منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=299)
-   -   اهمس في اذن المستحيل (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=14140)

وردة الياسمينة 4th January 2015 12:27 PM

اهمس في اذن المستحيل
 
[frame="7 80"]قولوا لهم !


:lines10:

( أعلم انها لن تصل ...


لكنني فقط أهمس في اذن المستحيل )




قولوا لهدهد سليمان!!


اني تفقدت مكانه فلم أجده ..


فمتى سيأتي لى من أحمد بالنبأ اليقين !!

:lines10:


قولوا لسفينة نوح!!


لماذا استعجلت الابحار دوني ..


وخلفتني على شاطىء البحر وحدي !!


ورحلت به بصحبة سواي!!


:lines10:



قولوا لفرعون مصر !!


تجاوزه البعض في هذا الزمن ظلما وجورا ...


فلم يعد المثل الأنسب...!!


للظلم والجور والطغيان!!


:lines10:

قولوا لقميص يوسف !!






بدأ الظلام يتسرب لعيني...والعير لم تُقبل بعد....!!


وتأخر البشير كثيرا ...وتأخر العمر أكثر !

:lines10:

قولوا لعصا موسى !!


إنتشر سحر السحرة بيننا كالطوفان


...فدمر البيوت ..


.وفرق القلوب ..وهدم جزر الآمان...


وأحرق مدن الاحلام !!


:lines10:

قولوا لحوت يونس !!


ان حوت الغدر قد إبتلعني ذات ثقة ....


ومازلت في جوف الحكاية


أردد بألم وإصرار


( اللهم لااله الاانت سبحانك انى كنت من الظالمين)


:lines10:



قولوا لامرأة العزيز !!


إني ماغلقت الابواب عليه ...


ولا وقفت امامه بكامل خطيئتي...


ولا همست له ( هيت لك ) ..


ولاشددت قميصه من دبر ...


ولا اخرجته على نسوة المدينة !


لهذا صوب هدفه المسموم نحو قلبي..


زهدني ...ورحل !

:lines10:


قولوا لفتية الكهف !


من يُهديني خارطة الطريق إلى كهفهم ...


كي أنام ألف عام ..


وأستيقظ على عالم غير العالم...


وأحبة غير الأحبة..وصحبة غير الصحبة!!


:lines10:

قولوا لمريم بنت عمران!!


يا طهر الأرض ......كم عذراء على الأرض هُتكت ...


وسُلبت ..وقُذفت ظلما !!


وتهامسوا بالخفاء عنها ..وأكلوا لحمها بالعلن ميتا !!



قولوا للأمير الحمداني !


انى ادمنت قصائده..


واني عشقت الخيل و اتقنت الفروسيه بحنون !


حتى ظننت انى حبيبته !


:lines10:

قولوا لصلاح الدين!!


ان مهازلنا العربية تجاوزت كل حد !!


وان لبنان الجمال أمسى بلا رئيس !!

:lines10:

قولوا للعراق الجريح!!


أصبح شق الجرح ..أوسع من قدرة


كرامتنا على جمع أطرافه...


والسيطرة عليه...وربطها !!


:lines10:

قولوا لبائعة الكبريت !!


ثقابنا في هذا الزمن....تشتعل وتنطفىء ...


وتعاود الاشتعال


والانطفاء أكثر من مرة ..تمنحنا النار...


لكنها لاتمنحنا الدفء أبدا !!

:lines10:


قولوا لسندريللا !!


ان لا تنتظر ..


فالامير حين إلتقط فردة حذائها الذهبية...


ذهب باتجاه إمرأة أخرى ...


فالاخرى كانت أكثر قدرة على تغيير


مقاسات قدميها...وقلبها !!



:lines10:

مما تصفحت :heart(214):


:103:[/frame]

نشوي عنتي محمود 4th January 2015 12:31 PM

أهلا وسهلا بك يا وردة الياسمينة منورنا في المنتدي وخاصة في قسم منتديات روضة القرآن النسائى موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح في قسم منتديات روضة القرآن النسائى نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد :) نشكرك يا جميل ...

أم حفص 4th January 2015 01:51 PM

رد: اهمس في اذن المستحيل
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/9.gif');border:10px outset green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
أهلاً بك حبيبتى
إشتقنا إليك كثيراً


:heart(190)::heart(190):
يالها من كلمات خرجت من بين شفاة حزينة
وقلب مهزوز مكسور من جور الأيام ومن ظلم البشر

أمَا واللَّهِ إنَّ الظُّلمَ لؤمٌ
ولكن المسيءُ هو الظلوم
إلى ديَّانِ يومِ الدِّينِ نمضي
وعندَ اللهِ تجتمعُ الخصومُ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
وما مِن يدٍ إلَّا يدُ اللهِ فوقها
وما ظالمٌ إلا سيبلَى بأظلمِ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
:heart(190)::heart(190):

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

أم معاذ 5th January 2015 04:34 AM

رد: اهمس في اذن المستحيل
 
{ لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرًا }

عسى ما ترى أن لا يدوم وأن ترى .. له فرجا مما ألح به الدهر
عسى فرج يأتي به الله إنه .. له كل يوم في خليقته أمر
إذا لاح عسر فارج يسرا فإنه .. قضى الله أن العسر يتبعه اليسر

عودا حميدا حبيبتي ياسمينة
افتقدنا وجودك المميز معنا
جزاك الله خيرا وبارك فيك
ووفقك لما فيه رضاه

ديني يقيني 5th January 2015 06:15 AM

رد: اهمس في اذن المستحيل
 
همسات وكلمات تغلغلت داخل أنفسنا
ونتمنى أن تجد صدى
اللهم أصلح أحوال المسلمين
جزاكِ الله خير وعودا حميدا يا الغالية

حفظكِ الله ورعاكِ

وردة الياسمينة 6th January 2015 05:51 AM

رد: اهمس في اذن المستحيل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص (المشاركة 73062)
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/9.gif');border:10px outset green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
أهلاً بك حبيبتى
إشتقنا إليك كثيراً


:heart(190)::heart(190):
يالها من كلمات خرجت من بين شفاة حزينة
وقلب مهزوز مكسور من جور الأيام ومن ظلم البشر

أمَا واللَّهِ إنَّ الظُّلمَ لؤمٌ
ولكن المسيءُ هو الظلوم
إلى ديَّانِ يومِ الدِّينِ نمضي
وعندَ اللهِ تجتمعُ الخصومُ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
وما مِن يدٍ إلَّا يدُ اللهِ فوقها
وما ظالمٌ إلا سيبلَى بأظلمِ عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
:heart(190)::heart(190):

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

:lines20::lines20:

هلا والله فيك حبيبتي ....:eh_s(7):
انا اككثر مشتاآققةة ليك وللاخواات .

اعذريني على قلةة دخولي . مشغولين كتيير وكمان خالتي نتقلت لغير بيت
وبنساعده وكذا .

مشككوورة لمروركك غاليتي ,,
جزيتي خيـرا
،:love:

:wageh_028::f78::wageh_028:

وردة الياسمينة 6th January 2015 05:54 AM

رد: اهمس في اذن المستحيل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم معاذ (المشاركة 73068)
{ لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرًا }

عسى ما ترى أن لا يدوم وأن ترى .. له فرجا مما ألح به الدهر
عسى فرج يأتي به الله إنه .. له كل يوم في خليقته أمر
إذا لاح عسر فارج يسرا فإنه .. قضى الله أن العسر يتبعه اليسر

عودا حميدا حبيبتي ياسمينة
افتقدنا وجودك المميز معنا
جزاك الله خيرا وبارك فيك
ووفقك لما فيه رضاه

كلممأآات غايةة في الروعةة حبيبتي ام معاذ ,:star:
تسسلمي يالغاليةة ... منوورة الموضووع :love:

:lines20::lines20:

وردة الياسمينة 6th January 2015 05:56 AM

رد: اهمس في اذن المستحيل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني (المشاركة 73081)
همسات وكلمات تغلغلت داخل أنفسنا
ونتمنى أن تجد صدى
اللهم أصلح أحوال المسلمين
جزاكِ الله خير وعودا حميدا يا الغالية

حفظكِ الله ورعاكِ

وخيــرا جزاكك حبيبتي ;)
مروركك زاد الموضوع جمالا .:0019:

:love138:

أم حفص 6th January 2015 06:06 AM

رد: اهمس في اذن المستحيل
 
لا حرمنا الله تواجدك المميز حبيبتى

ريحانة العمر 19th February 2015 02:25 PM

رد: اهمس في اذن المستحيل
 
صدقتي ورب الكعبه نعم اصبحنا جميعا نهمس في اذن المستحيل خيال وخيال نحلم بيه ومتي يتحقق ربك هو وحده العليم

سلمت يمناكي يا غاليه ما اروعها من كليمات


الساعة الآن 08:18 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة