![]() |
لم يرضى للنساء الحزن.
لم يرضى للنساء الحزن.
لماذا لم يرض الله للنساء الحزن ؟ ( كي تقر عينها ولا تحزن) ( ان تقر اعينهن ولا يحزن ) (فناداها من تحتها الا تحزني ) (ولا تخافي ولا تحزني) وضحت الايات ان حزن المرأة عميق ، والم شديد لا يتحمله قلبها فرفقا بالقوارير تشبيه بليغ منه ﷺ ، فهي اذا حزنت انكسر قلبها رفقا بها ،، لا تكسر قلب امك بكلمة ،، لا تعتصر قلب اختك باستهزاء ، لا تجرح قلب زوجتك بإهمال ، تقرب الى الله بالاحسان لهم ، ولا تحزن قلبه |
رد: لم يرضى للنساء الحزن.
أسعد الله قلبك حبيبتى
إشتقنا إليك وإلى موضوعات الجميلة جزاك الله كل خير ولا حرمنا من تواجدك |
مرحبا بك في قسم منتديات روضة القرآن النسائى!
أهلا وسهلا بك يا الملكة الفلسطينية منورنا في المنتدي
موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد : جزاك الله كل خير نشكرك يا جميل ... ... |
رد: لم يرضى للنساء الحزن.
جزاك الله خير الجزاء حبيبتي
بارك الله فيك ونفع بك وعودا حميدا يا غالية نورت المنتدى وفقك الله لما فيه رضاه |
رد: لم يرضى للنساء الحزن.
جزاك الله خيرا بإنتضار المزيد
|
رد: لم يرضى للنساء الحزن.
بارك الله فيكم اخواتي الحبيبات
وانا اشتقت لكم جميعا لا حرمنا الله تواجدكم الرائع |
| الساعة الآن 12:58 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة