![]() |
ثلاثة حروف إقرائها قد تلين قلبك ..
بســم الله الرحمن الرحيم
ثلاث حروف قد تلين قلبك!!! . الى من سيخــرج من الدنيـــا ولم يذق أجمل ما فيها ربــــــــك يحبــك ... ويفرح بتوبتـــك ويباهي بك ... وأنت غافـــل ... أما آن لك أن تبادله حبا بحب؟ أي شخص أقبل على الله ...تجد علامات حب الله له في عينه فالوجه مستريح لأن القلب مستريح ... ثلاث حروف قد تلين قلبك!!! ... أنظر إلى هذه الكلمات ... (( موت . مات . ميت . قبر. نشر. حشر.عرض . جنة. نار )) إنها كلمات مكونة من ثلاثة حروف فقط .. سهلة النطق لكنها تهز القلوب الحية وتقض المضاجع . موت كلمة تخبرك عن ضيف سيحل بك رغم أنفك وبدون تحديد لموعد الزيارة.. فهو صاحب الشأن بهذا الخصوص ..!! وقد قصم ظهور الجبابرة وأوسدهم التراب فكيف بك أنت؟! مات كلمة تخبرك عن إنسان فارقك إلى غير رجعة أو لقاء في هذه الدار .. وأصبح من أخبار الماضي ولم يبق لك منه إلا الذكريات.. وإن كان فارقك منذ سويعات.. ميت كلمة ستقال عنك في إحدى اللحظات .. إنها أجلك ونهايتك في هذه الحياة.. فهل أنت مستعد لما بعدها؟! قبر هو بيتك الذي ستسكنه بعد منزلك الوارف هنا .. حفرة في التراب.. لا زجاج فيها ولا نوافذ ولا رخام.. فهل جملته بالطاعة؟! وأثثته بالأعمال الصالحة؟! نشر موعد الأذن بخروجك من قبرك أشعث أغبر.. حشر لحظة.. اجتماعك بالأولين والآخرين .. كما ولدتك أمك.. لحظة ينشغل فيها كل امرئ بنفسه عن بنيه.. وزوجه.. وولده.. وأمه.. وأبيه.. وكل ذويه.. عرض موقف عظيم.. يوم طويل.. بل خمسين ألف سنة.. ستقفها.. تنتظر العرض وفصل القضاء.. تدنو فيه الشمس من رؤوس الخلائق.. فتكون على بعد ميل منهم.. ميل واحد فقط!!! فيسيل العرق منهم قدر أعمالهم فإلى أين سيصل عرقك يا ترى؟؟؟ جنة منزلك الأبدي.. تخلد فيه أبد الآبـدين.. إن كنت من أهل الطـاعة لتفوز بدار السعادة والنـعيم .. أسأل الله أن نكون وإياكم منهم .. حفظكم الله ورعاكم |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته فعلاً كلمات من ثلاثة حروف ولكنها تهز القلوب طرح اكثر من رائع حبيبتي بارك الله فيكِ جعله في ميزان حسناتك أسأل الله ان يجعلنا وإياكِ حبيبتي من المخلدين في الجنة .. |
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين |
بسم الله الرحمن الرحيم
هي فعلا كلمات قصيرة ولكن ..... ياترى أيها كانت أخوف ؟؟ وأيها كان سعينا ؟؟ وأيها أيقنا بها وعلمنا أنها لامحالة منها ؟؟ وأيها كان مفرنا منها ؟؟ جعلنا الله وإياك من أهل الجنة دائما متميزة في الطرح جزاك الله كل خير |
سلمت يداك حبيبتي .. وجعله الله في موازين حسناتك
اللهم أنى اسألك الجنة وما قرب اليها من قول أو عمل |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا ونفع بكم رزقنا الله وإياكم حسن الخاتمه فإن الدنيا دار سفر لا دار إقامة، ومنزل عبور لا موطن حبور، فينبغي للمؤمن أن يكون فيها على جناح سفر، يهيئ زاده ومتاعه للرحيل المحتوم. فالسعيد من اتخذ لهذا السفر زاداً يبلغه إلى رضوان الله تعالى والفوز بالجنة والنجاة من النار. إنما الدنيا إلى الجنة والنـــــار طريق *** والليالي متجر الإنسان والأيام سوق الإستغفار ... حياة الروح : أَكثر من الإستغفار .. يَقْرُبُ الفرج . أكثر من الإستغفار .. فالله غفور . أَكثر من الإستغفار .. فالله لن يُضيّعك . أَكثر من الإستغفار .. فالدنيا ساعة وستفنى . أَكثر من الإستغفار .. فالعمر حتما زائل وإن كان يطول . أَكثر من الإستغفار .. يكن الله معك . أَكثر من الإستغفار ... كما كان هدى نبيك .. مستغفرا دائما . أَكثر من الإستغفار .. تملك قلبا طاهرا ونفسا مطمئنة . أَكثر من الإستغفار .. فكم نادى به الله فى القرآن الكريم |
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
بارك الله فيك اختى الفاضلة |
| الساعة الآن 11:08 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة وبرمجة