منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لم يرضى للنساء الحزن. (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=14733)

الملكة الفلسطينية 16th April 2015 04:47 PM

لم يرضى للنساء الحزن.
 
لم يرضى للنساء الحزن.

لماذا لم يرض الله للنساء الحزن ؟
( كي تقر عينها ولا تحزن)
( ان تقر اعينهن ولا يحزن )
(فناداها من تحتها الا تحزني )
(ولا تخافي ولا تحزني)

وضحت الايات ان حزن المرأة عميق ،
والم شديد لا يتحمله قلبها
فرفقا بالقوارير تشبيه بليغ منه ﷺ ،
فهي اذا حزنت انكسر قلبها

رفقا بها ،،
لا تكسر قلب امك بكلمة ،،
لا تعتصر قلب اختك باستهزاء ،
لا تجرح قلب زوجتك بإهمال ،
تقرب الى الله بالاحسان لهم ،
ولا تحزن قلبه

أم حفص 16th April 2015 04:49 PM

رد: لم يرضى للنساء الحزن.
 
أسعد الله قلبك حبيبتى
إشتقنا إليك وإلى موضوعات الجميلة
جزاك الله كل خير ولا حرمنا من تواجدك

زنوبيا مصطفى 16th April 2015 04:57 PM

مرحبا بك في قسم منتديات روضة القرآن النسائى!
 
أهلا وسهلا بك يا الملكة الفلسطينية منورنا في المنتدي
موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح
نرجو منك المزيد وتفيدنا وتستفيد :
جزاك الله كل خير
نشكرك يا جميل ... ...

أم معاذ 17th April 2015 05:33 AM

رد: لم يرضى للنساء الحزن.
 
جزاك الله خير الجزاء حبيبتي
بارك الله فيك ونفع بك

وعودا حميدا يا غالية نورت المنتدى
وفقك الله لما فيه رضاه

mr designer 20th April 2015 01:34 AM

رد: لم يرضى للنساء الحزن.
 
جزاك الله خيرا بإنتضار المزيد

الملكة الفلسطينية 25th April 2015 06:13 PM

رد: لم يرضى للنساء الحزن.
 
بارك الله فيكم اخواتي الحبيبات
وانا اشتقت لكم جميعا
لا حرمنا الله تواجدكم الرائع


الساعة الآن 12:58 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة