منتدى روضة القرآن

منتدى روضة القرآن (http://rawdatelquran.com/vb/index.php)
-   المواضيع العامة (http://rawdatelquran.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لماذا لا يفهمني أحد (http://rawdatelquran.com/vb/showthread.php?t=1617)

التائبة الى الله 1st April 2012 04:53 PM

لماذا لا يفهمني أحد
 
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




اسعد الله قلوبكم بكل خير وسرور

وأحييكم بكل الود والأحترام والتقدير

وأسعد الله أوقاتكم بكل خير



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]




تحية طيبة أبعثها من قلب محب لكم


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

معطرة بأكليل الرياحين والزعفران



وبعد


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


مرحب بكم في موضوع

الذي رسم حروفه بعنوان


" لماذا لا يفهمني أحد "




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

وبعد ...

مدخل بمشهد من تخيلاتي

الذي يلمس الواقع الذي نعيشه

هناك ............ فتاة جالسه

على حافة زمن وبين أوهام

وعولمة الحضارات ومنهج الخير

يعتصر قلبها الهم والأحزان والضيق

فهي بين ناريين

ومن بين صمتها نطقت قائله

مع صوت أنين وأهات تزفرها


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

"لماذا لا يفهمني أحد "

يا ريت أحد يفهمني ويقدر مشاعري

هنا أضع قلمي يجول من حبر صافي

حتى ينقش ويرسم أجمل هدايا أقدمها

للأخوات في الله فاقبلوها مني

وعلى بركة الله أبدأ

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


هنا في زمننا هذا صارت أخواتنا تعانين الكثير

ونحن نقدر أن قلب الفتاة يختلف عن كل القلوب

فهو به من الحنان والعطف ورحمة الكثير وهي كذلك

يتحتم عليها هكذا تكون أنوثتها المرهفه ولكن

هذي حياة بها شبهات كثيرة و عديدة التي تحاصر كل فتاه


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


وهاهي عبارة عن جرعات مخدره

تم وصفها من قبل الدكتور الخبير " إبليس "

حين تتعفف بحيائها وقال لها خذي ولا تبخلي على نفسك

فهي جرعه بعد جرعه حتى تفقد الفتاة الحياء

وتنحرف عن الطريق السليم

وهاهي أسرد عليكم جرعات من باب التنبيه



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


جرعة الأغاني والطرب

والموسيقى وكلامات الرمنسية

فحين تصغي فتاة إلى أغاني وكلماتها وموسيقى المصاحبة

يؤدي إلى تحريك مشاعرها وأحاسيسها

ويجعل نفسها تشتاق لتلمس تجربه وتردد

لماذا لا يكون لي مثل ما قالت كلمات أغنية

أو تشتاق نفسها إلى تبادل كلمات أغنية

والموسيقى تفقد حياء الفتاة و تجعلها تتمايل

وهذي جرعه جعلت الفتاة تمشي برجلها إلى مخاطر



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


همسه:


أختي أتركي الأغاني واهجريها وفأنتي لستي رخصيه

كــــــكلامات أغنية هابطه ولا تسمعين للناعقين حين قالوا غذاء روح

بل هي هلاك روح وانحطاط القيم



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


التائبة الى الله 1st April 2012 05:02 PM

الجرعة الثانية

وهي المسلسلات سواء كانت غربية أم عربية او خليجية

والبرامج التافه والدردشة التي لا تحمل أي معنى

كل ما لديها من البضاعة قصص عشاق وعاشقات

أتخذوا طريق الهوى طريق رشادهم

وكأن الحياة ليس بها غير عشاق وعاشقين

وعرضوا مشاهد تخدش الحياء بلا استحياء

وهكذا تستمر الحلقات حتى تقع الفتاة أسيرة

للقصص وأوهام زئفه وشغفها بتجربة


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
همسه:

أختي لو حرصتي على متابعة كل المسلسلات

فلن تجنين غير ضياع الوقت بلا فائدة

فأنك سوف تحاسبين عن كل دقيقه

فاجعلي وقتك في طاعة الله



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


وهاهي جرعه قاتله بمسمى التثقف

حوالي نسبة كبيرة تقع الفتاه في هذا الشراك

حين تبدأ الفتاة من ذاك الموقع وذاك الموضع والكتاب

تقرأ في أشياء قد يكون ليس الوقت المناسب للاطلاع عليها

فحين لا تكون الفتاة مقبله على الزواج وتكون في فترة المرهقة

لا يحبذا اطلاعها في الأمور المتعلقة بالمتزوجين

فما يحدث في العلاقات الزوجية هو أمر فطري

وهذا يفتح المجال للتخيلات وحب استطلاع وتجربه

وأغلبية ما يكتب في الشبكة بشكل عام

لا يخلوا من بعض الأفكار التي لا تتناسب معنا نحن كمسلمين

لأنه هناك علماني وهناك المنحرف

وهناك من يدس السم في العسل




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
همسة

:أختي اتركي كل ما ليس له داعي الإطلاع عليه

في الوقت الحاضر حتى يحين الوقت المناسب




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
وهنا أضع

صديقات السوء ووقت الفراغ

في أخر جرعه فهي القاتله

لأنها تلبس كل شي

فتجعل السم في العسل الصافي

ولا يضرها أن شربت قبلك

لا تموت الأفاعي بسمها

كل أنسان مهما كان مستواه التعليمي

يدرك ويعرف من هم أصدقاء السوء

همسه

: فحذاري حذاري من صديقة السوء

وأخيرا كل ما تم سرده ما هو غير شراره

والباب الذي يفتح بعدما يتم تحريك مشاعر الأنثى

ويجعلها تتحرك من غير لا تدري

إلى البحث عن حب أو تجربة حب وعشق

وبعدها حتى تفقد حيائها

لحظتها تقول لم يكن أحد يفهمني




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


هنا أختي يجب أن تدركي

أن بك طاقة كبيرة من المشاعر والأحاسيس

لا يجب أن تسمحين لها بالتحريك

فهي مثل البذرة فاسقيها بماء طاهر

واجعليها في مسارها الصحيح

حب زوج وحب أطفال وحب أب وأم

وأخوان وأخوات

وصديقات وأخوات في الله

وتجنبي كل ما يغضب الله

ولا يقف المقام هنا فقط لأخواتنا

بل علينا نحن معاشر الشباب

حفظ وصيانة أهلنا وذوينا من هذي المخاطر .






عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
منقوووول

نسيم القلوب 1st April 2012 05:34 PM

جزاك الله خيرا بالفعل موضوع هااااااام وهو موضوع عصرنا الحالي من الفتيات الغارقات بهذه الامور اعطيك درجة امتياز على الموضوع لان حال فتيات المسلمين يعتصر القلوب

همسة حق 2nd April 2012 03:47 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع اكثر من رااااائع ونصائح ذهبية أختي الحبيبة
بارك الله فيكِ وجعله في ميزان حسناتك ..

أم البشر 5th April 2012 06:59 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
وأزيد حبيبتي في هذا الجانب هذه الوقفة التي كلما تذكرتها قطعت قلبي :::
أختي الغالية :: ألا تري جهد والديك :أم أنك عمياء : ألم تلاحظي الفرحة التي ترتسم على محيهما حين يصيبك فرح
وكيف بهم حين تمرضين :: هل لاحظتي كيف عاشا هذه الفترة ::
هل مكافأتك لهما بمزيد من الألم لترافي إبليس وتتركي رفقتهما ::
لاأظنك كذلك .....
أفيقي أخيتي والزمي والديك
جزاك الله خيرا موضوع أكثر من رائع
في الإختيار والتنسيق
يستحق التقييم كما قالت الحبيبة نسيم القلوب

نسيم الصبا 13th May 2012 10:40 AM

جزاك الله كل خير

بارك الله فيك ونفع بك

نسيم القلوب 14th May 2012 01:01 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الصبا عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
جزاك الله كل خير

بارك الله فيك ونفع بك

لا شكر على واجب غاليتي يا احلى نسيم

أمه لله 31st May 2013 08:48 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله
طرح في قمة الروعة
جزاك الله خير على هذه الهمسات الثمينة
بوركت يمناك ولا حرمك ربي اﻵجر
اللهم أصلح أحوال بنات المسلمين والمسلمات
نفع الله بك

أم معاذ 1st June 2013 05:47 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرًا على نصائحك الطيبة

نفع الله بها ، وجعلها في ميزان حسناتك

حفظ الله بنات المسلمين من كل سوء

زوجى جنتى 1st June 2013 07:32 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير ونفع بك


الساعة الآن 10:44 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd استضافة وبرمجة