![]() |
[بقلمي] ملحد بالله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتطرق اليكم اليوم بموضوع غاية فى الاهمية و واسع الانتشار ألا و هو الالحاد كثير ممن الحدوا كان هذا بسبب المشايخ العظام الذين ظهروا على شاشات الفضائياتو انتشرت لهم فضائح مدوية او شيوخ قالوا ما لا يفعلوا و لا ابرر لهم سبب الالحاد إلا ان نفوسهم ضعيفة و وجب علينا نحن كمسلمون محبون للخير ان نقومهم و نعود بهم الى دين الرشاد فأتمنى ان يمدنى الاعضاء الكرام بأفكار و من يدعوا معى فله الثواب العظيم و ارى ان نفعل ما يجب على الداعية ان يفعل ان تقرب العبد من ربه ليس من شيخ يدعوا الى ربه لعلى هذا الشيخ يموت عاصى و اى شىء مما اخبرنا به الله و رسوله و جزاكم الله عنا خيرا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
| الساعة الآن 09:08 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة