![]() |
وقفات من الحياة
بسم الله الرحمن الرحيم عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] حين تمضي الأيام تجر معها جراحنا و آلامنا التي قهرتنا وعجز أحباؤنا عن مداواتها ولا تبقيها إلا كذكريــــــــــات .. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] جميعنا لم يسلم من متاعب الحياة لذا فالسعيد حقاً من اختزل آلامه وجراحه بـــــــــ *إبتسامة* .. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] لولا إيماننا بالقضاء والقدر لكنـــــــــا أتعس البشر على وجه الأرض ..! عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] مهما اشتدت علينا المحن و أثُقل كاهلنا بالهموم علينا أن نقابل ما عصف بنا من المصائب بجدار حديدي من الصبر والقوة والعزيمة لتنهار متحطمة به قبل أن تردم ضياء قلوبنا الصافية وترُدي إبتسامتنا العذبة قتيلة ..! عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] إياكِ والتفوّه بقول .. أنا وحيــــــــدة في هذا العالم .. فأنتِ بذلك تلغي معية ورعاية الرحمن الرحيم لكِ .. بل ولنا جميعاً .. فاحذري ..! عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بالإصرار والعزيمة نحقق كل شـــيء حتى وان كنا نراه مستحيلاً ..! عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] مؤلم جداً في لحظة ضياع أن تبحث بنفسك بين حنايا الآخرين عن حنان وعطف يلملم شتاتك ولكن الأكثر ألماً أن لا تجد من يحتويك ..! عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] بمشوار حياتنا لابد أن نتعثر ونخطئ لكننا سرعان ما ننهض ونصحح الخطأ لنمضي بثبات واستقامة بلا اعوجاج .. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] أخيراً .. همسة منبعها الفــــــــؤاد .. الحياة لا تنتهي بموت أحد أو فراق من نحب فهي مستمرة دومـــــــاً شئنـــا أم أبينــــا قد تتعثر للحظات ولكنها لا تتوقف مطلقــاً إلا .... إذا عجزنا عن الخلــــود جميعنــــــا وساقنا الرحيـــل إلى عتبات المــــــــــوت .. عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
.. جزاكي الله خيرا
تسلمي يا غاليه .. |
كمآ عهدت آطروحآتك منبعآ للروعة..
بارك الله فيك .. و نفع بك الإسلام والمسلمين |
الله الله الله ما هذه الشاعرية يا همسة انت فعلا رااااائعة كدت ان ابكي فعلا كلامك نابع من القلب وقد وصل للقلب فعلا اذا بكى الانسان خشية من الله فهذه الدموع ستعطيه طاااااااقة ما بعدها طااااااااااااقة جربت ذلك مرارا لاني احسست لان البشر فعلا لن يحسوا بك لان صاحب الاحساس اندر من النادر لا يوجد سوى الله الذي تبثين له بالمك وتعبك فهو من يدخل السرور الى قلبك فابكي بين يديه ودعي البشر لخالق البشر ...
نحن بشر ونحتاج لبعضنا لكن هنالك لحظات نفقد الكثير من الحنان من حولنا عندها لنصمت برهة ونتذكر ان الله معنا دوما ولن يغفل عنا ابدا وهو ينتظر صوتنا بل ينتظر يدنا نقول يارب المستضعفين يا خالقنا يا مولانا يا حبيبنا ارضى عنا... عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] |
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته دائما متميزه بطرحك هموسه الجميله كلمات فى قمه الروعه بارك الله فيك دموعى سالت عندما قرآت هذه الكلمات الجميله والرائعه جعلها الله فى ميزان حسناتك |
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير وأثابك خير الثواب بارك الله فيك وفي هذه الكلمات التي يعجز اللسان عن وصفة روعتها جمعنا الله بك تحت ظل عرشه |
رد: وقفات من الحياة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرًا على الوقفات والكلمات الطيبة جعلها الله في ميزان حسناتك بارك الله فيك ونفع بك |
رد: وقفات من الحياة
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
|
| الساعة الآن 07:33 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة