![]() |
فيديو نادر لعبد الباسط يبكي من خشية الله
فيديو نادر لعبد الباسط يبكي من خشية الله ويتماسك عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لا إله إلا الله صوت عذب وتلاوة تحرك القلوب .. بكى وابكانا معه رحمه الله وجزاه عن الأمة الإسلامية خير الجزاء .. بارك الله فيكِ حبيبتي وجعله فيميزان حسناتك .. |
.. جزاكي الله خيرا
تسلمي يا غاليه .. |
جزاكى الله كل خير |
| الساعة الآن 05:38 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة