منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   - الشعر و القصائد و القصص و همس الكلمات وعذب الخواطر (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=299)
-   -   كم هو مؤلم (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=14141)

أم حفص 4th January 2015 01:56 PM

كم هو مؤلم
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://rawdatelquran.net/vb/backgrounds/9.gif');border:10px outset white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
حقاً كم هو مؤلم...أن تشعر بالظلم وتعجز عن الانتصار لنفسك.
كم هو مؤلم ...ان تضطر الى تغيير بعض مبادئك لتساير الحياة.

كم هو مؤلم...أن تضطر يوماً الى القيام بدور لا يناسبك.
كم هو مؤلم ...أن ترفع رأسك عالياً فترى الاقزام قد اصبحوا اطول قامة منك.
كم هو مؤلم ...أن تغمض عينيك على حلم جميل وتستيقظ على وهم مؤلم.

كم هو مؤلم ...أن ترى الأشياء حولك تتلوث وتتآلم بصمت .

كم هو مؤلم ...أن تضحك بصوت مرتفع كي تخفي صوت بكائك.
كم هو مؤلم ...أن ترتدي قناع الفرح كي تخفي ملامح حزن وجهك الحقيقي .

:heart(235):
:heart(235):
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


أم معاذ 5th January 2015 04:47 AM

رد: كم هو مؤلم
 
الله المستعان
جزاك الله خيرا حبيبتي
بارك الله فيك ونفع بك

أم حفص 5th January 2015 06:31 AM

رد: كم هو مؤلم
 
وفيك بارك الرحمن حبيبتى
جزاك الله كل خير

♥ renad ♥ 19th February 2015 11:38 PM

رد: كم هو مؤلم
 

يا الله كم هي كلمات بسيطه ولكنها تحمل في طياتها معاني جميله
ومؤثره ومحزنه في نفس الوقت
كل شيء مؤلم في حياتنا الحاليه وكل ما يجرى فيها
نسأل الله أن يعوض علينا وأن يرزقنا الصبر على ما نحن به وعليه


بوركتِ وبورك ربي في يُمناكِ على ما طرحت
من جمال وروعه وحث طيب
جزاكِ ربي خير الجزاء
ورزقك الفردوس الأعلى

أم حفص 20th February 2015 03:49 AM

رد: كم هو مؤلم
 
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى
وبارك فيك الرحمن ولا حرمنا تواجدك
نورى المنتدى

ام دعاء 20th February 2015 04:13 PM

رد: كم هو مؤلم
 
كم هو مؤلم ...!!!
حينما تريد أن تعبر عن مشاعرك... أحاسيسك ... ما يختلج صدرك ... ولا تستطيع ...؟؟؟!!
ليس لأنك تعجز عن نطق الكلمات .... وتكوين الجمل والعبارات ...
إنما ... لأن صوت بداخلك يمنعك من ذلك ...
صوت يصيح بك كلما حاولت ذلك .......
أهو صوت الضمير ؟؟!!..

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


زهرة اللوتس 16th May 2015 04:49 AM

رد: كم هو مؤلم
 
بارك الله فيك

أم حفص 16th May 2015 11:21 AM

رد: كم هو مؤلم
 
وفيكم بارك الرحمن حبيباتى
أسعدنى مروركم الطيب


الساعة الآن 11:34 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة