![]() |
كم هو مؤلم
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/9.gif');border:10px outset white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] حقاً كم هو مؤلم...أن تشعر بالظلم وتعجز عن الانتصار لنفسك. كم هو مؤلم ...ان تضطر الى تغيير بعض مبادئك لتساير الحياة. كم هو مؤلم...أن تضطر يوماً الى القيام بدور لا يناسبك. كم هو مؤلم ...أن ترفع رأسك عالياً فترى الاقزام قد اصبحوا اطول قامة منك. كم هو مؤلم ...أن تغمض عينيك على حلم جميل وتستيقظ على وهم مؤلم. كم هو مؤلم ...أن ترى الأشياء حولك تتلوث وتتآلم بصمت . كم هو مؤلم ...أن تضحك بصوت مرتفع كي تخفي صوت بكائك. كم هو مؤلم ...أن ترتدي قناع الفرح كي تخفي ملامح حزن وجهك الحقيقي . :heart(235)::heart(235): [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
رد: كم هو مؤلم
الله المستعان
جزاك الله خيرا حبيبتي بارك الله فيك ونفع بك |
رد: كم هو مؤلم
وفيك بارك الرحمن حبيبتى
جزاك الله كل خير |
رد: كم هو مؤلم
يا الله كم هي كلمات بسيطه ولكنها تحمل في طياتها معاني جميله ومؤثره ومحزنه في نفس الوقت كل شيء مؤلم في حياتنا الحاليه وكل ما يجرى فيها نسأل الله أن يعوض علينا وأن يرزقنا الصبر على ما نحن به وعليه بوركتِ وبورك ربي في يُمناكِ على ما طرحت من جمال وروعه وحث طيب جزاكِ ربي خير الجزاء ورزقك الفردوس الأعلى |
رد: كم هو مؤلم
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى
وبارك فيك الرحمن ولا حرمنا تواجدك نورى المنتدى |
رد: كم هو مؤلم
كم هو مؤلم ...!!! حينما تريد أن تعبر عن مشاعرك... أحاسيسك ... ما يختلج صدرك ... ولا تستطيع ...؟؟؟!! ليس لأنك تعجز عن نطق الكلمات .... وتكوين الجمل والعبارات ... إنما ... لأن صوت بداخلك يمنعك من ذلك ... صوت يصيح بك كلما حاولت ذلك ....... أهو صوت الضمير ؟؟!!.. |
رد: كم هو مؤلم
بارك الله فيك
|
رد: كم هو مؤلم
وفيكم بارك الرحمن حبيباتى
أسعدنى مروركم الطيب |
| الساعة الآن 11:34 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة