": "بعد جلسة تقييم أمنية عقب محاولة اغتيال الحاخام غليك وعلى ضوء الاستخبارات وتوصيات الجهات الأمنية ذات الصلة تقرر اغلاق الحرم القدسي الشريف أمام الزائرين وأيضا المصلين المسلمين وذلك منذ ساعات هذه الليلة المقبلة وحتى إشعار آخر". وقالت مصادر طبية إسرائيلية، إن "غليك" في حالة خطيرة لكنها مستقرة ويخضع لجراحة بعد إصابته برصاصات في الصدر والبطن. وأطلقت النار على "غليك"، المعروف باقتحامات الأقصى، ومسؤول في ما يسمى "أمناء جبل الهيكل"، بواسطة راكب دراجة نارية حين خروجه من محاضرة له في مركز "بيغن" في القدس عند الساعة العاشرة وعشر دقائق من مساء أمس، بحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية. وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن اطلاق النار كان عن بعد صفر ووضعه خطير للغاية، حيث نقل الى "شعاري تسيدك" للعلاج. ودعت مجموعة من المقدسيين والمرابطين أبناء القدس والضفة الغربية وكل من يستطيع الوصول للمسجد الأقصى للرباط فيه لمنع محاولات المستوطنين لاقتحامه وتنفيذ عمليات انتقامية. وأطلق النار على غليك بعد انتهاء المؤتمر السنوي السادس للباحثين عن صهيون تحت عنوان "إسرائيل تعود إلى جبل الهيكل" في مركز "مناحيم بيغن" التوراتي جنوب غرب بركة السلطان. وعرف غليك بموافقه المتطرفة تجاه المسجد الأقصى، حيث كان يدعو بشكل دائم لتنفيذ اقتحامات للمسجد وهدم قبة الصخرة وبناء "الهيكل المزعوم"، اضافة الى تنظيم برنامج اقتحامات يومي للمسجد برفقة متطرفين آخرين. وكان غليك يقوم بالاعتداء على حارس الاقصى والمرابطين واستفزازهم بتقديمه شروحات عن "الهيكل".[/align][/cell][/tabletext][/align] |
رد: الإحتلال يغلق المسجد الأقصى ويمنع الصلاة فيه
حسبنا الله ونعم الوكيل
جزاكِ الله خير حبيبتي .. أم حفص ويبقى السؤال .. أين أنتم يا حكام المسلمين ..؟؟ والسؤال الذي يدمي القلب .. هل تنتظرون هدم الأقصى .. ؟؟ اللهم إنا نسألك بأسمك العظيم ونور وجهك الكريم أن تغلق على مناسم الصهاينه وتعجل في فرج تحرر الأقصى من أيديهم والفرج لكل بلاد المسلمين إنك على ذلك لقدير برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم آآآآمين |
رد: الإحتلال يغلق المسجد الأقصى ويمنع الصلاة فيه
حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منهم وكل من يتسبب في هدم المسجد الأقصى اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم اللهم شل أيديهم اللهم أحفظ الأراضي الإسلاميه من أيدي الصهاينه الملاعين واللهم أحفظ بيوت الله من الخونه الصهاينه آمين أمين امين يارب العالمين بارك الله فيكِ مُديرتنا الغاليه وأمي الحبيبه أم حفص جزاكِ ربي خير الجزاء ولا حرمكِ ربي الآجر حفظكِ ربي ورعاكِ |
| الساعة الآن 08:05 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة